كريم طبي لتفتيح بشرة الأطفال

كريم صحي لتفتيح بشرة الاطفال

تبحث العديد من الأمهات عَنّْ الحاجة إلَّى العَنّْاية ببشرة الطفل باستخدام منتجات العَنّْاية ببشرة الأطفال، بالإضافة إلَّى أنه بمجرد ظهُور أي مشكلة على الطفل يبدأن فِيْ استخدام الكريمات المناسبة، خاصة عَنّْد ظهُور بقع أو تغيرات فِيْ لون البشرة وهِيْ من أكثرها من الكريمات الطبية الهامة التي يمكن استخدامها لحل هذه المشكلة ما يلي

1- كريم اطفال

تعتبر هذه الكريمات من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها لطفلك، وذلك لاحتوائها على مجموعة من المكونات الفعالة التي تساهم فِيْ تفتيح البشرة وترطيبها بشكل فعال، ومن أهم هذه المكونات الزنك، وهُو أحد المكونات الأساسية للبشرة حيث يساعد فِيْ الحماية من المشاكل الخارجية والإشعاع.

بالإضافة إلَّى أنه قادر على حماية البشرة من أي سوائل مزعجة عَنّْ طريق وضع طبقة رقيقة من الحماية، بالإضافة إلَّى أنه غالبًا ما يستخدم لعلاج الحروق المختلفة وأهم ما يميزه أنه يمكنك تطبيقه للتخلص منه. من التهابات الحفاضات، وزيت الزيتون الموجود فِيْه يعمل نا وضع طبقة عازلة بين المواد حتى يتمكن الجسم والجلد من التخلص منها بسهُولة.

2- كريم افِيْنو

يُعرف هذا الكريم بأنه أفضل كريم علاجي لتفتيح بشرة الأطفال لأنه خالٍ تمامًا من العطور التي يمكن أن تسبب الحساسية لدى الطفل، بالإضافة إلَّى أنه يستخدم لعلاج تسمير البشرة بعد التعرض لكثير من أشعة الشمس.

إنه مصنوع من دقيق الشوفان الغروي الطبيعي الذي يعتبر مفتحًا قويًا للبشرة وله العديد من الخصائص المدهشة التي ترطب بشرة طفلك بعمق وتحافظ عليها رطبة طوال اليوم. ينصح باستخدام هذا الكريم مرة واحدة فِيْ اليوم، خاصة إذا كانت بشرة الطفل خالية من الزيوت.

3- كريم الفانيكريم

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات الطبيعية التي يمكنك استخدامها على بشرة طفلك لأنه ليس له رائحة يمكن أن تؤدي إلَّى خطر الإصابة بالحساسية لدى الطفل، كَمْا أنه مناسب للأطفال ذوي البشرة الحساسة ولديه القدرة على إعطائه. الطفل الترطيب اللازم بسهُولة.

4- كريم لوشن الأطفال Angel

يُعرف هذا الكريم بكونه من الكريمات التي تحتوي على العديد من المكونات التي تحمي الطفل من مخاطر التعرض لأمراض الجلد، بالإضافة إلَّى أنه من الأنواع المدهشة التي ترطب البشرة وتسمح للطفل بالنعومة والنعومة. جلد.

5- كريم موستيلا

يصنف هذا الكريم ضمن الكريمات المستخدمة فِيْ تخليص الطفل من العديد من الأمراض والالتهابات الجلدية وخاصة الالتهابات الناتجة عَنّْ جفاف الجلد واستخدام الحفاضات، كَمْا يتميز باحتوائه على العديد من العَنّْاصر الطبيعية الهامة مثل عشبة النيم، التي لديها العديد من القدرات المدهشة لترطيب البشرة وتهدئتها لفترة طويلة.

6- كريم Cerave

تعتقد الكثير من الأمهات أن هذا الكريم هُو أقوى كريم طبي لتفتيح بشرة الطفل، لأنه يحمي البشرة من مخاطر التعرض للجفاف، كَمْا يمكنه علاج الالتهابات الجلدية المختلفة، مثل الأكزيما التي يصاب بها الطفل عادة نتيجة لذلك. من حفاضات.

بالإضافة إلَّى ذلك، له العديد من الفوائد المختلفة للبشرة حيث أنه يحمي الطفل من أشعة الشمس الضارة والتغيرات المناخية التي تلحق الضرر ببشرته.

7- كريم بيبانثين

يعتبر هذا الكريم الأفضل لتخفِيْف مشاكل جلد الأطفال لأنه قادر على علاج العديد من الأمراض الجلدية والجروح الطفِيْفة التي تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس، وله القدرة على علاج لدغات الحشرات ويستخدم على نطاق واسع لإزالة الجلد الجاف. والذي يحدث نتيجة لتغيرات الطقس ويساعد فِيْ القضاء على الطفح الجلدي والاحمرار الذي يصيب الأطفال فِيْ الصيف.

يمكنه أيضًا علاج جدري الماء ويمكن أن يزيل الحكة والاحمرار بشكل كبير، ويمكنك استخدامه لطفلك لعلاج المشاكل الناتجة عَنّْ الأكزيما.

8- كريم فازلين

من أهم الكريمات التي يجب أن نقدمها لك للتخلص من مشاكل بشرة طفلك، لاحتوائه على العديد من الفِيْتامينات المهمة للبشرة، بالإضافة إلَّى أنه قادر على حماية البشرة من أشعة الشمس ويمنحها الملمس الناعم وأهم ما ينفرد به هُو قدرته على الاحتفاظ بنسبة مئوية من الماء.

9- منتجات جونسون

تعتبر شركة جونسون من أشهر الشركات التي تقدم العديد من منتجات العَنّْاية بالبشرة للأطفال، ويتميز كريم التفتيح بكونه يتكون من مجموعة من العَنّْاصر التي لا تسبب الحساسية للطفل، وتجعل الجلد رقيقًا. رطب وناعم بالإضافة إلَّى أنه منتج عالي الجودة عديم الرائحة ويقدم نتائج فعالة لطفلك.

بعض الطرق الطبيعية لتفتيح بشرة الأطفال

فِيْما يتعلق بالحديث عَنّْ كريم تفتيح البشرة الدوائي للأطفال، يجدر التحدث عَنّْ بعض الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها للتخلص من دباغة الجلد عَنّْد الأطفال وتستخدم عَنّْدما تكون هناك مخاوف من أن المنتجات الطبية قد تسبب مشاكل أخرى لطفلك وطفلك. ومن أهم هذه الطرق ما يلي

1- وصفة الحليب والكركَمْ

هذه الوصفة من الوصفات المشهُورة بفعاليتها فِيْ تفتيح البشرة وتسميرها وتعتبر من الوصفات الآمنة التي يمكن استخدامها على بشرة طفلك دون القلق من أي مشكلة ويمكنك تحضيرها فِيْ المنزل بسهُولة باستخدام المكونات وباستخدام طريقة التحضير وتستخدم فِيْ الاتي

مكونات

  • ملعقة صغيرة كركَمْ.
  • ربع كوب حليب فاتر.
  • ملعقة زيت زيتون.

طريقة التحضير والاستخدام

  • ضعي الحليب والكركَمْ فِيْ وعاء صغير واخلطيهم جيدًا حتى يصبح لديك مزيج ناعم.
  • ضعي هذا الخليط على وجه الطفل لبضع دقائق.
  • اغسل وجهه جيداً بالماء الفاتر.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، ضعي بعض زيت الزيتون على وجهه.