برنامج حذف الملفات المستعصية

برنامج حذف الملفات المستعصية

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لإزالة الملفات العَنّْيدة من جذورها الموجودة على أجهزة الكَمْبيوتر، وهناك مجموعة كبيرة من البرامج التي تم إعدادها للتخصص فِيْ إزالة هذه الملفات.

أيضًا، عَنّْدما تريد حذف هذه الملفات، سيتم حذف جميع بياناتها، وهذا سيجعل من الصعب الوصول إليها مرة أخرى، لأنه إذا كنت تستخدم File Explorer، فسيتم نقل الملفات إلَّى “المهملات”، أي لن يمكن إزالتها تمامًا من الجهاز.

فِيْ مثل هذه الحالة، سيتمكن المستخدم من استعادة هذه البيانات والملفات مرة أخرى قبل انتهاء الوقت المحدد لبقائهم فِيْ عربة التسوق هذه، وفِيْ الفقرات التالية سوف نقدم لك أفضل برنامج يتم استخدامه لإزالة الملفات العَنّْيدة

1- برنامج BitRaser File Eraser

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لحذف جميع الملفات التي لا يمكن حذفها بسهُولة وهُو فعال للغاية فِيْ حذف المجلدات وأنشطة الإنترنت والملفات الحساسة إلَّى جانب آثار النظام والتطبيقات المختلفة. .

كَمْا أنه يساعد على إزالة وحدات التخزين من الأنظمة القائمة على التخزين و Windows التي يتم دعمها خارج منطقة الاسترداد وهِيْ خاصة جدًا على عكس البرامج الأخرى فِيْ هذا المجال لأنها آمنة جدًا على Windows ولا تحدث على الإطلاق. خطأ أثناء عملية حذف الملفات المستعصية من نظام التوظيف.

بالإضافة إلَّى ضمان التخلص من المجلدات بعد الاسترداد من خلال طريقتين متتاليتين للمصادقة وهما

  • فحص عشوائي.
  • التحقق العام.

يمكنك أيضًا تنزيل هذا البرنامج بسهُولة بالنقر فوق.

2- تقطيع الملفات بسهُولة

يتميز هذا البرنامج بحذف الملفات التي يصعب حذفها، وعَنّْد حذفها تنتقل إلَّى “المهملات” وعَنّْد تنفِيْذ التنسيق تظهر مرة أخرى وتتم استعادة كافة البيانات، ولا يتم حذف المجلدات من الجذور بداخلها . الحاسوب.

لذلك يوصى باستخدام برنامج Easy File Shredder كخيار مثالي للتخلص من الملفات التي لا تتزعزع، وليس ذلك فحسب، بل إنه يعمل أيضًا على تمزيقها وتقطيعها رقميًا ؛ هذا حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الحصول عليه مرة أخرى.

يعتبر من البرامج الآمنة عَنّْد استخدامه على الكَمْبيوتر ولا يتعرض لأي هجمات فِيْروسات ضارة ومفِيْد عَنّْد استخدامه لنقل الوسائط الحساسة.

يستخدم Easy File Shredder ما لا يقل عَنّْ 13 خوارزمية متقدمة، والتي يتم استخدامها أيضًا من قبل الجيش الأمريكي ووزارة الدفاع، لأنه يتم تقديم مجموعة من المستويات فوق البيانات بحيث لا يمكن استعادة البيانات مرة أخرى، ويمكن تنزيل هذا البرنامج عَنّْ طريق الضغط .

3- برنامج IObit Unlocker

يمكن لـ IObit Unlocker إدارة جميع الملفات والحفاظ عليها آمنة ويمكن الوصول إليها، فهِيْ سهلة الاستخدام بشكل مذهل وليس لديها أي عملية لتعقيد إدارتها.

