تجربتي مع سورة البقرة للزواج من شخص معين

تجربتي مع سورة البقرة للزواج من شخص معين

تجربتي مع سورة البقرة للزواج من شخص معين بدأت منذ سنوات عديدة. كان عمري خمسة عشر عامًا وكنت أحب ابن عمي. كنا نعيش بجانب بعضنا البعض وكنا معًا طوال الوقت وهذا تسبب فِيْ تحول مشاعري إليه. وأكبر مع تقدمي فِيْ السن وتزايد عمري ونضج الفكري.

حتى دخلت الجامعة وكنت فِيْ الحادية والعشرين من عمري، وما زلت أحبه، ولكن بطريقة مختلفة عَنّْ ذي قبل، بحيث اقتصرت مشاعري فِيْ طفولتي على التحدث إليه عَنّْدما علمني، أو التواجد حوله فِيْ التجمعات العائلية. لكن ذلك تغير بشكل متقدم عَنّْدما كبرت ورأيته الزوج المثالي بالنسبة لي.

لم أستطع أن أرى نفسي أتزوج أي شخص غيره، ولا توجد مشكلة فِيْ كل ذلك، المشكلة هِيْ أنني لم أشعر أبدًا أنه رد بنفس المشاعر بالنسبة لي، وكنت متأكدًا من ذلك عَنّْدما سمعت خبر خطوبته آخر، لأن الخبر صدمني، وعانيت من جرحي طويلاً.

خلال هذه الفترة لم أفعل شيئًا سوى الدعاء والدعوة إلَّى الله تعالى أن يرحمني وحالتي وأن يزيل الألم من قلبي، حتى تفاجأت عَنّْدما لم تمر شهُور كثيرة على إلغاء الخطوبة لأنه لم يفعل. الذي – التي. أشعر بالتوافق مع تلك الفتاة، فكرت كثيرًا فِيْ أن هذه فرصة بالنسبة لي ولا يجب أن أضيعها، لذلك فكرت فِيْ العديد من الأفكار قبل أن أقوم بتجربة سورة البقرة للزواج من شخص معين.

لم اقتنع بأي فكرة عَنّْ الالتجاء إلَّى الله تعالى، كَمْا كان الله طيبًا على قلبي آخر مرة لم يخذلني أبدًا فِيْ طلبي، وواصلت صلاتي ودعائي، لكنني كنت أكرر الدعاء للزواج. مع شخص معين، فعَنّْدما كنت أتصفح شبكة التواصل الاجتماعي رأيت تدوينة تصف فضيلة سورة البقرة العظيمة استجابة لطلب ورضا الله تعالى.

ثم جاءت فكرة تجربتي مع سورة البقرة للزواج من شخص معين، فبدأت أتأكد من أنني أخصص ساعات من يومي لقراءتها بشكل يومي ثم بعد قراءتها أكرر هذه الأدعية. وأكرر استنتاجاته فِيْ كل مرة أقرأ فِيْها وكانت هذه نتيجة رائعة.

ربنا عز وجل طيب بعباده الصالحين ولم أسأل ربي عز وجل إلا أن أتزوج وأن أكون مع الرجل الذي أحبه فِيْ علاقة شرعية يرضي الرب، فاندهشت فِيْ لقاء عائلي على أحد الأعياد بمحادثاته المكثفة معي وروايته لأحداث خطيئته وخبرته السابقة، ولم يمض وقت طويل على بدء تجربتي.

ثم فِيْ نهاية اليوم أرسل لي رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي مفادها أنه سعيد بالتحدث معَنّْا، بعد أسبوع من المحادثات المستمرة، جاء والدي لي وأخبرني أنه تقدم لي، فصليت صلاة امتناني للرب القدير وعزمت أيضًا على تقصير خبرتي، لأستفِيْد منها، وأعلم أن الله يحب عبده القريب.

دعاء للزواج من شخص معين

هناك عدة ادعية كررتها فِيْ تجربتي مع سورة البقرة للزواج من شخص معين.

