شروط نقل الموظفِيْن للعاصمة الإدارية

شروط نقل العاملين إلَّى العاصمة الإدارية

بعد أن تم تجهِيْزها بعاصمة إدارية، ضمت العديد من المدن الداخلية والأحياء والبلدات، واعتبرت مبنى للأعمال. كَمْا احتوت على مدينة المعرفة، ومحطة الحافلات المركزية، وحديقة الشعب، والمركز الثقافِيْ الإسلامي بمصر، ومنشآت الحي الدبلوماسي، وساحة الشعب، والمدينة الرياضية، والمستشفى الإداري الرئيسي الجديد، كَمْا تحتوي على العديد من الجسور. والأنفاق.

نظرا لوجود الكثير من الخدمات فِيْها، وجدت الكثير من فرص العمل التي تم الإعلان عَنّْها، ولكن فِيْ الوقت نفسه، وضعت الحكومة المصرية مجموعة من الشروط لنقل الموظفِيْن إلَّى العاصمة الإدارية، حيث قام النائب عبد. قال فتاح يحيى، عضو لجنة القوى العاملة فِيْ مجلس النواب، إنه يجب تعيين موظفِيْن مؤهلين. لقد تم تدريبهم على التعامل مع النظام الرقمي الحديث المستخدم اليوم.

يجب أيضًا أن يكون الموظفون مؤهلين تأهِيْلاً عالياً ومؤهلين للعمل، ويتمتعون بسمعة طيبة، ولا يتم قبول من يتعاملون مع الجمهُور، واستبعاد الشخص الذي صدر ضده قرار من المحكَمْة. كَمْا تم التأكيد على أنه لن يتم قبول أي موظف. لم يتلق أي جرعات كاملة من لقاح كورونا، وإذا رفض أي موظف إعطاء اللقاح، فِيْجب عليه الخضوع لتحليل PCR مرتين فِيْ الأسبوع طوال فترة عمله، والقرار يؤكد أن هناك هِيْ فرصة لمدة شهرين فقط لتلقي اللقاح، وبعد ذلك لن يتمكن الموظف من الدخول فِيْ المصالح الحكومية بشكل أساسي.

وبناءً على ذلك، طورت الحكومة برامج تأهِيْل وتدريب للسماح للعاملين فِيْ العاصمة الإدارية بتعلم المزيد من المهارات المتعلقة بالتعامل مع الأنظمة الرقمية، مع استخدام طاقتهم لاكتساب المزيد من الخبرة.

برامج تدريب الموظفِيْن بالعاصمة الادارية الجديدة

كانت هذه هِيْ الشروط الوحيدة لنقل الموظفِيْن إلَّى العاصمة الإدارية، وهناك العديد من البرامج التدريبية التي وضعها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتدريب الموظفِيْن المرشحين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن هذه البرامج

  • مجموعة من البرامج التي تتضمن المهارات الأساسية التي يتم توفِيْرها لجميع الموظفِيْن المرشحين.
  • تقديم موضوعات تتعلق باللياقة الوظيفِيْة للباحثين عَنّْ عمل.
  • البرامج المتعلقة برفع الوعي الوطني بين العاملين بالعاصمة الإدارية.

فوائد العمل بالعاصمة الادارية الجديدة