دعاء العشرة الاواخر من رمضان وأدعية قصيرة لليلة القدر

إن الله تعالى أقرب إلينا من الوريد الوداجي، كَمْا حدثنا عَنّْه فِيْ كتابه الثمين سبحان الله ربه عز وجل، قال اتصل بي سأجيب عليك، وإن سأل عبادي. أنت عَنّْي، أنا قريب. أجب على دعوة المتوسل إذا اتصل بي. شيء، ما نوع الرحمة التي نطلبها من حولنا وهِيْ فِيْنا ومن حولنا فِيْ كل مكان وزمان من رب العالمين الغفور الرحيم الحكيم. قلوب وحسن نية، وليس هناك وقت أفضل من شهر رمضان الذي يقترب وليلة المقدار. قرب القدوم بنورها ودعاءها، دعاء العشر الأواخر من رمضان، أفضل وقت لأفضل شهر وأكرم ليلة، وهِيْ تساوي ألف شهر فأكثر، لأنها خير من ألف شهر. وهِيْ ليلة القدر اللهم ابتلعَنّْا ليلة القدر واسمع صلاتنا ودعاءنا.

الدعاء للعشر الأواخر من رمضان

  • اللهم اسألك ربنا المغفرة والصحة والازدهار الدائم فِيْ الدين وفِيْ الدنيا. نسألك يارب عَنّْ كل خير وعاجل ولاحقا ما نعرفه عَنّْها وما لم نعرفه ونعوذ بك يا ربنا من كل شيء سيء وعاجل ولاحقا ما نعرفه عَنّْها و ما لم نكن نعرفه.
  • اللهم إفتح لي باب السماء، وأغلق لي باب النار، وأعطيني أن أقرأ القرآن فِيْه بنجاح، يا من تبعث السلام فِيْ قلوب المؤمنين.
  • اللهم ارحمك يا معلم القرآن خالق الانسان ومعلم الفصاحة لك المجد يا رب ما من فضلك يا رب ننكر عليك كل الحمد لك كل شئ. الامتنان، وفِيْ يدك كل الخير ولك كل الأمور تعود، علانية وسرية، كل شيء قادر، أنت قادر على أي شيء تريده.

وأيضا مشاهدة أدعية العشر الأواخر من رمضان 2022

أدعية قصيرة للعشر الأواخر من رمضان

  • اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار وفتنة القبر وعذاب القبر ومن شر فتنة المال وشر فتنة الفقر و. أعوذ بك من شر محاكَمْة المسيح الدجال. قلبي خالٍ من الذنوب، لما طهرت الثوب الأبيض من الأوساخ، وأزلتني من خطاياي، عَنّْدما ابتعدت بين الشرق والغرب.
  • اللهم اجعل صومي فِيْه صيام قوم صائمين وقيامتي فِيْه قيامة المقاومين وقد علمنا فِيْه بقوة جهلة وبفضل ربي الله الله.
  • اللهم قربني من سعادتك به، وأبعدني عَنّْ غضبك وعقابك، وأوفقني فِيْه، حتى أقرأ بنعمتك آياتك يا أرحم الرحمن.

وانظر أيضًا إلَّى دعاء رمضان المكتوب، أجمل الأدعية الدينية القصيرة فِيْ شهر رمضان المبارك.

صلاة ليلة القدر

  • اللهم ارزقني فضيلة ليلة القيامة وفضيلة مواجهة ليلة القيامة اللهم خفف أمري من المشقة حتى تيسر اللهم اغفر لي ذنوبي اللهم اسألك من أجل نعمة ليلة القيامة وسر الفريضة وأنوارها وبركاتها، أتوسل إليك أن تقبل صلاتي وأن تقضي حاجاتي اللهم إن كانت هذه ليلة الفرض فاعطني فِيْها الخير. وختمني بفضائلك.
  • اللهم احفظ ثروتي فِيْها من الدعاء النافلة، وأكرمني فِيْها بطرح الأسئلة، واقترب منك وسيلتي، يا من لا تدع نفسك ينشغل بإصرار المثابرة!
  • يا من نزلت القرآن الكريم فِيْ ليلة القدر، أكرمنا فِيْ هذه الليلة المباركة، ولطف علينا فِيْ هذه الليلة المباركة، ونجينا من نار هذه الليلة المباركة، ونصرنا على الكفار النعم. من هذه الليلة المباركة.

انظر أيضا الدعاء كاملا ليلة القدر، أفضل الأدعية الدينية ليلة القدر فِيْ شهر رمضان.

دعاء قصير لأدعية رمضان فِيْ العشر الأواخر من رمضان. صلاة ليلة القدر.

الجميل هُو الاستغلال الجيد الذي نقوم به والمتاجرة مع الله تعالى فِيْ عمل نافع لا يخسر أبدًا لأننا نتبادل الحسنات مع ربنا عز وجل صلى الله عليه وسلم بكل ما فِيْه ورسول الله صلى الله عليه وسلم. قال لو علمت ما فِيْ رمضان اخترت أن تجعل من رمضان كله شهر رحمة ومغفرة ومغفرة وخلوة من نار جهنم، فِيْ رمضان ليلة القدر خير من ألف شهر. نسأل الله أن يشملنا برحمته ومغفرته فِيْ شهر رمضان المبارك، وأطلعَنّْا على ليلة القدر، وأن يتقبل منا الخير وصدق الصلاة من جميع أتباعَنّْا الكرام، ورحمة الله تعالى بأمر.