هالصيصان شو حلوين كلمات

شو حلوين كلماء هناك العديد من الاغاني التي كنا نغنيها في الطفولة ومازال يتردد صداها معنا واغنية “حالصيصان شو حلوين” من اكثر الاغاني التي لها علاقة بذكريات الطفولة وذلك في السطر التالي. نقدم لك حالصيصان شو حلوين بكلمات.

أغنية حالصيصان شو حلوين

تعتبر هذه الأغنية من أجمل أغاني الأطفال ، أحياها عدة قنوات تلفزيونية ، ومن بين هذه القنوات قناة الطير الجنة التي قامت بذلك خلال قيام نجوم قناة جاد وإياد مقداد من قبل. تغني الأغنية مرة أخرى حيث جربت الأغنية بالإضافة إلى عدد القنوات الأخرى المخصصة للأطفال.

حالصيصان شو حلوين كلمات

ها ها ها الصعمهشوهنشو حلوينعم بيدوروا حول امهن مبسوطينما بيخافوا لالا شو ما شافوا لالامهن حدهان وهن حدها فرهانين بتطميهنوبههنوبتحميه تحت جنهاها شافواانينشربوا المي قلوا لالا شافوا لونه شعاره. فرحانينبتطعميهنوبتسقيهنوبتحميهن تحت جناحها دفيانينشربوا المي لالا قالوا خي لالارفعوا راسهن شكروا ربهن ممنونينريش بديعبهالربيعمنه اشقر منه احمر ملونينلبسوا جديدكأنه عيدراحوا سوا شموا الهوا فرحانينبتطعميهنوبتسقيهنوبتحميهن تحت جناحها دفيانينشربوا المي لالا قالوا خي لالارفعوا راسهن شكروا ربهن ممنونينريش بديعبهالربيعمنه اشقر منه احمر ملونينلبسوا جديدكأنه عيدراحوا سوا شموا الهوا فرحانيكأنه عيدراحوا سوا شموا الهوا فرهانين بتطعميهنوبتسقيهنوبتحميهن تحت جنها دفيانينشربوا المي للاقتراحين لالارفعوا راشن شكروا ربهن ممنونينريش بديعبهالربيعمنه اشقر منه احمر ملونينلبسوا جديدكأنه عيدراحوا سوا شموا الهوا

تحميل أغنية حالصيصان شو حلوين بثل MP3

ومن أشهر أغاني الأطفال أغنية “حالصيصان شو حلوين” حيث حاولت العديد من قنوات الأطفال التليفزيونية إحيائها وغنائها من جديد بأصوات شابة جديدة. لتحميل اغنية حالصيصان شو حلوين برجاء الضغط على “من هنا”. ، من ثلاقنا لكم كلمات أغنية حالصيصان شو حلوين ، كما أرفقنا لكم تنزيل أغنية حالصيصان شو حلوين.