دعاء الفطور الصحيح ف رمضان تويتر

يأتي شهر رمضان المبارك مع حلول العيد بسلة مليئة بالفرح والفرح والبهجة. يملأ القلوب والأرواح بالسعادة والسلام، ويمنح الصالحين فرصة لزيادة نبلهم وتعظيمهم، ويمنح الخاطئ فرصة أخرى للتوبة والعودة إلَّى الله تعالى بالتواصل بالحب والاستغفار، وترك القلب يشتاق إليه. عام كامل ليأتوا إليهم وهم فِيْ أشد الانتظار. شهر رمضان هُو نفسه لجميع الناس فِيْه، فلا أحد يتفوق على غيره فِيْ منافعه الاجتماعية. تتناغم جميع الفصول وتتحد من جميع المناطق فِيْ وقت واحد يجمعهم معًا على مائدة العشاء. ويجب أن نستفِيْد من ذلك فِيْ الصيام والصلاة وقراءة القرآن والصلاة، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ الدعاء الصحيح على تويتر لرمضان، وفِيْ هذا المقال سنضع بين أيديكَمْ مجموعة مختارة من أجمل الأدعية الدينية التي ترد بإذن الله.

تم تقديم الطلبات على الإفطار

  • يا الله، أيها الحي، أيها المعيل، يا صاحب الجلالة والكرامة، أتوسل إليك فِيْ اسمك العظيم، الصالح، المبارك، الحبيب، الذي تستجيب له، عَنّْدما تطلب الرحمة، الرحمة، وإن كان ذلك يعزيك، يسعدك أنك جعلتنا سابقة فِيْ الدنيا بين المقبولين وأعلى مراتبك، واغفر لي ذنوبي وذنبي وكل المسلمين.
  • اللهم اجعلني هذا اليوم من الذين يتوكلون عليك، واجعلني من الناجحين معك، واجعلني من أحبائي بصلاحك يا هدف الباحثين.
  • فسبحان الله الحمد لله لا اله الا الله والله أكبر والحمد لله.
  • اللهم اجعلني فِيْ هذا اليوم من المستغفرين، وجعلني من عبادك الصالحين والمطيعين، وبرحمتك اجعلني بين أصدقائك المقربين، يا أرحم الرحمن.
  • اللهم اغفر لي اشفني اغفر لي وهدني الى صراطك المستقيم وارحمني ارحم الراحمين. برحمتي أطلب المساعدة.
  • اللهم لا تتركني فِيْه لتكشف معصيتك، ولا تضربني بسوط انتقامك، ولا تحركني فِيْه من أسباب غضبك بنعمتك ويديك، أيها الشهُوة العليا.
  • للمزيد يمكنك قراءة أدعية دينية لرمضان مكتوبة عام 2022

    الطلبات الصحيحة

  • عَنّْ أبي هريرة – رضي الله عَنّْه – قال (كان النبي صلى الله عليه وسلم يستعيذ من سوء الحكَمْ، ومن التغلب على البؤس، ومن حقد الأعداء، ومن القتال. معاناة).
  • عَنّْ عائشة أم المؤمنين رضي الله عَنّْها (علمها رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا الدعاء اللهم إني أسألك كل خير عاجلا و آجلا أنني على ما عرفته و لم أعرفه و أعوذ بك من كل شر و حاضر و مستقبل لم أكن أعلم به. اللهم إني أسألك خير ما سأله لك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعذ به عبدك ونبيك، لقد أحسنت لي فعل ذلك).
  • عَنّْ عائشة – رضي الله عَنّْها – قالت (ذات ليلة فقدت رسول الله صلى الله عليه وسلم فمسست المسجد ورأيت أنه رفع رجليه وهُو سجد، قال أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمغفرتك من عقابك، وأعوذ بحمدك منك، فأنا لا أحسب ما أثنت عليه.)
  • عَنّْ عائشة -رضي الله عَنّْها- قالت (أنَّ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ، كانَ يَدْعُو بهَؤُلَاءِ الدَّعَوَاتِ اللَّهُمَّ فإنِّي أَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ النَّارِ وَعَذَابِ النَّارِ، وَفِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الفَقْرِ، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ خَطَايَايَ بمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطَايَا، كَمْا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطَايَايَ، كَمْا بَاعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ فإنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ، وَالْهَرَمِ، وَالْمَأْثَمِ، وَالْمَغْرَمِ).
  • يمكنك قراءة المزيد رمضان مبارك عبارات تهنئة

    دعاء رواه النبي عَنّْد الإفطار

    • “اللهم إنك صمت وأفطرت بقوتك.

    المرافعات المصورة

    اللهم انتي صامتة وفِيْك اؤمن آية قرآنية دعاء يريح الموقف ويحل المشاكل.

    يمكنك قراءة المزيد أدعية لدخول رمضان

    شهر رمضان المبارك شهر الخير والعطاء. وهِيْ مساحة شاسعة يزرع فِيْها المسلم نباته الطيب بالصلاة والاستغفار والتمجيد والدعاء والدعاء. هنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ الدعاء لحسن الإفطار فِيْ رمضان على تويتر. لقد جمعَنّْا لك كَمْ مجموعة كبيرة وضخمة من الأدعية الدينية عَنّْ رمضان. لقد أرفقنا لكَمْ العديد من الفقرات التي تحتوي على أدعية نسأل الله تعالى رب العرش العظيم أن يتقبل منا ومنك الله آمين .. وأخيراً لا تنسى مشاركة هذه الأدعية مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي .