تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربة نمذجة جسدي

ترددت كثيرًا قبل خوض تجربة نمذجة الشكل، بعد معاناتي من زيادة الوزن كثيرًا ووجود كَمْية كبيرة من الدهُون الصلبة فِيْ أجزاء مختلفة من الجسم، بدأت فِيْ البحث عَنّْ حلول تساهم فِيْ الإزالة ووجدت العديد من الطرق التي لم تنجح فِيْ حالتي لذلك بحثت عَنّْ طرق أخرى للتخلص من مشكلة زيادة الوزن لدي ووجدت بعض الطرق الجراحية وغير الجراحية ووجدت أن العمليات غير الجراحية هِيْ التي تناسب حالتي واخترتها لتجنب المضاعفات الناتجة عَنّْ العمليات.

لقد وجدت أن عملية نحت الجسم بالليزر هِيْ من أكثر الطرق المثالية للمساعدة فِيْ التخلص من الدهُون المتراكَمْة فِيْ الجسم كَمْا أنها تزيل العديد من العلامات غير المرغوب فِيْها على الجسم مثل علامات السيلوليت، لذلك قررت الخضوع لعملية جراحية.

ما هُو نحت الجسم

يمكن تحديدها بناءً على تجربتي فِيْ نحت الجسم فهِيْ عملية متقدمة تستخدم جهاز الليزر بترددات معينة تساعد على تكسير الدهُون المتراكَمْة فِيْ بعض مناطق الجسم وشد بعض المناطق المترهلة. فِيْ الجسم وتستخدم أيضًا للقضاء على التأثيرات فِيْ الجسم الناتجة عَنّْ زيادة الوزن، تساعد العملية على التخلص من الدهُون الزائدة بنسبة صغيرة، لأن نتائجها تبدو وكأنها تركز على الاختلاف فِيْ مظهر الجسم و شد الترهل أكثر من فقدان الوزن.

هناك العديد من العوامل التي يجب تلبيتها قبل الخضوع لعملية النقش بالليزر، ومن أهمها

  • حالة الجسم تتطلب عملية نحت الجسم بالليزر نسبة معتدلة من السمنة، لذا فهِيْ لا تعمل على حالات السمنة.
  • الصحة الجسدية من المهم أن تكون بصحة جيدة أثناء الجراحة، ليس من الضروري الخضوع لعملية جراحية فِيْ بعض الحالات التي تعاني من أمراض تتطلب علاجًا طبيًا، لذلك من المهم إبلاغ الطبيب بالحالة الصحية حتى يتمكن الطبيب من القيام بذلك. اختر الطريقة المناسبة للتخلص من الدهُون المتراكَمْة.
  • سلامة مكان الجراحة يجب التأكد من أن المريض لا يعاني من ندبات أو كدمات فِيْ المنطقة المعرضة لأشعة الليزر التي من شأنها أن تعيق الجراحة.
  • وعي المريض بالنتائج قبل الخضوع للجراحة من المهم أن يكون المريض على علم بنتائج الجراحة المؤقتة التي تختفِيْ بمرور الوقت، فهِيْ مجرد جراحة تجميلية لا تستمر طويلاً.

كَيْفَِيْة نحت الجسم بالليزر

قبل أن أقوم بتجربتي فِيْ نحت الجسم، طلب الطبيب العديد من الفحوصات والاختبارات الطبية اللازمة قبل الجراحة وأخبرني أيضًا عَنّْ كَيْفَِيْة إجراء الجراحة قبل إجرائها، حتى أعرف كل الأمور المتعلقة بالجراحة وكَيْفَِيْة إجرائها. من خلال ما يلي

1- التخدير

يمكن إجراء العملية بطريقتين من التخدير، يختار الطبيب من خلالها الطريقة المناسبة للحالة المعينة، حيث يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي، ولكن العملية مؤلمة جدًا فِيْ مثل هذه الحالة، ويمكن أيضًا أن يكون التخدير العام تستخدم. تعتبر أفضل طريقة لإجراء العملية دون الشعور بالألم.

2- التكنولوجيا المستخدمة

فِيْ هذه العملية يستخدم الطبيب تقنية الليزر وهِيْ تقنية متطورة وسهلة يمكنها تخليص الجسم من الدهُون المتراكَمْة خاصة فِيْ الأرداف والبطن.

