مواعيد دوام زاجل فِيْ رمضان 2022

ساعات عمل زاجلة رمضان تغيرت ساعات عمل زجيلة رمضان مؤخرًا فِيْ ضوء ما يحدث فِيْ جميع أنحاء العالم عقب أحداث فِيْروس كورونا المستجد وفِيْ محاولة لحماية الناس حيث تم فرض نظام حظر جزئي فِيْ المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك تغيرت ساعات عمل زاجل إلَّى رمضان حسب أوقات الحظر الرسمية وتعتبر شركة زاجل من أشهر شركات التوصيل فِيْ جميع مدن المملكة وهِيْ من الشركات التي استطاعت بناء مكانتها بشكل جيد فِيْ السوق السعودي لجهُوده الدؤوبة فِيْ تقديم أفضل خدمات التوصيل للمواطنين. لذلك سنتعرف فِيْ هذا المقال على ساعات عمل زاجلة. رمضان 1444.

بدأت ساعات العمل فِيْ رمضان

خلال شهر رمضان المبارك، قام زاجل بتغيير ساعات العمل فِيْ زاجل فِيْ رمضان وقسم ساعات عمل النقل وتوصيل البضائع إلَّى فترتين. تبدأ ساعات العمل الأولى فِيْ الزاجل من الرابعة عصراً إلَّى السادسة مساءً، أي قبل الإفطار. بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة ليلاً بعد الإفطار حتى الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل. أما ساعات عمل زجيلة خلال شهر رمضان، فِيْستمر العمل على مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة وهُو عطلة رسمية لجميع موظفِيْ زاجلة.

بدأت ساعات العمل فِيْ رمضان

كَيْفَِيْة تتبع الشحنات مع زاجل

الشحنات المرسلة والمستلمة وساعات عمل زاجل خلال شهر رمضان يمكن تتبعها من خلال الموقع الرسمي للشركة، ويمكنك تتبعها كالتالي أولاً، قم بتسجيل الدخول إلَّى موقع زاجل الرسمي على الإنترنت، ثم أدخل رقم الشحنة. فِيْ الحقل الذي ستراه فِيْ الجزء العلوي من الشاشة، ثم انقر فوق انقر فوق زر البحث للاطلاع على كافة تفاصيل ومسارات الشحنة من وقت استلامها من قبل المرسل حتى تسليمها إلَّى المستلم.

انظر أيضًا أوقات عمل المركز الصحي فِيْ رمضان 1444، أوقات عمل المركز الصحي فِيْ رمضان 2022

طول وصول الشحنات مع زاجل

ويعتمد الوقت الذي يستغرقه وصول الشحنة على بلد الوجهة، ولكن غالبًا ما يستغرق الأمر من يوم إلَّى ثلاثة أيام على الأكثر، وعادةً ما يتم تسليم معظم الشحنات فِيْ غضون يوم واحد. وأثناء وصول الشحنة إلَّى الموقع المطلوب للتسليم يقوم أحد موظفِيْ زاجل بالتواصل مع الشخص الذي طلب الشحنة لاستلام الشحنة من خلال المعلومات التي قدمها، ويتم تخزين الشحنة فِيْ مكان خاص بالمخازن الخاصة بهم. يشار إلَّى العَنّْوان فِيْ فاتورة التسليم.

أسعار التوصيل فِيْ زاجل

تبدأ أسعار توصيل زاجل للطرود المطلوبة من 10 ريال للطرود الصغيرة والمواقع القريبة ويمكن أن تصل أسعار شحن زاجل إلَّى 50 ريال سعودي إذا كانت الطرود كبيرة أو كانت المواقع المطلوبة بعيدة أو إذا تم طلب التوصيل من خلال خدمة تعرف باسم “زاجل” سوبر “وهِيْ مخصصة لطلب الشحنات التي تحتوي على مواد حساسة أو قابلة للكسر، وهنا تبلغ تكلفة الشحن حوالي 50 ريالاً.

مزايا وأهداف شركة زاجل

1. تعددت فروع شركة زاجل ووصل عددها إلَّى ما يقارب 40 فرعاً، منتشرة فِيْ عدد من المدن القريبة من المملكة العربية السعودية، ولا تقتصر على المملكة. 2. شركة زاجل تتطور باستمرار لمواكبة التطورات والتطورات التي تحدث وتبذل قصارى جهدها لتحسين الأساليب المستخدمة فِيْ عمليات الشحن للتنافس مع أكبر شركات الشحن فِيْ العالم. 3. يتطلع زاجل إلَّى المساعدة فِيْ دعم اقتصاد المملكة وإحراز تقدم حيث يربط نقل البضائع بين المملكة العربية السعودية والمدن الأخرى فِيْ المملكة العربية السعودية مع بعضها البعض وكذلك مع الدول المجاورة. 4. يهدف زاجل إلَّى تقديم الخدمات لجميع مستويات المجتمع. 5. تسعى زاجل لتوظيف أكبر عدد ممكن من العمالة السعودية وتسعى جاهدة لدعم أبناء وطنها.