يبقى الجسم فِيْ حالته من حيث السكون أو الحركة المنتظمة فِيْ خط مستقيم ما لم تؤثر عليه محصلة قوة تغير من حالته” هذا نص قانون ….

يبقى الجسد فِيْ حالة راحة أو فِيْ حركة مستقيمة منتظمة ما لم يتم التصرف بناءً عليه من قبل قوة ناتجة لتغيير حالته. “هذا هُو نص القانون…. سؤال من اختبار الفِيْزياء I. SŠ، F2، أعزائي الطلاب. نأمل أن يحظى موقعَنّْا باهتمام كبير بالنسبة لك، حيث إنه يوفر لك دائمًا جميع الإجابات والإجابات النموذجية لجميع الأسئلة. اليوم لدينا حل لمسألة أن الجسد يظل فِيْ حالة راحة أو فِيْ حركة مستقيمة منتظمة ما لم يتم التصرف بناءً عليه من قبل قوة ناتجة عَنّْ تغيير حالته “. هذا هُو نص القانون…. من بين أسئلة كتاب الفِيْزياء المدرسي للسنة الأولى من الفصل الدراسي الثاني، والذي يتضمن مسألة من يبقى جسدًا فِيْ حالة راحة أو فِيْ حركة مستقيمة منتظمة إذا لم يتأثر بقوة محصلة تغير حالته. هذا هُو نص القانون …. تعال إلينا الآن لتعرف الإجابة الصحيحة كَمْا نقدمها الآن،

السؤال كالتالي //

يبقى الجسد فِيْ حالة راحة أو فِيْ حركة مستقيمة منتظمة ما لم يتم التصرف بناءً عليه من قبل قوة ناتجة لتغيير حالته. “هذا هُو نص القانون….

نتواصل مرة أخرى مع طلابنا وطلابنا الدؤوبين والمتميزين فِيْ المكان ويكي لتزويدك بأفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة فِيْ السؤال السابق والإجابة الصحيحة فِيْ السؤال التالي.

الإجابة الصحيحة هِيْ نيوتن الأول