كَيْفَِيْة نقل الملفات من الهاتف الى الكَمْبيوتر بدون كابل

كَيْفَِيْة نقل الملفات من هاتف إلَّى كَمْبيوتر بدون كابل

كَيْفَِيْة نقل الملفات من هاتف إلَّى كَمْبيوتر بدون كابل

يمكن تحقيق ذلك ويمكن نقل الملفات من الهاتف إلَّى الكَمْبيوتر دون الحاجة إلَّى كابل أو وظيفة بلوتوث، لأن هذه الطرق بطيئة للغاية وفِيْ الوقت الحاضر ليس من الأفضل الاعتماد عليها، ويمكن نقل الملفات دون الحاجة. للكابل من خلال مجموعة من البرامج التي سنشرحها أدناه

1- شارك التطبيق

وهُو معروف على نطاق واسع ويستخدمه شريحة كبيرة من الناس حول العالم، لأن هذا التطبيق يتيح لك إرسال واستقبال الملفات بين الهاتف المحمول والكَمْبيوتر بسرعة كبيرة، كَمْا أن واجهة البرنامج مصممة بطريقة بسيطة وجذابة. يسهل على مستخدميها استخدامه.

وقد ساعد ذلك فِيْ جعل هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة لنقل الملفات وتوصيل الهاتف بملفات الكَمْبيوتر من وإلَّى الكَمْبيوتر عبر شبكة wifi.

2- تطبيق AirDroid

يمكن اعتباره من أسرع التطبيقات لشرح كَيْفَِيْة نقل الملفات من هاتف إلَّى كَمْبيوتر بدون كابل، ومن الميزات الأخرى للتطبيق أنه يتيح لك إرسال رسائل SMS و MMS والتحكَمْ فِيْها. عبر جهاز الكَمْبيوتر وتساعدك على التحكَمْ الكامل فِيْ هاتف Android الخاص بك عبر جهاز الكَمْبيوتر.

يتيح هذا التطبيق أيضًا لمستخدميه تشغيل كاميرا الهاتف على الكَمْبيوتر وعرض إشعارات الهاتف على الكَمْبيوتر ولا ينتهِيْ عَنّْد هذا الحد، لكن التطبيق يسمح لمستخدميه بإجراء مكالمات هاتفِيْة من خلال الكَمْبيوتر.

3- تطبيق Google Drive

يعد هذا أحد التطبيقات الموجودة الآن على كل هاتف وهُو أحد أقوى أنظمة التخزين السحابية وأكثرها أمانًا والتي توفر لمستخدميها خوادم مستقرة ومحمية. على الرغم من أن هذا التطبيق عبارة عَنّْ خدمة سحابية، إلا أنه يمكنك استخدامه لنقل الملفات من جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك إلَّى هاتفك بدون كابل.

يتم تحقيق ذلك عَنّْ طريق تنزيل الملفات التي تريد نقلها إلَّى التطبيق، وفتحه من جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك، وإدخال حسابك، وتنزيل الملفات التي قمت بتنزيلها مسبقًا. من أهم ميزات التطبيق الأمان، حيث إنه محمي بشكل جيد من قبل شركة Google الموثوقة والمعروفة عالميًا بحماية بيانات مستخدميها.

4- تطبيق تزامن Resilio

فِيْ حال كنت شخصًا يتعامل مع الكثير من الملفات بشكل يومي وعبر مجموعة واسعة من الأجهزة مثل Windows و Mac و Android والمزيد، فإن خيارك الأفضل من بين هذه التطبيقات هُو أنه يمكنك الاعتماد عليها للنقل الملفات من هاتف إلَّى كَمْبيوتر.

يوفر هذا التطبيق لمستخدميه مساحة سحابية مشتركة ومتزامنة، بالإضافة إلَّى القدرة على نقل الملفات بين أي جهازين بسرعة x16 دون تحديد الحد الأقصى لعدد الملفات، مما يفسر اختلاف هذا التطبيق عَنّْ التطبيقات الأخرى المماثلة.

5- تطبيق Feem v4.0

ينقل الملفات بين الهاتف والكَمْبيوتر دون الحاجة إلَّى كابل، وميزة هذا البرنامج أنه مستقر وبسيط وليس له أي تعقيدات بفضل بساطة واجهته. يهدف البرنامج إلَّى تسهِيْل عملية نقل الملفات قدر الإمكان للمستخدمين، حيث يتم استخدامه غالبًا فِيْ مجالات العمل الجماعي.

6- تطبيق Xender

هذا له العديد من المزايا التي قد تطالبك بالتنزيل والاعتماد على كَيْفَِيْة نقل الملفات من هاتف إلَّى كَمْبيوتر بدون كابل، ومن هذه الميزات أنه لا يحتوي على نوافذ إعلانية مزعجة وسريع جدًا فِيْ عملية نقل الملفات، ويسمح أيضًا القدرة على تحويل ملفات الفِيْديو إلَّى ملفات صوتية ويمكن استخدامها فِيْ جميع هُواتف A التي تدعم أنظمة تشغيل Android و IOS.

لا تحتاج إلَّى اتصال بالإنترنت أو تشغيل بيانات الهاتف لاستخدام هذا البرنامج. ما عليك سوى توصيل أجهزتك ببعضها البعض من خلال التطبيق، لذلك بعد تنزيل هذا التطبيق، لن تضطر أبدًا إلَّى التفكير فِيْ كَيْفَِيْة نقل الملفات من هاتفك إلَّى جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك بدون كابل.

7- تطبيق Zapya