افضل اختبار حمل منزلي

أفضل اختبار حمل منزلي

خبر الحمل من أكثر الأخبار التي تنتظر الزوجة بفارغ الصبر، وهناك الكثير ممن يفضلون عدم الذهاب إلَّى المعامل الطبية للتأكد من أنها حامل أم لا، فِيْلجأون إلَّى فحوصات الحمل المنزلية، مما ينقذها الكثير من الوقت والجهد، فلنتعرف على أفضل اختبارات الحمل المنزلية وطريقة استخدامها من خلال الفقرات التالية

1- جهاز فاكت بلس

يحتوي هذا الجهاز على قطارة طبية، لا بد من استخدامها لأخذ عينة البول وتقطيرها، ثم اتركها لبضع دقائق وستظهر النتيجة، مع مراعاة وجوب استخدام الجهاز بعد التأكد من عدم وجود الدورة الشهرية. لمدة خمسة أيام على الأقل.

2- جهاز Anser

فِيْما يتعلق بتحديد أفضل اختبار حمل منزلي، يجدر بالذكر أن هذا الجهاز من أهم أنواع اختبارات الحمل التي تتسم بالدقة والسهُولة، لأنه يعطي نتيجة قريبة من الواقع بنسبة 99٪ ويجب أن يكون علما أن استخدامه يحدث بعد انقطاع الدورة الشهرية لمدة ستة أيام على الأقل.

3- كليو ايزي ديجيتال

يعتبر هذا الجهاز الأسرع على الإطلاق فِيْ وقت استخدامه، لأنه يمكن إجراؤه بعد غياب الدورة الشهرية ليوم واحد فقط وتظهر نتيجة الاختبار فِيْ غضون دقيقة واحدة، كَمْا أن العبوة مع الجهاز تحتوي على ثلاثة منها.

بفضل هذا، يمكن للمرأة استخدامه أكثر من مرة وبالتالي فهِيْ متأكدة بشكل أفضل من الحمل. كَمْا يحتوي على نوع من الشاشات الرقمية التي تظهر وجود الحمل من عدمه مما يجعل النتيجة أكثر دقة من الأجهزة الأخرى مما يزيد من نسبة الخطأ.

4- شريط فِيْديو

كجزء من عرضنا لإعلان أفضل اختبار حمل منزلي متوفر فِيْ السوق، يتميز هذا الشريط بسعره فِيْ جميع الفئات الاجتماعية، مما يجعله الأكثر استخدامًا فِيْ الأماكن الشعبية البسيطة وتعد طريقة الاستخدام واحدة من أسهل فِيْ الاستخدام مقارنة بالأجهزة الأخرى، إلَّى جانب أنها لا تستغرق الكثير من الوقت قبل ظهُور النتائج.

5 – Ğľľľ أول اختبار حمل بنتيجة مبكرة

يظهر هذا الجهاز النتائج فِيْ ثلاث دقائق فقط وهِيْ 99٪ مما يجعله من أدق أنواع اختبارات الحمل ويتميز بكونه ميسور التكلفة، حيث يتميز باتصاله بتطبيق EasyRead الذي يؤكد أكثر على نتيجة الحمل.

6- اختبار شرائط اختبار الحمل من ClinicalGuard HCG

واستمرارًا لتوضيح أفضل اختبار حمل منزلي، تجدر الإشارة إلَّى أن هذا الاختبار يتميز بتوافر العديد من قطعه مما يوفر الكثير من المال، كَمْا أنه دقيق جدًا فِيْ إظهار النتائج وسهل الاستخدام، وهِيْ

أعط الاختبار بضع نقاط ثم انتظر أربع دقائق على الأقل. إذا كانت النتائج إيجابية، فستظهر عدة شرائط ملونة على الجهاز، أما إذا كانت سلبية، فسيظهر شريط واحد فقط ولن يظهر الشريط الملون فِيْ المنطقة المخصصة للحمل.

7- اختبار الحمل Clearblue DIGITAL

يعتبر هذا الاختبار من الاختبارات الحساسة للغاية لهرمون الحمل فِيْ الجسم مما يجعل نتائجه دقيقة للغاية، وهُو مزود بنوع من الشاشات الرقمية التي تعرض النتائج وجاهزة لعرض الأرقام على شكل العد التنازلي الذي يؤكد أن الجهاز يعمل، علاوة على ذلك لا. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإظهار النتائج كَمْا أنه لا يتطلب الكثير من الجهد.

8- شرائط اختبار التبويض

يعتبر هذا الاختبار من الاختبارات المنتشرة بكثرة فِيْ السوق، ومن السهل الحصول عليه ويتميز بسهُولة الاستخدام، بالإضافة إلَّى أنه من الاختبارات لرصد تقدم الإباضة أثناء الحمل وهُو أمر يستحق مع ملاحظة أن هذا الاختبار له طريقة محددة لفهم نتائجه ممثلة فِيْ

أدخل طرف الاختبار فِيْ كَمْية معينة من البول واتركه لمدة 10 ثوانٍ على الأقل، ثم اقرأ النتيجة. إذا كانت النتيجة إيجابية، فإن الاختبار يعطي شريحتين، ولكن إذا أظهر الاختبار شريطًا واحدًا فقط، فهذا يعَنّْي أنه لم يكن هناك حمل، لأننا نعلم أنه كلما كان الشريط أغمق، كلما كانت النتيجة إيجابية أكثر.

9- اختبار الحمل الحديث للخصوبة

عادة ما تكون الاختبارات الحديثة هِيْ الأكثر دقة فِيْ نتائجها، لذلك يعد هذا الاختبار من أدق اختبارات الحمل المرتبطة بالتطبيق والتي تؤكد صحة النتيجة تسمى Modern Fertility iOS، بالإضافة إلَّى أنه تطبيق مجاني ومميز حسب المقدرة على استعماله بعد يوم واحد من انقطاع الحيض.

10- جهاز PREGMATE 20 اختبارات التبويض منتصف الطريق