برنامج 25 سؤال سارة دندراوي

برنامج سارة دندراوي المكون من 25 سؤالاً، تعج الشبكات الاجتماعية بملايين الأشخاص حول العالم، بل وحتى المليارات، حيث توسع العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا للمشاركة فِيْ المناقشات فِيْ المجتمع من حولهم، لذلك هناك الكثير، خاصة فِيْ العالم العربي، ويمكن أن يكون لها تأثير فِيْ تغيير المفاهِيْم والأفكار، التي لدي الكثير منها. يعد برنامج سارة دندراوي المكون من 25 سؤالًا من أشهر برامج التواصل الاجتماعي، والذي يعتبر من أكثر المنصات الاجتماعية نشاطًا فِيْ الخليج العربي. يسمح Snapchat لمستخدميه بنشر قصص قصيرة يمكنهم من خلالها نشر بعض الأفكار التي يرغبون فِيْ مشاركتها مع المجتمع وبعضهم يبحث عَنّْ الناشطة الشابة فِيْ سناب Sarah.Dandrawi. هذه الفقرة تسمى تفاعلك ويطرح الضيف 25 سؤالا خلف ظهره كَيْفَ أجابت نور الغندور على الأسئلة المحرجة اتبع السطور لمعرفة الجواب.

من هِيْ مضيفة 25 سؤالا، سارة دندراوي

سارة دندراوي مذيعة وصحافِيْة سعودية من مواليد 1981 م فِيْ 10 أغسطس / آب. هِيْ ابنة الكاتب محمد صلاح دندراوي. التحقت بكلية بوسطن فِيْ الولايات المتحدة، وتخصصت فِيْ الإعلام، ثم أكَمْلت درجتي الماجستير والدكتوراه وانتقلت إلَّى لندن والتحق بكلية الاقتصاد هناك.

ركزت سارة دندراوي على الدراسة والبحث فِيْ أطروحتها حول ظاهرة القنوات الإخبارية، عملت فِيْ قناة العربية عام 2005 كَمْراسلة للقناة أنتجت العديد من البرامج، من أهمها برنامج دليل العافِيْة وهُو برنامج. إنتقلت إلَّى دبي وشاركت فِيْ لجنة تحكيم برنامج منافسة جماعية على قناة MBC 1.

برنامج سارة دندراوي المكون من 25 سؤالاً

فقرة 25 أسئلة مع مقدمة برنامج نور الغندور 25 سؤالاً سريعاً وصادقاً وهِيْ فقرة أسبوعية فِيْ برنامج تفاعلكَمْ على قناة العربية مع سارة دندراوي. أما باقي الأسئلة فِيْ تفاعلك مع سارة دندراوي فهِيْ كالتالي

  • كَيْفَ ترد الغندور على الانتقادات الموجهة لها وللفنانة حول وجود المكياج حتى عَنّْدما تستيقظ من النوم والحزن وقالت إنه ربما كان ذلك صحيحًا فِيْ البداية لعدم وجود تعليمات من المخرج، لكن الآن تغير الوضع لأن معظم المشاهد نائمة والمشاهد العادية بدون مكياج.
  • هل تفتقد أن نور لديها أخت هِيْ الوحيدة مقابل شقيقين صغيرين الجواب لا
  • سؤال من دندراوي هل فشلت الغندور فِيْ عمليات التجميل
  • هل نور الغندور على علاقة عاطفِيْة بأحد نعم
  • كَيْفَ تمكنت من إنقاص الكثير من الوزن بهذه السرعة، قالت إنها لم تكن بدينة أبدًا وإذا اكتسبت وزنًا فسيكون فقط 5 أو 6 كيلوغرامات وكانوا يتبعون نظامًا غذائيًا ويشربون الكثير من القهُوة
  • ما هُو سؤال غندور الأكثر تكرارا على وسائل التواصل الاجتماعي من هُو الطبيب الذي أجرى عملية تجميل الأنف
  • ولماذا قصت شعرها من أجل الفحص الصحي الذي اجتازته بناء على ما أشرت إليه، فأجابت بأنها لا شيء وأنها تريد إغلاق الأمر.
  • هل تطمح فِيْ إطلاق برنامج تلفزيوني أجبته أنني سأدرج البرنامج الرمضاني للمسابقات
  • هل نور الغندور نجمة

كشفت الشخصية الأكثر شخصية، التي تحب متابعة حسابها على موقع التواصل، أن هناك الكثير من الأشخاص، لكنها لم تذكر فقط “القصار” التي تراها أول شيء كل صباح عَنّْد الحديث عَنّْ الطبخ، مما يوحي بأنها تعطي طاقتها الإيجابية لاحتضان بداية يومك.