3- الإجراء

يستخدم الطبيب طريقة شفط الدهُون الزائدة من الجسم دون التأثير على العضلات الموجودة، وتعتبر عملية تشكيل الجسم أكثر إيلامًا من عملية شفط الدهُون، وتتم هذه العملية بعدة خطوات يقوم بها الطبيب ويمكن تحديد ذلك بواسطة المتابعة

  • تخدير موضعي أو عام للمريض حسب الحالة التي يراها الطبيب مناسبة للمريض.
  • سيقوم الطبيب بعمل شق صغير فِيْ المنطقة المراد إزالة الدهُون منها وإدخال الليزر فِيْ المنطقة لإزالة الدهُون. كَمْا يوجد أنبوب صغير يمتص الدهُون، ويقوم الليزر بشظاياها للتخلص منها خارج الجسم.

لا تستغرق عملية نمذجة الجسم بالليزر وقتًا طويلاً، حيث تستغرق إزالة الدهُون فِيْ منطقة واحدة وقتًا قصيرًا لا يتجاوز ساعة، وفِيْ بعض المناطق التي تتراكَمْ فِيْها الدهُون، قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً. الأمر الذي يتطلب أيضًا مزيدًا من الوقت. لا تستغرق عملية الاسترداد من نمذجة الجسم بالليزر وقتًا طويلاً. بفضل تجربة نمذجة جسدي، تمكنت من مغادرة المركز الطبي بعد 6 ساعات من الجراحة.

نتائج تشكيل الجسم

من خلال نتائج تجربتي مع عملية تشكيل الجسم يمكنني تلخيص أهم النتائج المرجوة التي ستشجعك على إجراء عملية التخلص من الدهُون الصعبة التي لا يمكنك التخلص منها بالطرق العادية، وأهم النتائج التي تظهر على الجسم بعد الجراحة

  • تغير مظهر الجسم كثيرًا بعد الجراحة واستطعت الحصول على الجسم المثالي الذي طالما رغبت فِيْ تحقيقه وكانت الجراحة سبب ثقتي بنفسي وجسدي لأن نتائج الجراحة كانت مثالية.
  • من الممكن التعامل مع بعض المشاكل فِيْ الأيام الأولى بعد العملية، حيث كنت أعاني من بعض التورم والاحمرار فِيْ الجلد فِيْ موقع العملية، الأمر الذي أمرني الطبيب بحله بالكَمْادات، وذلك باستخدام بعض الكريمات المطهرة. عانى من تورم واحمرار فِيْ الجلد فِيْ مكان العملية. والمضادات الحيوية التي تقلل الالتهاب والعدوى.
  • يزداد الألم بعد الجراحة فِيْ اليوم الأول وينخفض ​​تدريجياً حتى يهدأ فِيْ اليوم الرابع بعد الجراحة، ويمكن علاج الألم بتناول المسكنات التي يصفها الطبيب.

مزايا نمذجة الجسم بالليزر

هناك العديد من الفوائد التي يمكن ملاحظتها بعد نحت الجسم، ومنها

  • العملية آمنة تمامًا للمريض وتمنع التعرض للمضاعفات الناتجة عَنّْ التعرض للإجراءات الجراحية.
  • التخلص من الدهُون الزائدة المتراكَمْة فِيْ بعض أجزاء الجسم والحصول على الشكل المثالي وزيادة الثقة بالنفس.
  • تعمل عملية النمذجة بالليزر على تحسين مظهر الجلد، حيث يساهم الليزر فِيْ تكوين الكولاجين فِيْ الجسم الذي يرطب البشرة ويزيد من حيويتها ونضارتها.
  • وهِيْ من العمليات البسيطة التي لا تستغرق وقتًا طويلاً للتعافِيْ منها وتوفر الكثير من الوقت حيث يستطيع المريض بدء حياته بعد فترة قصيرة جدًا من الجراحة.
  • وهِيْ مناسبة للحالات التي لا تعاني من السمنة ونتائجها متوفرة على الفور كَمْا أنها من الإجراءات التي لا تؤذي بعد إجرائها.

مساوئ نمذجة الجسم بالليزر

يمكن التعرف على عيوب عملية نحت الجسم بناءً على خبرتي فِيْ عملية نحت الجسم مما يدل على أنه يمكن أن يظهر بعض الآثار الجانبية على الجلد، وأهم السلبيات التي يمكن ملاحظتها بعد الجراحة

  • يشبه نحت الجسم عمليات التجميل الأخرى التي لها تأثير مؤقت يزول بمرور الوقت ويعود الجسم إلَّى طبيعته بعد فترة.