فِيْ حالة رغبتك فِيْ إعادة تسمية ملف أو نقله إلَّى مكان آخر أو حذفه نهائيًا أو نسخه أيضًا، نوصي بـ IObit Unlocker لأنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله أفضل من البرامج الأخرى، وسنشرح هذه المزايا من خلال النقاط التالية

  • يساعد على تخزين الملفات على الجهاز بطريقة آمنة ومحمية من أي فِيْروسات يمكن أن تصيب الكَمْبيوتر.
  • إمكانية فتح جميع الملفات والمجلدات بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يساعد فِيْ إدارة جميع عمليات المجلد، بما فِيْ ذلك ما يلي
  • قم بتشغيل الملف.
  • انسخ المجلد.
  • نقل الملف.
  • احذف الملفات العَنّْيدة.
  • اقرأ St.

هذا البرنامج سهل الفتح والتنزيل بنقرة واحدة.

4- مطاط الأمان

يعد هذا البرنامج من البرامج التي تساهم فِيْ حذف الملفات المستعصية، لأنه يتميز بتصميم دقيق وسهل الاستخدام، فهُو متعدد الاستخدامات ويتضمن أيضًا إصدارًا مجانيًا ونسخة مدفوعة أكثر احترافِيْة.

بالإضافة إلَّى التخلص من جميع المجلدات والملفات المحددة وكذلك محو محركات الأقراص والأقسام، فهُو منظف نظام التشغيل عَنّْ طريق مسحه لجميع الأغراض غير المرغوب فِيْها على الكَمْبيوتر ويمكنك تنزيل هذا البرنامج بالضغط.

5- برنامج File Shredder الأساسي

تعتبر من الأدوات المدهشة التي يمكن استخدامها لإزالة المجلدات العَنّْيدة وهِيْ متخصصة فِيْ هذا الأمر بشكل أكثر شمولاً من الأدوات الأخرى.

يساعد على إزالة جميع الملفات السرية التي لم يعد الفرد بحاجة إليها وأصبحت عديمة القيمة على هذا الجهاز، ويمكن تنزيل المجلدات الحساسة من خلال النقر فوق.

6- برنامج CCleaner

من أهم وأبرز برامج الحذف الدائم للملفات المستعصية، فهُو أداة نالت العديد من الجوائز التي يفخر بها موقع Piriform على الإنترنت، بعد أن حققت نسبة تنزيل عالية تجاوزت 1.5 مليار تنزيل.

لديه طريقة سهلة الاستخدام، ولديه مجموعة من الخيارات لحذف المجلدات والبيانات التي يصعب التخلص منها من أجهزة الكَمْبيوتر، ويعمل مع الحد الأدنى من موارد نظام التشغيل.

هناك إصدار مجاني من هذا البرنامج يستفِيْد من هذه المزايا العديدة ويساهم أيضًا فِيْ عملية البحث عَنّْ البيانات غير المرغوب فِيْها فِيْ Windows جنبًا إلَّى جنب مع برامج الجهات الخارجية لتوفِيْر مساحة قرص الجهاز. يمكن فتح البرنامج وتنزيله بالضغط على الزر.

فتح البرنامج

إنها أفضل وأروع ممحاة الملفات غير المرغوب فِيْها فِيْ العالم لأنها تمت برمجتها للتخلص من البيانات التي يصعب على المستخدم إزالتها من جهاز الكَمْبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، وفِيْ حالة ظهُور أي ملفات غير معروفة على الجهاز، فهذا يعَنّْي ذلك إنه مصاب بفِيْروس مثل ShortCut وهُو أكثر أنواع الفِيْروسات شيوعًا.

لذلك عمل المبرمجون على إنشاء أداة سهلة الاستخدام. تهدف Unlocker EXE إلَّى مسح المجلدات التي ليس لها معَنّْى على الجهاز، وهِيْ أداة صغيرة جدًا وخفِيْفة الوزن.

علاوة على ذلك، تم إصدار هذه الأداة فِيْ عام 2011 م والمبرمج CedRick Collomb هُو من صنعها وطورها فِيْ شكلها الحالي وآخر إصدار هُو 1.9.1 وهُو أقوى برنامج يستخدم لإزالة البيانات العَنّْيدة ويمكنه يمكن فتحه وتنزيله بالضغط على الزر.

ميزات البرنامج