نكت وضحك وتشفِيْر متنوعة مضحكة جدا باللهجة الجزائرية

ما هذا الشيء الذي يبقينا مستيقظين ليل نهار مرتبكين ويذوبون فِيْ الداخل بالقمع والألم، ولكن لا يمكننا الاستغناء عَنّْه مهما حدث لنا إنه الحب، أيها السادة الأعزاء. نعم، الحب هُو الذي يسيطر علينا بكل قوة واستبداد، ونحن بالتأكيد نفرح بهذه السيطرة وهذا الاحتلال. الحب يبقينا مشغولين ولكننا لا نحب الحب فِيْنا بنفس المعدل، لأننا عشاق الحب بكل ما فِيْه من طغيان وقوة، وهنا ندخل فِيْ الحب بالنكت والشجار والشجار بين العشاق، فِيْكون الحب كذلك. ليس عَنّْدنا وضع واحد وملل، وبالضحك والمقاومة بين العشاق نقول الحب اكثر واكثر ويتعمق فِيْنا حالة الحب جميلة مع جو من الضحك والمرح معا متابعينا الكرام، نكت حب جزائرية، سيكون لقاءنا مليئًا بالميزات هنا مع هذا المقال الخاص بك، حيث سنلتقي بالنكت والحب وباللغة الجزائرية الجميلة أفضل متابعينا.

نكت حب جزائرية

  • ركبت الوحدة سيارة الأجرة فقالت لها التاكسي إلَّى أين أنت ذاهب فقالت له زوجي وأنا لم أخبره هل تحكي
  • أخرج رجل أحمق صندوقًا من المسامير وسقط منها مسمار قل، يا بني، ارجع، ارحم والدك، ارجع، لم يرد الظفر.
  • قال إن إحدى زوجاته كانت تضربه، وكان دائما يغسل الصحون، وذات يوم ذهب إلَّى منزل إحدى صديقاته وقالت، كَيْفَ حالنا معها
  • الزوجة ما تلك الورقة الموجودة فِيْ جيب البذلة التي تقول سوسو الزوج مرحبًا يا فتاة، هذا هُو اسم الحصان الذي نتجذر له فِيْ السباق! صدقته المرأة وذهبت إلَّى مكانها، وبعد أسبوع كان الزوج جالسًا فِيْ أمان الله ويقرأ الجرنان، وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه بغطاء البذلة. الزوجة حصانك على الهاتف.

شاهد أيضا نكت جزائرية قصيرة مكتوبة بالصور.

نكت جزائرية للمتزوجين

  • قال الزوج لزوجته لو كنت فِيْ الهند ليعبدك الناس هناك، فقالت الزوجة هذا لأني جميلة، فقال الزوج لا، لأنك بقرة.
  • س 1) ما حجم قارة إفريقيا إجابة الطالب بزاف الكبير س 2) حدد الحضارة. إجابة الطالب أحضرهم، لن يحزنوا.
  • كان أحدكَمْ مصابًا بكسر فِيْ الشفرين فِيْ الليل، وكبر ومرض، ووضعت زوجته ضوءًا تحت شفتيه، لا أعرف.
  • قال القاضي للحمق ماذا تفعل أجاب الأحمق ليس عَنّْدي عمل قبل الظهر ومع عمي بعد الظهر. قال القاضي ماذا يفعل عمك فأجاب الأحمق يعمل معي قبل الظهر ولا يعمل بعد الظهر.

وأيضا تحقق من 10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا يجب أن تفوتها.

نكت جزائرية مشهُورة

  • أخبرك أن أحد الأئمة يحتضر من أجل الطعام، وذات يوم وجد مجموعة من الناس يركضون مع قطعة من الورق يأكلون كل ما يجلس معه ويغمزوا به ليجعلوه يأكل. قالوا له. يا شيخ حدثنا قِصَّة سيدنا يوسف فقال لهم (أهملوه وقابلوه) كولو كولو.
  • كل من أخبرك، مصري وجزائري دخلوا مطعمًا خلال النهار، طلب الجزائري رأس حمل مشوي ووحدة بيبسي، طلب المصري سمكًا وبيبسي، وبعد فترة أكل المصري كلًا من السمك والسمك. بيبسي. وشرب وأكل الجزائري قال الجزائري ليش قال المصري السمكة تريد أن تسبح، فرأى الجزائري معه وأعطاه دماغًا، فقالوا حتى الخراف تريد الحمار.
  • كان أحدهم على وشك الانخراط مع عائلته عَنّْدما رأى العروس، لم يعجبهم ذلك. قال لأهلها ليس لي مهر، ولا حق لي بالذهب، وعمري سنتان، ولم أخدم، ولا بيت لي، والفقر يسيطر علي من كل الجهات. وغدا إن شاء الله تتحسن حالتك بعد الزواج. المهم أن نقرأ سورة الفاتحة. قالوا لم أحفظه.
  • طلب مدير المدرسة من والده معلومات عَنّْ أحد الطلاب. قال الأب عطوف القلب وخجول جدا. لا يحب العَنّْف ونحن نمد له أيدينا إلا فِيْ حالة الدفاع عَنّْ النفس. .

شاهد ايضا نكت جزائرية قصيرة و مضحكة جدا و جديدة 2022.

نكت فكاهِيْة مضحكة جدا نكت حب جزائرية مضحكة جدا. نكت حب تافهة ومضحكة. نكت جزائرية مضحكة.

الجزائر بلد جميل بكل أرضه وسمائه وأجمل ما فِيْه هُو شعبه الطيب الذي سيجعلك تضحك على أدنى شيء وتبتسم على شفتيك وفِيْ أعماق قلبك. عزيزي الأخ الجزائري، الناس يسخرون من أصعب المواقف، حتى عَنّْدما يكونون فِيْ لحظات صعبة، حتى يمروا بلحظات ويبقون عوضًا عَنّْ الصلابة واللين والمرح والفكاهة، مثل من يغازل زوجته بمرح بعد فترة صعبة. يوم من الأعمال المنزلية وتربية الأطفال والشخص الذي يغازل خطيبته بأروع النكات كأنها طعام شهِيْ لكنها فِيْ الأساس مزحة وممتعة تربطهم وتنتشر فِيْ قلوبهم ويعانقون بعضهم البعض أكثر وأكثر هم ارتبطت أكثر وأقوى من ذي قبل، مبروك لتلك النكت الجزائرية الجميلة وتهنئة للجميع، عشق ومتعة معا بأمر الله تعالى.