ابطال مسلسل بنت السلطان 2022 , اسماء طاقم العمل ممثلين مسلسل بنت السلطان

أبطال مسلسل بنت السلطان أسماء ممثلي مسلسل بنت السلطان اعتاد المشاهد العربي على تواجد العديد من الأعمال والإنتاجات التلفزيونية كل عام فِيْ رمضان المبارك، وخاصة الإنتاجات المصرية والخليجية، هذا فِيْ العام أيضًا، أعدت العديد من القنوات حزمة من أنواع مختلفة من المسلسلات والأفلام والمسابقات التي سيتم عرضها على مدار الشهر الفضيل، حيث سيتمكن المشاهد من اختيار ما يريد وفقًا لذوقه، وفِيْ مجال المسلسلات. على وجه الخصوص، كان هناك العديد من التساؤلات والاستفسارات حول مواعيد عرض بنت السلطان، وهذا المسلسل جيد أن العديد من القنوات أعلنت بالفعل أنه سيعرض قريبًا، فما هِيْ قِصَّة مسلسل بنت السلطان، أين ستعرض أحداثها تجري، من هم الأبطال الذين سيشرفون على إنجاز الأدوار والأهم ما هِيْ أوقات البث والقنوات التي تبث

قِصَّة مسلسل بنت السلطان

قِصَّة المسلسل قِصَّة شيقة بامتياز، خاصة وأن المؤلف هُو الشهِيْر أيمن سلامة، الذي لطالما اتسمت أعماله بالتوتر والإثارة عَنّْدما يفاجئ جمهُوره بتغيرات مفاجئة تؤثر على الأحداث وتقلبها رأساً على عقب. ، وهذا من أهم أسباب نجاح الكاتب وتميزه عَنّْ غيره من الكتاب. عالية بشكل عام بخصوص قِصَّة مسلسل بنت السلطان سرية جدا سواء من الكاتب او المخرج ايضا لانه لم يكن هناك حتى مقطع ترويجي لمسلسل بنت السلطان ولكن هناك مجموعة من التصريحات فِيْ الذي أعلن بعض النجوم أن المسلسل سيكون بطابع درامي. اجتماعيًا وشعبيًا بامتياز، على الرغم من وجود العديد من المصادر التي أعلنت أن المسلسل له طبيعة كوميدية، إلا أنه حتى الآن لم يتمكن أي مصدر رسمي من تحديد القِصَّة أو جودة المسلسل، وعلى المشاهد فقط زيارة الحلقة الأولى من المسلسل من أجل التعرف على المحتوى، ولكن ما يمكننا تأكيده، المسلسل بلا شك يستحق المشاهدة، حيث أشرف على إعداده وتنفِيْذه ممثلون وكتاب سيناريو من ذوي الخبرة.

ممثلو مسلسل بنت السلطان

أبطال مسلسل بنت السلطان مسلسل بنت السلطان

مسلسل أبطال بنت السلطان

تظهر الممثلة المصرية روجينا لأول مرة فِيْ مسلسل بطولتها المطلقة، حيث تظهر للجمهُور خلال المسلسل بشخصيتين ويقف باسم سمرة فِيْ وجهها عَنّْدما تقع فِيْ حب شخص آخر بسبب حبه الشديد. لها. وتشارك روجينا فِيْ هذا المسلسل، أول بطولة لها على الإطلاق، بعد النجاح الكبير الذي حققته فِيْ رمضان الماضي. ويتم التصوير فِيْ عدد من المحافظات منها القاهرة والإسكندرية وقنا وبني سويف. ويدور مسلسل “بنت السلطان” حول إطار شعبي تجسد فِيْه روجينا دور المرأة الشعبية. المسلسل من بطولة روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد ونادي موسى ومحمد مهران. ومحمود حجازي ونهى صالح وأوتاكا وحسن أبو الروس والعديد من الفنانين الآخرين. تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفِيْق وإنتاج ممدوح شاهِيْن.

ممثلو مسلسل بنت السلطان

يشارك عدد من الفنانين فِيْ مسلسل بنت السلطان مثل الفنانة روجينا فِيْ دور المنارة وعزة والفنان باسم سمرة والفنان حسن أبو الروس والفنانة سوسن بدر والفنان نادي موسى والفنان أحمد مجدي والفنان محمود حجازي. الفنان بيومي فؤاد الذي يؤدي دور سلطان، والفنانة نانسي صلاح، والفنان أحمد بدير، والفنان محمد مهران، والفنان نوحي صالح، والفنان محمود حافظ.

معلومات عَنّْ بطلة مسلسل بنت السلطان

مسلسل روجينا بنت السلطان هُو النجم المطلق الأول لروجينا فِيْ مسلسل درامي بعد نجاحها الكبير خلال الموسم الرمضاني الأخير مع شخصية فدوي فِيْ مسلسل الأمير. عبد العزيز مع مجموعة أخرى من الفنانين والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامي.

سلسلة بيانات بنت السلطان عرض

تم الإعلان عَنّْ مواعيد عرض مسلسل بنت السلطان من قبل، حيث ستعرض الحلقة الأولى فِيْ أول رمضان من هذا العام وستعرض على العديد من القنوات المصرية وتتكون بطبيعة الحال من ثلاثين حلقة.