تجربتي مع ماء الزير

تجربتي مع ماء الجير

أعاني من مشكلة تراكَمْ حصوات الكلى منذ فترة طويلة، على الرغم من أنني أشرب الكثير من المياه المفلترة والمعدنية، إلا أنني ما زلت أفتقر إلَّى بعض المعادن الأساسية التي يحتاجها جسدي، وفِيْ أحد الأيام كنت فِيْ الطبيب عَنّْدما سمعت مريض يتحدث إلَّى قريبه أنه يجلب له ماءً عذبًا ويملأه ليشرب منه.

ذهبت واعتذرت عَنّْ عدم الاستماع لمحادثتهم، لكني أريد أن أسألك شيئًا. أخبرني نعم، إنه علاج سحري وأفضل بكثير من المياه المعدنية أو تلك التي تحاول تصفِيْتها بتسخينها وتفقد الكثير من المعادن الضرورية التي يحتاجها الجسم.

لم أنتظر طويلاً، بعد أن خرجت من متابعي لطبيب المسالك البولية، ذهبت لشراء جرة صغيرة من أحد محلات الفخار وسألت البائع عما إذا كان يمكنه مساعدتي فِيْ معرفة بعض المعلومات حول الفوائد، التي يمكنني الحصول عليها عَنّْ طريق شرب الماء من الزير والتي يمكن أن تكون مختلفة عَنّْ المياه المفلترة وشرحت له أنني أعاني من مرض فِيْ الكلى.

أخبرني البائع حقًا الكثير من المعلومات التي شجعتني على بدء تجربتي مع مياه الزيرة، والتي يمكن أن تساعد بشكل أسرع فِيْ علاجي وقد لا تكون كافِيْة من تلقاء نفسها دون علاج طبي، لكنها أفضل مصدر للحصول على مقابل. مياه نقية تحتوي على جميع المواد والمعادن التي يحتاجها الجسم.

فوائد ماء الجير

لقد تعلمت من تاجر فخار الفوائد العديدة التي يتمتع بها ماء الجير والتي تجعله مصدرًا جيدًا للمياه بالنسبة لي للشرب، وعَنّْدما ذهبت إلَّى استشارة الطبيب التالية أخبرته عَنّْ تجربتي مع ماء الجير. أخبرني أنه لا مشكلة فِيْ ذلك بشرط أن يتم تنظيفه باستمرار وإزالة الرواسب منه وتغيير الماء يوميًا حتى لا تشرب الماء الراكد الذي يمكن أن يكون له تأثير سلبي على صحتك.

أما عَنّْ الفوائد التي يمكن أن أحصل عليها إذا واصلت شرب الماء من خلاله، فهِيْ مدرجة فِيْ النقاط التالية

  • بما أن الزير مصنوع من السيراميك وهُو من المواد التي يصنعها منه لطبيعة جسم الإنسان فإنه يستطيع تزويده بالمعادن ونسبة الأملاح التي يحتاجها بشكل طبيعي دون فائض.
  • نظرًا للنقاوة العالية للمياه التي يمكن شربها من الزير، يمكن أن يكون الماء الموجود فِيْه مفِيْدًا جدًا فِيْ شفاء العديد من أمراض الكلى ورمالها أو تلك الحجارة التي يصعب مرور البول.
  • علاج مشاكل وأمراض الجهاز البولي والحالب والمثانة.
  • ينظف ماءه المعدة ويحسن حركة الأمعاء.
  • يقلل من ارتفاع مستويات السكر فِيْ الدم وهُو من الأشياء الجيدة خاصة لمرضى السكر.
  • من أفضل المصادر التي يمكن أن يحصل عليها مريض الربو والحساسية التنفسية.
  • من أكثر المصادر شيوعًا التي يمكن الحصول منها على الماء للمرضى المصابين بأمراض الدماغ وجميع أجزاء الجسم، خاصة فِيْما يتعلق بمستويات الأكسجين المنتشرة فِيْ الدماغ.
  • يساهم بشكل كبير فِيْ القضاء على رائحة الفم الكريهة لأنه لا يحتوي على البكتيريا الضارة المسببة لهذه الروائح.

أفضل سيراميك لمياه الشرب

من أجل الحصول على مياه نظيفة وصحية، من الضروري البحث عَنّْ مثل هذه الأنواع الأصلية من السيراميك الخالية من تلك الشوائب التي يمكن أن تشارك فِيْ إنتاجها، وهذا هُو سبب الكَمْية