دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان وأدعية ليلة القدر

الحياة فرصة ويجب علينا نحن البشر أن نستغل كل الفرص المتاحة لنا لنكون سعداء فِيْ حياتنا الدنيوية ونستعد للتعالي والتعالي بأمر من الله تعالى فِيْ الآخرة. لذلك، متابعينا الكرام، نسعى باستمرار إلَّى تحسين مستوى المعيشة وحياتنا الخاصة من خلال العمل الناجح والتميز المثير للإعجاب. فِيْ كل شئون حياتنا وخاصة فِيْ تجارتنا ولكن تجارتنا اليوم لن تضيع من نعمة الله القدير علينا عَنّْدما نتاجر مع الله القدير ونصلي إليه كَمْا أمرنا وننتظره. أجب على الطلب حيث وعدنا أنه لن يفشل فِيْ التعيين، نشعر بالحلاوة وأفضل طلب ونحن فِيْ أحلى وأجمل الأيام التي هِيْ أيام شهر رمضان المبارك، ويقال أن رمضان سمي لأنه يمحو الذنوب أي يمحوها ويمحو أثرها بأمر الله تعالى ونعمته علينا. أفضل طلب هُو صاحب النوايا الصادقة وظهر غير المرئي، وهذا مقالك يا متابعينا المحترمين.

دعاء لليوم السادس والعشرين من رمضان

  • اللهم اجعل جهدي فِيْها حميداً، غفرت ذنبي، وقبول عملي وخطئي مستورٍ، يا خير السامعين.
  • أشهد أن لا إله إلا الله، واستغفر الله، اللهم إني أسألك الجنة، وأعوذ بك من النار.
  • اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة. اللهم ارزقني سمعي وبصري واجعلهم ورثة بعدي. ساعدني على من يؤذيني وينتقم مني اللهم ارزقني أذكرك وأشكرك وأعبدك خيرًا.
  • اللهم اجعل صومي فِيْها شكر وقبول لما يرضيك وما يرضي الرسول بحق سيدنا محمد وآل الطاهرين، والحمد لله رب العالمين.

وكذلك مشاهدة دعاء التهجد فِيْ رمضان والفرق بين التهجد والقيام والتراويح.

دعاء شهر رمضان

  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والشيخوخة والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر وفتنة الحياة والموت.
  • اللهم اجعل صومي فِيْه صوم الصادق وموقعي فِيْه مكان المطيع ايقظني فِيْه من نوم المتهالين واغفر لي ذنبي فِيْه يا رب العالمين واغفر لي. من يغفر المجرمين!
  • اللهم قوّيني فِيْها لأثبت أمرك، ودعَنّْي أتذوق فِيْها حلاوة ذكرك، وأعطيني فِيْها لأشكرك بفضلك، واحفظني فِيْها بحمايتك ونصرك يا أنت المنتصر.
  • اللهم امنحني ذكاءً ويقظة فِيْها، وأبعدني عَنّْ الغباء والتنكر فِيْها، واجعلني أشارك فِيْ كل خير أنزلت فِيْه بفضلك، يا أكرم الاثنين.

وانظر ايضا اقوال عَنّْ رمضان قصيرة على الفِيْس بوك وتويتر.

دعاء آخر أيام رمضان

  • اللهم اجملني فِيْها بالستر والعفة وتغطيني بها بثوب الرضا والرزق وهديني فِيْها الى العدل والامانة واحفظني فِيْها من كل ما اخافه بحمايتك يا حفظي. خائف وامنحني ان اذكرك دائما بنجاحك يا دليل الضائع!
  • اللهم اجعلنا فِيْ كل الشهُور والأيام على هذا النحو، ما دمت تعوننا، واجعلنا من عبيدك الصالحين الذين يرثون الجنة، ومن يبقون فِيْها، ومن يعطون ما يعطون بينما تخاف قلوبهم، أن يرجعوا إلَّى ربهم وبين الذين يسرعون الحسنات وأولهم فِيْهم.
  • اللهم اجعلنا بين عبادك فِيْ رمضان ولا تجعلنا من عباد رمضان اللهم أعَنّْا على طاعتك فِيْه وفِيْ غيره من الشهُور اللهم.
  • اللهم اجعلني من الذين يستغفرون فِيْه، واجعلني من عبيدك الصالحين، وبرحمتك اجعلني من اصدقائك المقربين يا أرحم الرحمن.

وأيضاً لأرى دعاء لصديقي فِيْ رمضان وأروع الكلمات المكتوبة لتوأم روحي.

دعاء ليوم 26 رمضان. الدعاء للعشر الأواخر من رمضان. صلاة ليلة القدر.

متابعينا الكرام كل عام وانتم وانا اقرب الى الله سبحانه وتعالى ما اجمل ان تكون فِيْ فضاء الله عز وجل وحمايته خاصة عَنّْدما نكون فِيْ اجمل ايام و احلى رمضان. وصية الله تعالى فِيْها خير وهُو شهر خير ورحمة ومغفرة وعلينا استعمالها حق استعمالها فِيْ الاقتراب والدعاء والدعاء لله سبحانه وتعالى. يجب أن يجتهدوا ويمسوا ليلة القيامة، وهِيْ خير من ألف شهر، والدعاء لها، واتفق العلماء على أنها قد تكون ليلة السابع والعشرين من رمضان العظيم، وقرأنا معا الدعاء. اليوم السادس والعشرون من رمضان، وهُو ليلة جميلة، ويجب أن نتقدم بالدعاء الصادق وأفضل الأعمال بأمر الله تعالى.