قِصَّة قصيرة بالانجليزي عَنّْ نفسي

قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْي

سر النجاح هُو الثبات فِيْ الهدف والإصرار عليه، فكل إنسان ناضج يجب أن يضع لنفسه أهدافاً يحاول تحقيقها، وإذا لم يحققها فسوف يسير على طريق تحقيقها.

لا يقتصر النجاح على تحقيق الشهرة أو الظهُور على نافذة العالم، ولكن النجاح مرتبط بتحقيق هدف سبق أن حددته لنفسك.

1- قِصَّة موسيقي كفِيْف

هذه هِيْ القِصَّة الأولى فِيْ قائمة أفضل القصص القصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْي، وهِيْ كالتالي

كنت طفلاً صغيرًا مصابًا بضعف فِيْ البصر، لكنني ما زلت أذهب إلَّى المدرسة وحاولت الحصول على تعليم بأقل الفرص الممكنة. استمر الوضع حتى بلغت الثامنة عشرة من عمري، عَنّْدما ذهبت إلَّى طبيب فِيْ القرية استخدم مزيجًا من الزيوت العطرية وقام بتقطيرها فِيْ عيني للعلاج والتخلص من عدم وضوح الرؤية.

لكن نتيجة الأمر لم تبدو جيدة، لذلك شعرت بحرق شديد فِيْ عيني وبدأت الرؤية تختفِيْ تدريجياً، حتى استيقظت فِيْ اليوم التالي ولم أتمكن من الرؤية على الإطلاق، لا أستطيع إلا أن أرى الظلام الأسود. لقد كان تأثيره صادمًا على عائلتي، لكنني قبلته وتحملته وحمدت الله عليه أكثر من النعم الأخرى.

لم أستطع الرؤية ولكن كان لدي كلتا يدي وأذني وحواس مختلفة لأن الله عز وجل أراد أن يكافئني على صبري وقبول القدر وبارك لي بأذن تعشق الموسيقى والعزف، لذلك قررت شراء العود الذي كانت إحدى آلاتي الموسيقية المفضلة.

ذهبت إلَّى ورشة عمل متخصصة فِيْ تعليم اللعبة للمكفوفِيْن وتعلمت اللعب بسرعة وتفوقت فِيْ المجموعة حيث درست كَيْفَ تطور الشيء وبعد بضع سنوات كنت جيدًا جدًا فِيْ اللعبة لدرجة أنني درست اللعبة من أجلها. مبتدئين. حتى جاء اليوم وجاء موسيقي عظيم إلَّى الورشة ليرى مواهب جديدة ولفت الأنظار بمجرد دخوله القاعة.

أتيحت لي فرصة لم أحلم بها قط وحصلت على منحة للدراسة فِيْ إيطاليا حيث قمت بتدريس التأليف والتمثيل واستغرق الأمر سنوات عديدة فِيْ هذا المجال لأصبح أعظم موسيقي يمكن أن يجمعه الجمهُور. كَمْا قام بتأليف العديد من الأعمال الدرامية الشهِيْرة التي انتشرت فِيْ جميع أنحاء العالم.

كنت طفلاً صغيرًا يعاني من ضعف فِيْ البصر، لكنني ما زلت أذهب إلَّى المدرسة وحاولت الحصول على التعليم بأقل الوسائل الممكنة. استمر الوضع حتى بلغت الثامنة عشرة من عمري، حتى ذهبت إلَّى طبيب فِيْ القرية استخدم مزيجًا من الزيوت العطرية ووضعها فِيْ عيني للعلاج والتخلص من تشوش الرؤية.

لكن النتيجة لم تكن جيدة، لذلك شعرت بحرقة شديدة فِيْ عيني وبدأت رؤيتي بالتلاشي تدريجيًا، حتى استيقظت فِيْ اليوم التالي ولم أستطع الرؤية على الإطلاق، لذلك يمكنني فقط رؤية الظلام الأسود. الله غزير لباقي النعم.

لم أستطع الرؤية ولكن لدي كلتا يدي وأذني وحواس مختلفة لأن الله عز وجل أراد أن يكافئني على صبر وقبول القدر وبارك لي أذنًا تحب الموسيقى والعزف، لذلك قررت شراء عود واحد. من الآلات الموسيقية المفضلة لدي.

ذهبت إلَّى ورشة عمل متخصصة فِيْ تعليم اللعبة للمكفوفِيْن وسرعان ما تعلمت اللعب وتفوقت فِيْ المجموعة التي درستها حيث كان الشيء يتطور وبعد بضع سنوات أصبحت جيدًا فِيْ اللعب لدرجة أنني درست اللعبة مع مجموعات المبتدئين حتى جاء اليوم وجاء موسيقي عظيم إلَّى الورشة ليرى مواهب جديدة ووقع عين علي بمجرد دخوله القاعة.

