رسائل نكت حب وغرام وأجمل مسجات مضحكة بين المخطوبين والمتزوجين

ما أجمل شعور يمكن أن نشعر به فِيْ هذه الحياة المتقلبة مثل أمواج البحر، كَمْ هُو جميل الشعور بالدفء حتى فِيْ وسط نواة شتوية شديدة البرودة بكل الكلمات الموجودة فِيْها، هُو الحب، حقًا لدينا. أعزائي المتابعين الحب يسمو فوقنا ونرتقي إلَّى السماء وهُو للحب والحب كل الغطرسة من الألف إلَّى الياء، أحب كَيْفَ تتألم وتشتكيها جميلة رغم نيرانها الحميمة، لكن بالحب لسنا كذلك محرومون من لحظات اللعب والمرح ونتبادل أيضا النكات والنكات الكوميدية وكل ما فِيْها من أمور طريفة فِيْها الحب بالتأكيد نصيبه، أيها الصحابة المحبوبون على طريقتهم الخاصة، فالحب يشمل كل العلاقات النبيلة بين البشر، وهنا نجد تبادل الرسائل بين العشاق بمزيج من الحب والخرخر ونكت الطرافة فِيْ نفس الوقت، وسيكون لقاءنا معا، أفضل متابعينا، رسائل حب ونكت حب، سيكون شامل مقال عَنّْ الحب والحب. ايضا نكت للضحك و الحروف الهُوى.

رسائل حب جديدة

  • مرة ذهب مع خطيبته والأخرى كانت وئام، فقال لها أتدري ما هُو الحب وما هُو الزواج قالت لا. قال الحب كالنجوم الجميلة فِيْ السماء. قالت الطب والنكاح قال لها هذه هِيْ الحفرة التي نسقط فِيْها عَنّْدما ننظر إلَّى النجوم.
  • قالت مرة لآخر “زوجي شخص كثير النسيان.” كان يقول لي دائمًا، “أين مفتاح السيارة، أين مفتاح المنزل” فِيْ المرة الثانية قال لها، “آه، حظك، أنا زوجي.” قال لي أين رأيتك من قبل
  • رجل متزوج يجلس فِيْ البيت وينظر فِيْ كثير من الأحيان إلَّى عقد النكاح، فقالت له زوجته لماذا تنظر إلَّى عقد الزواج يا حبيبتي قال أبحث عَنّْ تاريخ انتهاء العقد.
  • بمجرد أن دخل طبيب عَنّْبر فِيْ زنزانة مجنون ووجد شخصًا يخدش دماغه فِيْ مؤخرة رأسه، فسأل الممرضة عَنّْ سبب هذا المال قالت إنه كان يحب امرأة ولم يتزوجها. مشى إلَّى الجناح المجاور له ووجد شخصًا يقاتل بالنعال.

وشاهد أيضًا نكات الحب القصيرة والتهكَمْ التي لن تفوتها.

نكت مضحكة للمتزوجين

  • قالت لزوجها ذات مرة اهدئي، احب، وعودي إلَّى الأيام الخوالي، طلقها الرجل وعاد إلَّى أيام العزوبية.
  • سُئل ذات مرة ما سر إقامة علاقة غرامية مع زوجتك طوال الوقت قال لهم “فِيْ الأصل، حافظنا على عادة رائعة لفترة طويلة. نخرج إلَّى مطعم رومانسي لتناول العشاء مرتين فِيْ الأسبوع. أتناول العشاء يوم الثلاثاء وتتناول العشاء يوم الخميس”.
  • إذا كانت الرسالة بقدر الحب الذي نرسله إليها، فسأرسلها إليكَمْ، وإلَّى شركة الهاتف المحمول وموظفِيْها فِيْ الصباح.
  • رغم أن شعرك مكسور، لا يمكنك رؤية عينيك ولا نسمع قلبك، أفتقدك حنكوشي.
  • رجل يقول لزوجته أريد الرومانسية فِيْ المنزل اليوم. سألت امرأة والدتها “ماذا تعَنّْي الرومانسية” الأم لا أعرف، لكن انقعي الأرز.

تحقق أيضًا من 10 نكات حب مضحكة جدًا للمتزوجين والمخطوبين والتي يجب ألا تفوتها.

مسجات حب وهازار للازواج

  • حبيبي أحمق ولا يتذكره.
  • أوه، صباح الخير، متأخر، يا عود، ويتبخر، فِيْ كل مرة أقول إنني أحبك، أجدك نائمًا، أنت تشخر.
  • أنت وردة، أنت خليط، تحتاج حقًا إلَّى أن تلمس، أنت مثل أرييل، إذا كنت غائبًا عَنّْي، سأكون فِيْ حيرة من أمري.
  • من المسافة بيننا احترق قلبي وبقي لحمي مشوي وبكت عيني عليك بدل الدموع الملوخية.
  • اريد منك كلمة حب، نظرة، ابتسامة وخمسون قرشا لرسالة.

وكذلك تحقق من النكات الجزائرية المضحكة عَنّْ الحب للمخطوبين والمتزوجين ولا يسمح للعزاب بالدخول.

رسائل حب وغرام مضحكة. كلمات حب شعرية مضحكة، أحلى نكتة للخطبة.

الحب له أجمل العلامات والهمسات الحلوة بين الأزواج والمحبين خاصة. يمرون بلحظات بين الرومانسية ونسمات الرقة والضحك المؤكد التي تغمر القلب بما ينعشها ويجدد دورات الحب بينهم بكل ما يحتوي على استرخاء للقلب والروح معًا. ضحك ومرح وإغاظة دون إيذاء من نحبهم، حتى يرتفع جبل الحب معهم ومعهم، وترتفع قمم الحب إلَّى الرغبة والحب والرغبة فِيْ كل لحظات حياتك، ويشهد نبض القلب على ذلك. روعة الخاص بك. نفس الشيء يا عزيزي بحضورك الأنيق ووجودك المعطر لداعمي الموقع الكرام ونتمنى لك حياة سعيدة بالحب والمرح معا بأمر الله تعالى.