معرفة استهلاك النت من الراوتر فودافون

تعرف على استخدامك للإنترنت من جهاز توجيه Vodafone الخاص بك

هناك طرق عديدة لمعرفة استهلاك الشبكة من راوتر فودافون، لأنها طرق منزلية توفرها شركة فودافون وتتم عبر الهاتف أو الكَمْبيوتر، فِيْ السطور التالية سنتعرف على بعض الطرق المهمة لمعرفة استهلاك الشبكة فِيْ المنزل، فمثلا

1-

عَنّْ طريق تنزيل هذا البرنامج، سواء على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك أو على هاتفك، ستعرف استهلاكك ببساطة عَنّْ طريق الضغط على زر ADSL وسيظهر لك الاستهلاك المتبقي لباقة الإنترنت الخاصة بك.

2- كود استهلاك صافِيْ فودافون

يعد استخدام الكود بشكل عام من أسهل الطرق لاكتشاف أي شيء بدلاً من العديد من الخطوات والطرق، حيث تعطينا فودافون الرمز # 2828 # لمعرفة تفاصيل حزمة المستهلك فِيْ جهاز التوجيه المنزلي، ستعرف الرقم من الجيجابايت المتبقية، لكن هذه الطريقة تتطلب أن يكون الرقم المراد إرساله هُو نفس الرقم الذي تم تسجيل خدمة الإنترنت عليه.

3- فودافون ADSL

سيتم إخطارك بعدد الجيجابايت المتبقية فِيْ فودافون نت الخاص بك عبر باقة ADSL وسيظهر لك تقرير استخدام مفصل، أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء فِيْ حالة انقطاع هذه الخدمة وستصلك رسالة صوتية رسالة بتفاصيل الحزمة الخاصة بك أثناء انتظار خدمة العملاء.

4- اتصل بخدمة عملاء فودافون

فِيْ حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت بشكل دائم، حيث تريد معرفة ما حدث وكَيْفَ انتهى الإنترنت بهذه السرعة، مثل ما يعاني منه العديد من مستخدمي الإنترنت بشكل عام، لأنهم يفتحون العديد من النوافذ التي تضيع حزمة الإنترنت، ولكن لا تعرف، ثم اتصل بخط عملاء فودافون، سوف تنتظر قليلاً، ثم سيتم الرد عليك من قبل أحد موظفِيْ خدمة العملاء، والذي من خلاله يمكنك أن تسأل عَنّْ أي شيء يتعلق بباقة الإنترنت الخاصة بك.

5- موقع فودافون الرسمي

بدخولك الموقع الرسمي سواء على جهاز كَمْبيوتر أو جوال يمكنك معرفة استهلاك الإنترنت من جهاز راوتر فودافون وأي تفاصيل أخرى عَنّْ الخط نفسه، لأنه موقع قديم يعمل كخدمة مجانية لتوفِيْر الكثير لعملائه. من الجهد والوقت والمال للقيام بأشياء محددة. يمكن القيام بذلك من خلال هذا الموقع ومن أهم الأمور معرفة تفاصيل استهلاك الباقة ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلَّى الموقع الرسمي للشركة واضغط على تسجيل الدخول.
  • إذا لم يكن لديك حساب على موقع Vodafone الرسمي، فأنت بحاجة إلَّى إنشاء حساب بنفسك.
  • بعد ذلك، يجب عليك إدخال اسمك وكلمة المرور وما إلَّى ذلك من جميع البيانات المطلوبة.
  • على ADSL، يمكنك معرفة ما هُو استهلاكك الحقيقي للإنترنت.
  • يمكنك أيضًا معرفة تواريخ الحزم من حيث البداية والنهاية وباقات الإضافات الأخرى عَنّْدما تريد الترقية أو إضافة حزمة إلَّى الحزمة الخاصة بك.
  • مزايا استخدام شبكة فودافون ADSL

    بالإضافة إلَّى معرفة استهلاك الإنترنت من جهاز التوجيه Vodafone، هناك العديد من الفوائد والاستخدامات التي تقدمها لنا Vodafone، خاصة عَنّْد الاشتراك فِيْ Vodafone ADSL net، وسنتعرف على ذلك فِيْ النقاط التالية

    • بعد اشتراكك الشهري الأول فِيْ الإنترنت المنزلي ADSL من Vodafone، ستمنحك الشركة جهاز توجيه مجاني كهدية.
    • ستولي فودافون أقصى درجات العَنّْاية لإرسال شخص من جانبهم، أي من موظفِيْ الصيانة، لتركيب وتوصيل جهاز التوجيه لك وقت طلبك، دون أي رسوم أو ضرائب.
    • تستمتع بسرعة إنترنت منزلية عبر فودافون وهِيْ جيدة جدًا، ولكن للأسف تعتمد جودة وسرعة الإنترنت بشكل أساسي على جودة الخط الأرضي.
    • تتيح لك فودافون التواصل بانتظام مع خدمة العملاء على مدار اليوم.
    • تتيح لك Vodafone الحصول على خدمة إنترنت بسعة 256 كيلوبايت إذا كنت تستخدم الحزمة بأكَمْلها، وهذا أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها فِيْ حالة انقطاع الإنترنت لديك وكنت فِيْ وضع حرج من الدراسة أو العمل. ستجد نفسك مع سرعة الإنترنت التي لا بأس بها حتى يتم تجديد الباقة.

    باقات الإنترنت المنزلي من فودافون

    تعد Vodafone واحدة من الشركات الجيدة فِيْ مجال الإنترنت خاصة لأنها تتيح لعملائها معرفة استهلاكهم للإنترنت من راوتر Vodafone وتوفر لهم العديد من باقات الإنترنت المنزلية عالية السرعة بما فِيْ ذلك

    • باقة 120 جنيهًا مصريًا والتي تمنحك سرعة إنترنت تبلغ 30 ميغا بايت بالإضافة إلَّى أنها تمنحك 140 جيجابايت من سعة التنزيل والتصفح المستمرة وتكلفتها 136.80 جنيهًا إسترلينيًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة.
    • باقة 170 جنيه والتي تمنحك سرعة إنترنت 30 ميغا وأيضًا سعة تنزيل كبيرة من الإنترنت، لأن التصفح يصل إلَّى 200 جيجا وسعره بعد