تجاربكَمْ مع حبوب منع الحمل سيرازيت

تجربتك مع حبوب منع الحمل Cerazette

أنا مهتم بتجربتك مع حبوب Cerazette لأنني أرغب فِيْ استخدامها ولا أعرف الطريقة الصحيحة لاستخدامها ولا أعرف أيضًا ما إذا كان هذا الأمر سيساعدني فِيْ تحقيق النتائج التي أريدها أم لا يمنعَنّْي من تحقيق ما أريد.

بالنسبة لتلك السيدة التي تريد معرفة تأثير حبوب Cerazette، قررنا أن نريح قلبها من خلال جمع الحالات التي تعرضت لهذه الحبوب والإجابة عليها بتجربتك مع حبوب Cerazette من خلال تقديم دراسات إكلينيكية حقيقية وفقًا لما أفاد به أصحابها.

تجربتي مع تحديد النسل باستخدام Cerazette

دخلت المخاض مرتين دون أن أرغب فِيْ ذلك، وقد أحزنني ذلك، لكن! كانت هذه إرادة الله تعالى ولا علاقة لي بها، لذلك قررت أن أهدئ قلوبكَمْ، أولئك الذين يسألون عَنّْ تجربتك مع حبوب منع الحمل من Cerazette، من خلال تقديم تجربتي لأنها كانت واحدة من النجاحات الخبرات مع هذا الدواء.

تجدر الإشارة إلَّى أن تجربتي قد لا تكون متوافقة مع البعض، لكنها تجربة ناجحة يجب أن أقدمها كَمْا هِيْ. لقد استخدمت هذا الدواء بعد أن ذهبت إلَّى الطبيب وأوضحت له حالتي ومدى حساسيتي للعقم السريع، وأخبرني الطبيب أنه فِيْ هذه الحالات يعتبر دواء سيرازيت هُو الدواء المثالي.

لذلك كنت أستخدمه بالفعل وعرفت أن استخدامه كان حقًا أفضل حل بالنسبة لي لأنه حصل حقًا على النتائج التي أردتها وكان أحد أفضل الأدوية التي استخدمتها بالإضافة إلَّى أنني استخدمت أدوية أخرى ولكنه لم أحصل على النتائج التي أردتها.

إلا أن الطبيب حذرني من وجوب تناوله بالجرعات الموصوفة، لأنه فِيْ حالة الانحراف عَنّْ الجرعات التي وصفها، سأواجه مشكلة، حيث ستكون مدة الاستخدام ملحوظة أثناء الحمل.

تجربتي مع الآثار الجانبية Cerazette

آمل أن أكون قد استخدمت Cerazette مؤخرًا، لكنني عانيت من بعض الآثار الجانبية التي حذرني طبيبي من حدوثها، لكنني قررت المخاطرة واستخدامها للحصول على النتائج التي يتحدث عَنّْها كل من حولي وهذه الآثار، التي تسببت فِيْ ذلك. الألم، جعلني أقدم تجربتي بين تجاربك مع حبوب منع الحمل من Cerazette.

فِيْ البداية بالرغم من أن الطبيب حذرني من حدوثها إلا أن الأمر كان خارج عَنّْ إرادتي واعتقدت أن هذه الآثار الجانبية لا علاقة لها بالدواء ولكن عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب بهذه الآثار التي ظهرت لي أكد لي لي أنهم كانوا من استخدام الدواء، وسأقدم لك أدناه تلك التأثيرات التي تحتاج إلَّى الانتباه لها عَنّْد استخدامها

  • تحدث الدوخة طوال الوقت واعتقدت أنه ليس لها علاقة بالدواء، خاصة عَنّْدما لم أكن أهتم بالآثار الجانبية فِيْ نشرة الحزمة الخاصة بالدواء واعتمدت على تعليمات الطبيب، لكن بعد استشارة توصلت إلَّى الاستنتاج أن هذا العرض هُو أحد أكثر الأعراض شيوعًا للدواء ومن المحتمل أن يظهر فِيْ كثير من الحالات.
  • فِيْ بعض الأحيان كان هناك نزيف متكرر وهذا يسبب لي الانزعاج حتى أنني كنت قلقة بشأنه.
  • يظهر غثيان متكرر.
  • شعرت بألم فِيْ منطقة ثديي.

عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب أكد لي أن المواد الفعالة فِيْ الدواء ليست مناسبة لحالتي، لذلك منعَنّْي من تناوله وامتنعت عَنّْ تناوله بالفعل.

حالات يحظر استخدام Cerazette

من الضروري الاستجابة بشكل إيجابي أو سلبي لتجربتك مع حبوب منع الحمل من Cerazette، أليس كذلك أنا واحدة من التجارب التي أردت أن أقدم تجربتي لك لشرح ما مرت به قبل استخدامه وأنها كانت واحدة من التجارب التي لم يُسمح لها باستخدامها.

أنت تدرك بالتأكيد أن كل عقار له أوقات يتعين عليك فِيْها التوقف عَنّْ تناوله، أليس كذلك كنت من بين هذه الحالات لأنني أعاني من فشل الكبد وأكد لي الطبيب أن استخدامي للدواء يمكن أن يهدد حياتي.

وبناء على ذلك توقفت عَنّْ استخدامه، وبالفعل وصف الطبيب فِيْ البداية جرعات أقل مما يصفه للحالات العادية، لكنه لم يجد أي فائدة فِيْ ذلك، فالسلبيات تفوق الإيجابيات.

أخبرني الطبيب أيضًا أنني لست الحالة الوحيدة التي يجب عليها الامتناع عَنّْ تناول الدواء أو يجب عليه استخدامه بعَنّْاية، وقال إن هناك بعض الحالات الأخرى التي يتعين عليها التوقف عَنّْ تناولها، وذكر ما يلي

  • أولئك الذين يعانون من فرط الحساسية للمواد التي يحتويها الدواء، وقال لي أن هذه الحالات هِيْ المسؤولة عَنّْ الكشف عَنّْ المريض، لأنها تظهر عليها أعراض الحساسية أثناء الاستخدام، أو سبق لها استخدام الأدوية التي تحتوي على المواد الفعالة الموجودة فِيْ هذا الدواء. وبالتالي الامتناع عَنّْ ذلك.
  • أورام الكبد.
  • سرطان الثدي.
  • سبب نزيف مهبلي غير مفسر
  • إجهاض.
  • متلازمة الانصمام الخثاري.

قررت أن أحيل هذه الحالات إليكَمْ حتى تعلموا أنه إذا كنتم تعانون من أي من هذه المشاكل فعليكَمْ تجنب استخدام هذا الدواء، والحمد لله لقد استشرت الطبيب قبل استخدامه وهكذا عرفت بحالتي.

ومع ذلك، أجمع من حديثك أنك تريد أن تأخذه دون استشارة الطبيب وهُو أحد السلوكيات الخاطئة التي يمكن أن نفعلها نحن النساء عَنّْد تناول الدواء.

متى تبدأ فِيْ استخدام Cerazette بعد الولادة

اهلا بك عزيزتي الذي سأل عَنّْ تجربتك مع حبوب منع الحمل من Cerazette. لقد جئت اليك لأوضح لك تجربتي مع هذه الحبوب وأفضل وقت لاستخدامها. لا اعلم ما إذا كنت قد أنجبت مؤخرا أو ما زلت حاملا، ولكن تجربتي مرتبطة بالولادة.

قررت أن أقدمها كجزء من تجربتك مع حبوب منع الحمل Cerazette، بحيث تمتد الفائدة إلَّى جميع الأنواع، وسأكتب لك فِيْها الوقت المناسب للاستخدام.