تسمى فِيْروسات الحاسب التي تقوم بنسخ نفسها والانتشار سريعا عبر وسائل الاتصال كالبريد الالكتروني

تسمى فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تنسخ نفسها وتنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني ينظر العديد من الطلاب إلَّى المناهج والكتب المدرسية بحثًا عَنّْ أسئلة صعبة يواجهُونها. يهتم البحث اليوم بحل مشكلة فِيْروسات الكَمْبيوتر التي يتم نسخها وانتشارها بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني. يتم استدعاؤها حيث يبحث بعض الأشخاص باستمرار فِيْ مواقع الويب للعثور على إجابة مناسبة لهذا السؤال. ما هِيْ فِيْروسات الكَمْبيوتر ذاتية النسخ التي تنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني سنقدم الحل المناسب لك هنا من خلال مناقشة هذه المقالة. إنه ينتشر بمفرده وسريع ونود أن نقدم لك الإجابات على أسئلتك فِيْ المجالات المختلفة التي نقدمها لك فِيْ منهج المملكة العربية السعودية، لذلك سنشرح لك إجابة سؤالك مع إجابة صحيحة ودقيقة من خلال صفحتنا ويكية ومن خلال هذا المقال سنقدم لكَمْ إجابة السؤال على النحو التالي.

ما هِيْ فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تسمى تلك النسخ وتنتشر بسرعة

تسمى فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تنسخ نفسها وتنتشر بسرعة أي جهاز كَمْبيوتر يمكن أن يتعرض لبعض الفِيْروسات التي تغير نظامه وتجعله غير صالح للعمل. وتشمل هذه الفِيْروسات الديدان أو فِيْروسات الكَمْبيوتر. إنها ديدان لها خاصية التكاثر والتكاثر. الفِيْروسات التي تنتشر عبر الشبكات والإنترنت من خلال عَنّْوان بريد إلكتروني ويمكن أن يطلق عليها اسم فِيْروس أو برنامج ضار، وتعد الديدان من أشهر البرامج الخبيثة (الفِيْروسات) المنتشرة حول العالم.

ما هِيْ خصائص فِيْروسات الكَمْبيوتر

بعد معرفة إجابة السؤال المسمى فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تتكاثر ذاتيًا وتنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني، تمتلك فِيْروسات الكَمْبيوتر عدة خصائص مميزة لنا للتعرف عليها وأخذها فِيْ الاعتبار، منها

  • لا يمكن أن تظهر الفِيْروسات من تلقاء نفسها.
  • يمكن نقلها من كَمْبيوتر إلَّى آخر.
  • الفِيْروس هُو برنامج قادر على التكاثر والانتشار.
  • يمكن إخفاؤها فِيْ عدد من الملفات.
  • يمكن ربطه ببرنامج آخر يسمى الحاضنة.

تسمى فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تنسخ نفسها وتنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني فِيْروسات الكَمْبيوتر

فِيْ ضوء ما ذكرناه سابقاً عَنّْ مدى خطورة وجود فِيْروس على جهاز الكَمْبيوتر، الأمر الذي دفع الشركات المنتجة للبرامج الإلكترونية إلَّى إطلاق العديد من البرامج التي تعتمد على تنظيف الجهاز من هذه الفِيْروسات ومكافحتها، وفِيْ ضوء ذلك. والتي سنتطرق إليها فِيْ هذا المقال، للإجابة على السؤال السابق الذكر على النحو التالي.

الجواب على السؤال المسمى فِيْروسات الكَمْبيوتر، والتي تتكاثر ذاتيًا وتنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني، هِيْ كَمْا يلي

  • تسمى فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تنسخ نفسها وتنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني فِيْروسات الدودة.

فِيْروسات الكَمْبيوتر التي تنسخ نفسها وتنتشر بسرعة عبر وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني تسمى فِيْروسات الدودة لأن فِيْروسات الكَمْبيوتر تعتبر فِيْروسات تنتشر بسرعة وتعتبر الأكثر أهمية بين المجموعات الأخرى التي نتعامل معها بناء هذا النموذج الخاص على حساب الأتمتة بأشكالها المختلفة وعوالمها والأمور ذات الصلة، وعلى الرغم من أن الكَمْبيوتر يعتبر من أفضل الأجهزة الإلكترونية من حيث دقة العمل والسرعة، ومتوفر فِيْ العديد من الوظائف المختلفة، إلا أن هذا عدم حمايته من كشف الأشياء التي قد تتلفها وتعطلها، وهِيْ فِيْروسات يمكنك الحصول عليها عبر البريد الإلكتروني أو الفلاش أو الرَابِطْ.