تجربتي مع عشبة المدينة للحمل

تجربتي مع عشبة المدينة للحمل

قبل أربع سنوات تزوجت وبعد 6 أشهر من الزواج بدأت أشعر بالقلق لأنني كنت متحمسة جدًا للأمومة وكان زوجي أيضًا يريد حقًا إنجاب الأطفال، لكن عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب أخبرني أنني أعاني من مشاكل هرمونية والعديد من المشاكل. الاضطرابات، فقد وصف مجموعة من الأدوية التي ساعدت بشكل كبير على تنظيم الهرمونات.

واصلت هذا العلاج حتى دورتي التالية وطلب مني الطبيب التوقف والانتظار حتى فوات الإباضة وبعد أن فاتني تلك الفترة انتظرت بفارغ الصبر ولكني لم أحمل وشعرت بالسوء الشديد حيال ذلك. محبط والجميع من حولي حزينين. تسيطر عليهم هذه المشكلة.

لقد مر عامان منذ أن حاولت الحمل وجربت الكثير من التجارب والطرق الطبيعية للمساعدة فِيْ تنظيم الهرمونات، وذهبت إلَّى أشهر الأطباء لمشاكل الإنجاب، لكن ما زلت لا أستطيع الحمل. كل هذه المحاولات وبدأت أفقد الأمل وتوسلت زوجي للانفصال. من أجل إنجاب الأطفال وتحقيق حلمه فِيْ الأبوة، فقد رفض رفضًا قاطعًا.

حتى جاء ذات يوم وكنت فِيْ عيادة الطبيب المعالج وكان هناك سيدة عجوز أتت مع ابنتها لمتابعة حملها وأخبرتها قصتي وما مررت به ونصحتني باستخدام عشبة المدينة فقط لمدة شهر وأخبرتني أنها عشبة سحرية تساعد فِيْ الحمل وتحل جميع المشاكل الهرمونية التي تواجهها كل امرأة وتؤثر بشكل كبير على الحمل.

فِيْ البداية لم أهتم كثيرًا بكلماتها، لكن عَنّْدما عدت إلَّى المنزل، بحثت عَنّْ هذه العشبة لأتأكد من وجود هذه الفوائد التي تحدث عَنّْها بالفعل أم لا، وبدأت أبحث فِيْ تجارب النساء اللواتي تحدثن عَنّْهن. جربت هذه الطريقة ونجحت فِيْ الحمل وكانت معظم التجارب إيجابية وبعد رؤية هذه النتائج عاد الأمل إلَّى قلبي.

كانت الطريقة التي اتبعتها والتي عملت بشكل جيد بالنسبة لي أثناء تجربتي مع عشب المدينة للحمل كَمْا يلي

  • تناولت حوالي 50 جرامًا من عشبة المدينة المهروسة، ووضعتها فِيْ لتر من الماء المغلي وغطت القدر لمدة 15 دقيقة حتى تبرد.
  • ثم قمت بتصفِيْته جيدًا، ووضعته فِيْ زجاجة مغلقة واحتفظت به فِيْ الثلاجة.
  • بدأت فِيْ تناول فنجان من هذا المنقوع صباحًا ومساءً.
  • لدي بالضبط 35 يومًا من هذه الوصفة ولم أتوقف عَنّْ تناولها لمدة يوم واحد، وفِيْ وقت دورتي التالية شعرت بألم فِيْ أسفل بطني وفِيْ صدري لكنني علمت أنها أعراض ما قبل الحيض ولكن مرت الأيام ومر حوالي أسبوع ولم يحن التحول مما جعلني أقوم بإجراء اختبار الحمل والحمل حدث بالفعل ولم أصدق نفسي بقوة السعادة وكانت هذه تجربتي مع عشبة المدينة للحمل .

    فوائد عشبة المدينة الصحية

    تعتبر عشبة المدينة المنورة أو ما يسمى بعشب نخيل مريم من الأعشاب الطبيعية التي لها فوائد كبيرة وتختلف هذه الفوائد حسب درجة فعالية العشبة وسوف نتعلم من خلال تجربتي مع عشبة المدينة أن تحمل هذه الفوائد الصحية، إليك ما يلي

    1- الحد من أعراض متلازمة ما قبل الحيض

    تساعد عشبة المدينة على تخفِيْف الأعراض المصاحبة للدورة الشهرية، وخاصة الصداع والقلق والتوتر والغازات، حيث اقترحت دراسة عام 2000 أن شرب هذه العشبة يساعد بشكل كبير فِيْ تخفِيْف هذه الأعراض ويساهم فِيْ تخفِيْف الآلام المتوسطة والشديدة. إذا تم تناول 40 مجم منه.

    2- التقليل من آلام الثدي

    يساعد الاستهلاك اليومي لهذه العشبة على تخفِيْف آلام الثدي التي تعاني منها الكثير من النساء أثناء الدورة الشهرية، وقد تأكدت هذه الفائدة من خلال دراسة أجريت عام 2008 والتي أظهرت أن لعشبة المدينة دور فعال فِيْ تخفِيْف آلام الثدي.

    3- زيادة فرص الحمل

    هناك بعض الأدلة التي تدل على الدور الفعال لعشبة المدينة المنورة فِيْ زيادة فرص الحمل إذا تم تناولها 2-3 مرات فِيْ اليوم لمدة ثلاثة أشهر، إلا أن هذه العشبة لا تجد فعاليتها فِيْ حالات تأخر الولادة. ناتج عَنّْ انقطاع الدورة الشهرية، ولكنه يساعد فقط فِيْ حل مشاكل العقم التي تنتج عَنّْ انخفاض مستويات هرمون البروجسترون فِيْ الجسم.

    يتضح ذلك من خلال دراسة نُشرت عام 2017 فِيْ مجلة Electronic Physician، والتي ذكرت أن هذه العشبة لها القدرة على تقليل حالات العقم التي تحدث عَنّْد النساء والرجال على حد سواء، حيث تحتوي على العديد من المركبات المهمة التي تساعد على تنظيم الهرمونات فِيْ الجسم. هِيْئة.

    4- الحد من نزيف الدورة الشهرية

    إن تناول عشبة المدينة المنورة يساعد فِيْ تقليل النزيف الناتج عَنّْ الدورة الشهرية، فعَنّْد تناول هذا المشروب ثلاث مرات فِيْ اليوم، ابتداءً من اليوم الأول من الدورة الشهرية وحتى اليوم الثامن، ولمدة أربع دورات، فهُو يعمل على تقليل النزيف. بشكل كبير.

    يأذن