كحل الاثمد الاصلي اين يباع

أين يباع كحل الأنتيمون الأصلي

الكحل من مستحضرات التجميل التي يمكن استخدامها لتحديد العيون وتعزيز جمالها، حيث يمكن استخدامه بعدة طرق تعزز جمال وجاذبية العين، حيث يعمل على زيادة مساحة العينين. . ولجعلها تبدو أكثر إشراقًا، وأكثر ما يمكنهن استخدامه هن النساء العربيات والشرق الأوسط، لأنها من العادات المتوارثة فِيْ وضع المكياج.

أشهر نوع من أنواع الكحل العديدة هُو كحل الأنتيمون والذي يمكن الحصول عليه من حجر الأنتيمون والذي يوجد باللون الفضي أو الأحمر المائل إلَّى الأسود ويمكن إضافة بعض التعديلات عليه ويتعرض لظروف قاسية حتى تظهر النتيجة. الكحل ولكن يمكن التعرف على الكحل الأصلي من الأنتيمون، فأين يباع

يمكن الحصول على كحل الإثميد من المتجر الإلكتروني فِيْ سوق أمازون بالضغط، أو من أشهر صانعي العطور مثل عبد الصمد القرشي أو من الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل، حيث يمكن الحصول على المنتج جاهزًا للاستخدام فِيْ الصيدليات و متاجر مختلفة.

أما إذا تم الحصول عليها من الصيدليات فِيْمكن الحصول عليها من المواد الخام، لأنه يمكن محاولة تحضيرها فِيْ المنزل، وقد استخدم البعض بعض الطرق فِيْ صنعها، وذلك بطحن الحجر وخلطه بالزيتون. زيت السمسم أو زيت السمسم لجعل المزيج متماسكاً ثم يمتزج، يحفظ فِيْ وعاء صغير مناسب لمستحضرات التجميل ويضاف إليه عصا رفِيْعة لتطبيق الآيلاينر.

كَيْفَ يمكنني التعرف على كحل الأنتيمون الأصلي

بعد التعرف على إجابة السؤال الأصلي من كحل الأنتيمون، أين يباع بمعرفة بعض المنافذ المضمونة لاقتنائها، يمكن التعرف على أهم الفروق بين الحجر القديم القديم وبين التقليد، والتي تظهر فِيْما يلي

  • عَنّْد استخدام كحل الإثميد الأصلي، يمكنك الشعور بالراحة فِيْ العين، لكن التقليد يسبب احمرار الجفن والتهاب العين.
  • النوع الأصلي يعمل على تصحيح الرؤية وتقوية الرؤية، بينما التقليد يضيف فقط اللون الأسود للجفن، بالإضافة إلَّى إمكانية التسبب فِيْ بعض مشاكل ضعف الرؤية.
  • نوع التقليد يسبب الزكام.
  • النوع الأصلي يأتي من اليمن أو المغرب أو بلاد الشام وأصلان، لذا عليك إلقاء نظرة على المعلومات الموجودة على العبوة ومكان الصنع.
  • يمكن الحصول عليها بسعر مرتفع على عكس الأنواع الأخرى التي تباع بسعر منخفض.