  • اللهم إني أسألك أن تشهد أنك الذي لا إله إلا أنت، أنت الأزلي الذي لم يلد ولم يولد ولا أحد يضاهِيْه. إذا اتصلت بك آلة الرد على المكالمات، فقم بفك عقدة وتأمين جمالي.
  • اللهم يستعمل القوي للضعيف الذي يستعمل الجن والريح لنبينا سليمان الذي يستخدم الطيور والحديد لنبينا داود والذي يستخدم النار لنبينا ابراهِيْم اللهم اجعلني خاضعا لزوج يخافك. يا رب العالمين لقوتك وقوتك ومجدك وقوتك.
  • اللهم إني أسألك بخوفِيْ من الوقوع فِيْ المحرمات وحمايتي لأطوري وأرجوك يا رب بأحسن الأعمال أعطني زوجاً صالحاً يعينني فِيْ شأني الديني والدنيوي.، لأنك قادر على كل شيء.
  • اللهم ارزقني زوجا خير لي وانا خير له فِيْ ديننا وعالمنا ومعيشتنا ونتائج امورنا قبلها وبعدها.
  • اللهم قربني منك يارب قربني اليك يارب قربني اليك يارب اجعلني بين الصابرين والله اجعلني بين الشاكرين والله اجعلني صغيرا فِيْ عيني فِيْ عيني الناس الكبار.
  • اللهمّ بحقّ قولك (وَاللَّـهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ)، وبحقّ قولك (إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)، وقولك الحقّ (بَدِيعُ بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ)، اللهمّ اجمع بيننا بالحق، وافتح بيننا وبالفعل وأنت الفتاح العليم وكلامك (وجعلكَمْ الله من أنفسكَمْ زوجات، ومن نسائكَمْ جعل لكَمْ أبناء وأحفاد)، أعطني زوجًا تفرح به عيناي وستفعل عينيه. ابتهجي بي.
  • اللهم أنت قادر وأنا لا أعلم وأنت عارف الغيب وعليم الغيب.
  • اللهم اريد ان اتزوج وسبقت لي من الرجال فاغفر لهم واحفظهم لي فِيْ نفسي ومالي واوسع رزقهم واعظمهم فِيْ نعمة وقدر لي الابن الصالح الذي يجعله صالحا مخلوق فِيْ حياتي وموتي
  • اللهم هادي الحائر رجاء رجاء ومعلن الضيق ومزيل الحزن. يارب يارب تزوجني لرجل صالح يغطيني ويكون قرة عينه وسأكون قرة عينه.
  • اللهم اسألك بدعاء ذو ​​النون يوم دعاك الى الظلمات الثلاثة ظلام الليل، وظلام البحر، وظلام بطن الحوت، فأجابته. وأنا أنقذه. إنني كنت من الظالمين اللهم أرزقنا زوجًا يخافك ولا يعاقبني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اخضع زوجي كَمْا اخضعت البحر لسيدنا موسى عليه السلام ولين قلبه لي كشبكة حديدية لداود عليه السلام لانه لا يتكلم الا باذنك ناصيته. فِيْ يدك وقلبه بين يديك، افعل به كَمْا تشاء.
  • اللهم مع لطف مهنتك فِيْ تسخير ولطف لطفك فِيْ التيسير، ارفق معي واجعل أمر الزواج يسير عليّ، وأكَمْله بالخير واللطف وأبعد عَنّْي الشر والبؤس، أنت قادر على فعل كل شيء.

فضل سورة البقرة

خلال تجربتي فِيْ سورة البقرة للزواج من شخص معين، تطرقت إلَّى عدة فضائل فِيْ سورة البقرة وهذا جعلني أتخذ قرارًا وأبدأ تجربة لأن الفضائل تشمل ما يلي

1- الحماية من وساوس الشيطان

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا تحوِّلوا بيوتكَمْ مقابر، لأن الشيطان يهرب من بيت تتلى فِيْه سورة البقرة)، فلا بد للمسلم أن يحرص على تلاوة سورة البقرة. . – البقرة اليومية وجعلها جزء من روتينه اليومي لأنها تحميه من وساوس الشيطان وهذا ما أكده رسول الله صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم فِيْ الحديث السابق.

فِيْ هذا فائدة كبيرة لمن تأخر فِيْ الزواج، فإذا ثابر على قراءة سورة البقرة أو حتى خلاصتها يوميا، فإنه سيكون بعيدا عَنّْ وسوسة الشيطان ولن يتمكن الشيطان من إيذائه وجعله. يرتكب المعاصي والعصيان، فِيْبدأ الشيطان فِيْ الحزن من فتنة ذلك الشخص، ولا يتمكن من تحقيق هدفه بمنعه من التمسك بتعاليم الدين الإسلامي، واتباع الرب سبحانه وتعالى وسنته. رسول.

2- الحصول على البركات والشفاعة

قال الصحابي النواس بن سمعان رضي الله عَنّْه (يؤْتَى بالقُرْآنِ يَومَ القِيامَةِ وأَهْلِهِ الَّذِينَ كانُوا يَعْمَلُونَ به تَقْدُمُهُ سُورَةُ البَقَرَةِ، وآلُ عِمْرانَ، وضَرَبَ لهما رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ ثَلاثَةَ أمْثالٍ ما نَسِيتُهُنَّ بَعْدُ، قالَ كَأنَّهُما غَمامَتانِ، أوْ ظُلَّتانِ سَوْداوانِ بيْنَهُما شَرْقٌ، أو كأنهما قطيعان من الطيور فِيْ صفوف يتجادلان نيابة عَنّْ صاحبهما