قصر البارون من الداخل غرفة الدم

داخل قصر البارون، غرفة الدم

يعتبر قصر البارون من أشهر القصور التاريخية فِيْ القاهرة، ولشهرته الكبيرة ترددت شائعات أنه يسبب الذعر لدى البعض ومصدر توتر وإثارة لبعض الأطراف المهتمة. مفامرة. بالنسبة للكثيرين، الرعب بسبب ما يقال عَنّْها.

بعض الحقائق عَنّْ قصر البارون جاءت من غرفة الدم، منها أن البارون إمبان تزوج امرأة تدعى جيني ماري وأنجب منها ولدان، وبعض الشائعات تقول أن البارون تزوج سرا بامرأة أخرى. ماتت فِيْ القصر مع ابنتها التي كانت تدعى هِيْلينا.

كانت غرفة هِيْلينا حاليًا غرفة الدم، وتقول الشائعات إنه بعد وفاة هِيْلينا ووالدتها تحولت غرفتها إلَّى غرفة دم بسبب وجود العديد من بقع الدم، حدادًا على وفاة ابنتها، لكن بعض الشائعات تنفِيْ وجودها. من أي أعمال سحرية فِيْ الغرفة أو ما يسبب الذعر التفسيرات المنطقية لوجود الغرفة الدموية هِيْ كَمْا يلي

  • كان القصر مهجوراً لفترة طويلة، مما جعله ملاذاً للخفافِيْش التي تتغذى بالدم أو التي تطير ليلاً ثم تصطدم بنافذة الغرفة، وتناثر الدماء فِيْ جميع أنحاء الغرفة.
  • وتشرح بعض الأقوال وجود بقع دماء من قبل عبدة الشيطان الذين يستخدمون هذه الغرفة فِيْ أعمال السحر والطقوس التي تنطوي على قتل الحيوانات ورش الجدران بدمائها.
  • جاء الخيار الثالث، وهُو الأكثر منطقية، مع الأخذ فِيْ الاعتبار أن جميع الخيارات الأخرى لا تعتبر أكثر من خرافات وأساطير، أن البقع الحمراء فِيْ الغرفة ليست سوى بقع صدأ الحديد بسبب هجر القصر على المدى الطويل. الفترة، وأن القصر قد مضى سنوات عديدة، لذلك من الطبيعي أن تصدأ أجزاء منه.

ومن الأقوال التي انتشرت عَنّْ القصر والتي تسكنه بعض الأرواح التي تسبب ظهُور ظواهر غريبة فِيْه، أن برج القصر يدور حول القصر بنحو 360 درجة، لكن هذه مجرد إشاعات وأساطير. ، مما يجعلها تبدو وكأنها تدور 360 درجة حول نفسها.

مسكون فِيْ قصر البارون

هناك العديد من الأساطير حول قصر البارون إمبان لأنه كان مهجورًا لفترة طويلة، مما جعل الناس يشتبهُون فِيْ أنه كان يسكنه أشباح أو شيء من هذا القبيل، لذلك سنشرح بعض الأساطير التي يعتقدها بعض الناس عَنّْ قصر البارون. من داخل الغرفة الملطخة بالدماء.

سمع بعض أصوات الأشباح القادمة من قصر البارون الذي لا يسكنه بشر ومغلق تمامًا، لكن البعض فسر هذه الأحداث على أنها مجرد أساطير أو مجرد ارتباك، وشاهد عدد كبير من الناس أبخرة تتصاعد من غرفة القصر الرئيسية، التي كانت قصور الغرف المفضلة للمالك.

وقد وصلت هذه الأدخنة أيضًا إلَّى جميع أنحاء القصر، ويعتقد الناس أن سبب هذه الأبخرة هُو أن أخت البارون ماتت محترقة فِيْ القصر، وأن هذه الأبخرة سببها حدادها على موتها، وأحيانًا تتصاعد هذه الأبخرة حتى وصلوا إلَّى النار، مما دفع السلطات للتدخل لكشف سبب هذه الأبخرة والحرائق.

ولدى فتح القصر تبين أن النار اخمدت من تلقاء نفسها دون تدخل، وعاد القصر إلَّى وضعه الطبيعي دون أي ظهُورات غريبة. حدث هذا فِيْ عام 1982 م، مما أكد للكثيرين أن القصر ليس خاليًا من الأشباح وأنهم يظهرون فقط فِيْ الليل، وما أكد ذلك سمع سكان المحيطون أصوات نقل الأثاث فِيْ القصر دون وجود أحد.، الأمر الذي أكد الشبهات.

ويقال أيضًا أن هذه الأساطير الغريبة التي تحدث فِيْ القصر هِيْ لأن البارون قتل المهندس الذي صمم القصر لمنعه من بناء قصر مماثل، وتشير بعض الشائعات إلَّى أن ذلك كان بسبب قيام البارون بقتل أخته إلَّى القصر و دفنها أمام الكنيسة فِيْ مكان مجهُول، ولهذا تعترض روحها وتشكو من بعض الظواهر الغريبة.

تاريخ القصر الباروني

قصر البارون من الداخل، حجرة الدم هِيْ من أشهر أجزاء القصر التي أثارت الجدل، مما يجعلنا مهتمين بمعرفة تاريخ القصر، لأن القصر يسمى بيت الأشباح بسبب الأحداث الغريبة. التي دارت فِيْه والإشاعات عَنّْها يقولون إنه فِيْ نهاية القرن التاسع عشر جاء إلَّى مصر المليونير صاحب القصر البلجيكي إدوارد إمبان الذي كان يعتبر رجل أعمال ومهندس مشاريع ضخمة.

جاء إلَّى مصر لأنه يحب ما فِيْها