رقم منصة احسان الخيرية وطرق التواصل مع المنصة

رقم منصة إحسان الخيرية وطرق التواصل مع المنصة، المؤسسة التي تقود الحملة الوطنية للعمل الخيري، وغالبًا ما تقوم العديد من الجمعيات والجمعيات الخيرية بإنشاء رقم الاتصال الخاص بها على منصة إحسان حتى يتمكن الأفراد من الاستفسار عَنّْ بعضها بسهُولة أكبر. يعتمد على كَيْفَِيْة إنشاء منصة إحسان رقم الاتصال الخاص بالمواطن للاتصال به ويمكن أن يكون رقم خدمة عملاء مجاني لمنصة إحسان لأن هذه المنصة الخيرية الإلكترونية تقود جميع الجمعيات والمؤسسات الخيرية فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ منصة إلكترونية واحدة أرقام التواصل مع منصة إحسان، وكَيْفَِيْة التواصل مع منصة إحسان، وفِيْ هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عَنّْ رقم مؤسسة إحسان الخيرية وطرق التواصل مع المنصة، ورقم منصة إحسان، والجوال الفريد. عدد منصة إحسان، وفِيْما يتعلق بأيام الشهر الفضيل التي تكثر فِيْها الأنشطة الخيرية فقط المحسنين بتصميم عالٍ، نأتي اليوم للتعرف على هذه المنصة ونذكر رقم منصة إحسان الخيرية للتقديم.

ما هِيْ منصة إحسان الخيرية

منصة إحسان هِيْ مؤسسة إلكترونية رسمية أطلقتها وطورتها الهِيْئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي فِيْ المملكة العربية السعودية “صدى”، بحضور ومشاركة العديد من رواد الأعمال والقادة.

تهدف منصة إحسان إلَّى تعزيز القيم الأساسية للعطاء والتبرع بالاكتفاء الذاتي للمحتاجين، وتجدر الإشارة إلَّى أنه بعد 100 دقيقة فقط من انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري، تم جمع 70،445،095 مليون ريال.

وكان من المتبرعين فِيْ الحملة الوطنية للعمل الخيري فِيْ المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفِيْن، بمبلغ 20 مليون ريال سعودي فِيْ منصة إحسان للأعمال الخيرية والإنسانية غير الربحية، تلاه. ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمبلغ 10 ملايين ريال سعودي.

رقم المنصة احسان

تم تخصيص رقم منصة إحسان الخيرية رقمًا مجانيًا حتى يتمكن جميع المتبرعين والمواطنين فِيْ المملكة العربية السعودية من التواصل بسرعة مع المنصة من خلال الرقم التالي 8001247000 حيث يمكن إرسال رسالة قصيرة إلَّى هذا الرقم من أي جوال فِيْ المملكة العربية السعودية للتبرع المستحق المبالغ من خلال بطاقات الائتمان و Apple Pay حتى تتمكن من المشاركة فِيْ مجموعة متنوعة من فرص التبرع دون أي رسوم تبرع.

  • الرقم المجاني للمنصة هُو 8001247000.
  • منصة إحسان للتبرع بالرسائل النصية رقم 5005.
  • حساب تويتر الرسمي لمنصة إحسان الخيرية “من خلال الموقع الرسمي”.
  • موقع منصة احسان “من خلال الموقع الرسمي”

رقم مؤسسة إحسان الخيرية وطرق التواصل مع المنصة

يواجه بعض المواطنين عقبات فِيْ كَيْفَِيْة التبرع على منصة إحسان أو فِيْ طريق الدخول إلَّى الموقع، لذلك وفرت منصة إحسان الخيرية رقمًا فريدًا ليسهل على جميع مواطني المملكة العربية السعودية التبرع للأعمال الخيرية. ، وتمكينهم من القيام بهذا العمل بالتقنية والسهُولة، تمامًا كَمْا يمكن للمواطن التبرع باستخدام هذا الرقم من المملكة العربية السعودية باستخدام أي هاتف محمول، وذلك بإرسال رسالة قصيرة إلَّى الرقم المحدد (5005)، ثم يتم التبرع بـ 40 هللة يوميا ويمكن التبرع بمبالغ معينة مرة واحدة كالتالي

  • يمكنك التبرع بـ 10 ريال عَنّْ طريق ارسال 10 الى 5005.
  • كَمْا يمكنه التبرع بـ 20 ريالاً بإرسال 20 إلَّى 5005.
  • يمكنه أيضًا التبرع لـ 30 شخصًا عَنّْ طريق إرسال 30 إلَّى 5005 للتبرع.

