سبب وفاة أمير هوشنك ابتهاج الشاعر الإيراني البارز

سبب وفاة الشاعر الإيراني أمير حسينك هو وفاة الشاعر الإيراني يوم الأربعاء. عرض المزيد هذا الحالة في تلك الحالة ، سنتعرف ذلك مقاعلنا على سبب فوائة امير هوشنك ابتهاج.

امير هوشنك يبتهاج ويكبيديا

ولد أمير في العامين الخامس والعشرين من شهر شباط (فبراير) 1928 ، وكان يبلغ من العمر أربع سنوات وتسعة عشر عامًا ، ولد في مدينة رشت بإيران. ألف الكتاب الأول وهو في التاسعة من عمره ، وقد أعد الكتاب الشاعر الشهير مهدي شيرازي. بعد الحرب العالمية الثانية ، على عكس العديد من الشعراء الذين انخرطوا في السياسة ، انتقل في عام 1987 إلى مدينة كولونيا الواقعة في غرب ألمانيا ، وعاش هناك حتى وفاته وزار إيران بين الحين والآخر. في محافظة جيلان ، إيران ، لديها الكثير من المجموعات الشعرية والأدبية. حيث عمل الشعراء في الشركة الوطنية الإسلامية لمدة لا تقل عن 22 عاما ، حيث غنى العديد من المطربين الشعر الجميل بأجمل الكلمات. :

  • المترب محمد رضا شجريان
  • شهرام ناصر.
  • حسين قوامي.
  • علي رضا إفتخاري

स्बुब वाषाना अमीर होषनक ابتهاج الشاعر يرانی البارز

إنتشر خبر عبر صورین عبر صورین آمجموع وموقع انترنت في سباح يوم الإروباء المقاعد 10/8/2022 اهبر يفيد بوفائة السايه في حديث في في في في يلدا يلدا عبتها عبر تحاج عبر الآنستغرام المتحديق 10/8/2022. کلوی کان ایکی منه منذ سنایت ، هید بیشت بوست وكتبت فیه زلنا نہیں. نحن هنا في نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على مؤلف وشاعر الإيراني العظيم السائح ، وكذلك من خلال المقال الذي علمنا فيه بوفاة الشاعر الإيراني أمير حسينك.