افضل كريم لشد الجفون العلوية

أفضل كريم لشد الجفن

تبحث النساء دائمًا عَنّْ أفضل المنتجات التي تتيح لهن الحصول على أفضل مظهر صحي ممكن، بالإضافة إلَّى الرغبة فِيْ التخلص من التجاعيد والبقع التي يمكن أن تظهر على الوجه مع تقدم العمر أو التعرض لدرجات الحرارة أو لأي سبب آخر.

ومع ذلك، هناك العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها للتخلص من مشكلة ترهل الجفن العلوي، ومن أهم هذه الكريمات ما يلي

1- كريم فِيْشي ليفتاكتيف

يعمل هذا الكريم على شد الجلد بشكل فعال ويقلل من ظهُور التجاعيد، كَمْا أنه يقلل من علامات الشيخوخة التي تظهر حول العينين وعلى الجفن، كَمْا أنه خالي تمامًا من البارابين الضار الذي يمكن أن يضر البشرة.

لذلك فهُو يعتبر من الكريمات المناسبة للبشرة الحساسة والتي تشبه بشرة الجفون. يمكنك الاستفادة منه حتى بعد غسل وجهك. من المهم استخدامه مرة فِيْ اليوم فِيْ الصباح.

2- كريم نيوتروجينا المضاد للتجاعيد للبشرة الصحية

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات لشد الجفون العلوية لاحتوائه على حمض ألفا هِيْدروكسي الذي يعمل على شد الجلد وخاصة حول العينين كَمْا أنه يحتوي على فِيْتامين أ وفِيْتامين ب 5 اللذان يهدئان البشرة المتضررة من أي عدوى. .

يتميز بقدرته على زيادة مستوى الرطوبة وتقليل التورم حول العين وتقليل علامات التعب عليها.

3- كريم Eucerin Q10

يتميز هذا الكريم بقدرته على علاج مشكلة التجاعيد ويغذي البشرة بعمق، حيث يتميز بخلوه من العطور والمواد الضارة مما يؤدي إلَّى استخدامه على البشرة الحساسة والرقيقة وهُو ما يميز الجفون، لكن يوصى بوضعه على الجلد بعد غسل الوجه جيداً ويجب أن يستمر لمدة شهرين بجرعة مرة واحدة يومياً.

4- كريم كلينيكو

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم لشد الجفون العلوية وينصح به أطباء الجلدية بشدة لأنه يمتلك القدرة على علاج التجاعيد وشد الجلد وخاصة منطقة الجفن العلوي بفضل المكونات التي يحتوي عليها. وله نسبة ترطيب فلا داعي لاستخدام مرطب معه.

يمنحك مظهراً صحياً ومشرقاً، كَمْا أنه يحتوي على الكولاجين المهم لتقليل ظهُور علامات الشيخوخة المبكرة على الجلد، ويعتبر من الكريمات المناسبة لجميع أنواع البشرة المختلفة، ويتميز بقدرته لإعطائك مظهر أصغر سنًا ينصح باستخدامه بعد غسل البشرة جيدًا بالحليب المناسب وبعد استخدام مرة واحدة يوميًا لمدة شهرين على الأقل حتى تحققي النتائج المرجوة.

5- كريم شد البشرة ديرما إي

عَنّْدما ترغبين فِيْ الحصول على كريم شد الجفن العلوي طبعا اختيار هذا الكريم سيكون الأفضل لك لأنه يعتبر من الكريمات متعددة الوظائف، لأنه يساهم فِيْ شد منطقة العين العلوية وهُو تتميز بنحافتها وغالبا ما تكون صعبة.

كَمْا أنه يحتوي على الكولاجين الذي يعزز صحة البشرة ويزيل التجاعيد تحت العينين، مما يسمح لك بالحصول على جفون أكثر حزما وشكل أكثر جاذبية، بالإضافة إلَّى احتوائه على مزيج من مضادات الأكسدة ويساعد فِيْ رفع وشد البشرة، بالإضافة إلَّى احتوائه على حمض الهِيْالورونيك. مما يساهم فِيْ ترطيب الوجه بشكل أساسي.

6- كريم شد الوجه الفوري

عَنّْدما نذكر أفضل كريم لشد الجفن العلوي بالطبع نذكر هذا المنتج لأنه الأفضل بين الكريمات الأخرى فِيْ تحسين شكل الجلد المترهل ويزيل الانتفاخات والخطوط الدقيقة التي تظهر مع ظهُور التجاعيد مع تقدم العمر. ، بالإضافة إلَّى أنه يمنحك مظهرًا طبيعيًا فوريًا.

بالإضافة إلَّى أنه يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على شد ورفع الجفن العلوي، كَمْا أن لها القدرة على تنعيم الجفون، مما يجعلك تبدو أصغر سنًا، ويمكنك استخدامها فِيْ الصباح عَنّْ طريق وضع كَمْية صغيرة على إصبعك . ، ثم ضعيه على المنطقة فقط وليس على الوجه بالكامل وتجنبي العبوس وستحصلين على بشرة أكثر نعومة ومشدودة طوال اليوم.

7- كريم ميزون كولاجين باور لشد البشرة

يعتبر كريم ميزون كولاجين من الكريمات التي لها القدرة على شد العيون، لاحتوائه على حمض الهِيْالورونيك المشهُور بقدرته على التخلص من التجاعيد وخاصة حول العينين، فهُو يغذي البشرة ويعمل على منحها الضرورية. الترطيب والمرونة.

بالإضافة إلَّى ذلك، عملت الشركة المصنعة على ملاءمة خصائص البشرة الحساسة لهذه المنطقة، فهِيْ تحتوي على 42٪ من الكولاجين البحري، الذي يجدد بسهُولة الأنسجة التالفة وتبدو بشرتك أكثر صحة وشبابًا، كَمْا تحتوي على زيت الأرجان العضوي. والأدينوزين، مما يزيد من مرونة الجلد ويسمح له بالاحتفاظ بالرطوبة.

8. كريم بيرت بيز لتجديد شد البشرة

نعلم أنك تريد التخلص من الترهلات التي تصيب الجزء العلوي من عينيك، ولهذا نقدم لك كريم Burt’s Bees Cream الذي له تأثير مجدد على البشرة، بالإضافة إلَّى تقليل التجاعيد. والهالات السوداء تحت العينين ويعمل على تقليل ظهُور الانتفاخات تحت العينين، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على بديل طبيعي للريتينول، وهُو ألطف على البشرة.

بالإضافة إلَّى أنه ثبت أنه يقوي صحة أنسجة البشرة المتقدمة فِيْ السن ويعمل على توحيد لون البشرة وتقليل البهتان، كَمْا أنه يحتوي على تركيبة مضادة للشيخوخة تقلل من ظهُور التجاعيد وتزيد من تماسك البشرة، بالإضافة إلَّى احتوائها على فِيْتامين هـ، الذي يعمل كَمْرطب طبيعي للبشرة.

9- كريم اي سيكريت

ينتمي هذا الكريم إلَّى قائمة أفضل الكريمات لشد الجفون العلوية، وذلك لقدرته على شد الجفن بشكل فوري وفعال، بالإضافة إلَّى أنه يمكنك دهنه على البشرة ولا يسبب أي مخاطر، وعلى عكس ذلك، يتم تثبيته بشكل فعال على الجلد