طرق التواصل مع منصة احسان

كثير من الناس يجب أن يسألوا رقم مؤسسة إحسان الخيرية وطرق الاتصال وطرح العديد من الأسئلة المختلفة. طورت المنصة عدة طرق مختلفة لمن يريد التبرع أو الاستفسار عَنّْ كَيْفَِيْة التواصل والتبرع لمنصة إحسان وتتمثل هذه الطرق فِيْ

  • الوصول المباشر إلَّى الموقع التالي “منصة إحسان” من خلال الرَابِطْ الموضح أعلاه فِيْ كَيْفَِيْة التبرع على منصة إحسان.
  • استخدم الرقم المباشر المقدم من الدولة للتواصل والتبرع من خلال 5005.
  • اسأل عبر حساب Twitter الرسمي للموقع.

طريقة الدفع على منصة إحسان الخيرية

توفر منصة إحسان الخيرية خيار التبرع على المنصة من خلال إنشاء حساب على المنصة وتفعيل الحساب من خلال رسالة يتم إرسالها للفرد، ثم ببساطة عَنّْ طريق التبرع من خلال أيقونة التبرع الفوري واختيار إحدى الطرق المتاحة على المنصة.، يسمى

  • حسابات بنكية.
  • بطاقات MasterCard.
  • بطاقات فِيْزا.
  • بطاقات مدى
  • Apple Pay.

شاهد أيضاً تسجيل المستفِيْد على منصة إحسان

شروط السحب من منصة إحسان الخيرية

منصة إحسان الخيرية هِيْ منصة رسمية موثوقة فِيْ المملكة العربية السعودية تسهل عملية التبرع فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان، كَمْا تتيح للمتلقين مجالات مختلفة من فرص التبرع التي تغطي العديد من جوانب العمل الخيري المتمثل فِيْ التعليم. المجال، المجال الاجتماعي، المجال الصحي والتواصل، المجال البيئي، المجال الاقتصادي، المجال التقني وغيرها الكثير. وتجدر الإشارة هنا إلَّى أن هناك شروطًا كثيرة للاستفادة من جمعية إحسان الخيرية. المنصات على النحو التالي

  • أن يكون المستفِيْد من قطاع التعليم للطلاب.
  • المستفِيْدين من الرعاية الاجتماعية.
  • القسم الطبي.
  • مساعدة ومساعدة المحتاجين.
  • متلقو المبالغ لتحسين ظروفهم المعيشية.
  • الجارمون والغرامات.

انظر أيضًا كَيْفَ يمكنني استخدام منصة إحسان

رَابِطْ التطبيق على المنصة الخيرية للمحتاجين

يمكن للمستخدم الدخول إلَّى منصة إحسان والدخول إليها مباشرة “https//ehsan.sa/”، ثم التسجيل فِيْ المنصة الخيرية الوطنية، وإدخال حساب فردي والحصول على جميع الخدمات التي توفرها المنصة.

هنا نوصلك إلَّى نهاية هذا المقال الذي توصلنا من خلاله إلَّى إجابة سؤال رقم الهاتف الخاص بمنصة إحسان حيث يمكنك الاستفادة من المنصة الوطنية للعمل الخيري من خلال التسجيل فِيْها، لأن هذه المنصة تتيح للمستفِيْد العديد من الجوانب من يتميز العمل الخيري ومنصة إحسان بسهُولته وإمكانية الوصول إليه يسهل عملية التبرع فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان، ويوفر العديد من جوانب الأعمال الخيرية المختلفة بأعلى معايير الشفافِيْة فِيْ الإجراءات الإدارية والمالية ورعاية المتبرعين من خلال تزويدهم بتقارير تعكس تأثير تبرعاتهم، ويطبق أعلى المعايير الفنية فِيْ أمن المعلومات مع العديد من الخيارات لتسريع العملية. كَمْا أن التبرعات ومجالات العطاء متنوعة وهِيْ تعليمية، واجتماعية، وصحية، وإغاثية، وبيئية، واقتصادية، وتقنية وغيرها.