لقد أتيحت لي فرصة لم أحلم بها قط وحصلت على منحة للدراسة فِيْ إيطاليا لتدريس التأليف والعزف وذهبت لسنوات عديدة فِيْ هذا المجال حتى أصبحت أكبر موسيقي يمكن أن يلتقي به الجمهُور، إلَّى جانب تأليف العديد من الحفلات. الأعمال الدرامية الشهِيْرة التي انتشرت فِيْ جميع أنحاء العالم.

2- قِصَّة لاعب عالمي

القِصَّة الثانية فِيْ ترتيب أفضل القصص الإنجليزية القصيرة عَنّْي هِيْ قِصَّة وصول لاعب مشهُور إلَّى العالم، على النحو التالي

لم أحلم أبدًا أن تكون قصتي واحدة من أفضل القصص باللغة الإنجليزية عَنّْي لأنني كنت طفلاً أعاني من التلعثم وفِيْ ضوء ذلك واجهت العديد من المشكلات مع المعلمين، ولم يفهموا مشكلتي واعتبروني تافهًا. مع مواد الدراسة أو التعامل معها.

كانت مسيرتي الأكاديمية مليئة بالصعوبات والمشاكل حتى أنهِيْت دراستي الثانوية، لكن الصدمة كانت أنني لم أقبل فِيْ أي كلية لأنني رفضت من قبل 18 جامعة فِيْ جميع أنحاء البلاد. الذي أحببته

حيث كنت ألعب كرة القدم فِيْ الحي الذي نشأت فِيْه منذ الصغر وكنت جيدًا فِيْ ذلك لدرجة أنني واصلت الفوز فِيْ الفريق الذي لعبت فِيْه وفِيْ أحد الأيام عَنّْدما كنت ألعب مع الأولاد من الحي الذي أسكن فِيْه بعد المباراة أنا الرجل كنت أنتظر وفريقي انتصر بسبب وجودي فِيْها.

قدم لي الرجل عرضًا لم أحلم به أبدًا. أخبرني أنه كان يراقبني منذ سنوات ويأتي ليشاهدني ألعب طوال الوقت وهُو عضو فِيْ ناد مشهُور ويريدني أن أنضم إلَّى هذا النادي على الفور، فِيْ البداية لم أصدق ما قاله ولكن صدقت عَنّْدما طلب مقابلة والدي وغادر. عقد للنادي يجب أن أنضم إليه.

كنت فِيْ الاحتياطي لفترة ليست طويلة مثل بقية زملائي، لكن سرعان ما وجهني المدرب للعب وإظهار نفسي للعالم من خلال شاشة التلفزيون.

كانت مشكلتي الدراسية ورفضي من قبل الجامعات الحكومية والخاصة خطوة أولى فِيْ طريقي للنجاح، ومن هذه النقطة أنصح كل من يعاني من الفشل فِيْ شيء معين بمحاولة انتظار الأحداث الإيجابية العديدة التي تليها ومحاولة ذلك. تحويل هذه النقطة السلبية إلَّى طريق النجاح.

لم أحلم أبدًا أن تكون قصتي واحدة من أفضل القصص باللغة الإنجليزية عَنّْ نفسي لأنني كنت طفلاً أعاني من التأتأة فِيْ القراءة وفِيْ ضوء ذلك واجهت العديد من المشاكل مع المعلمين لأنهم لم يفهموا مشكلتي. واعتبرت تافهة فِيْ المواد الأكاديمية أو التعاملات.

استمرت رحلتي التعليمية مليئة بالصعوبات والمشاكل حتى أنهِيْت دراستي الثانوية، لكن لصدمتي، لم يتم قبولي فِيْ أي كلية، حيث تم رفضي من قبل 18 جامعة فِيْ جميع أنحاء البلاد، ولم أستطع إفراغ الطاقة السلبية التي كنت أحملها. كان بصرف النظر عَنّْ لعب كرة القدم، وهُو ما أحببته.

حيث كنت ألعب كرة القدم فِيْ الحي الذي نشأت فِيْه منذ الصغر وكنت جيدًا جدًا لدرجة أنني فزت فِيْ الفريق الذي ألعب فِيْه طوال الوقت وفِيْ أحد الأيام عَنّْدما كنت ألعب مع شباب الحي الذي أسكن فِيْه وجدت رجلاً كان ينتظرني بعد انتهاء المباراة وانتصر فريقي بسبب وجودي فِيْها.

قدم لي الرجل عرضًا لم أحلم به أبدًا. أخبرني أنه كان يراقبني منذ سنوات وجاء لرؤيتي عَنّْدما كنت ألعب باستمرار. إنه عضو فِيْ نادٍ مشهُور وأرادني أن أنضم لذلك النادي فِيْ البداية لم أصدق كلماته لكنني اعتقدت أنه عَنّْدما طلب مقابلة والدي وتوقيع عقد للنادي يجب أن أنضم إليه.

بقيت فِيْ الاحتياط فترة قصيرة مثل باقي زملائي، لكن سرعان ما وجهني المدرب للعب وإظهار نفسي للعالم من خلال شاشة التليفزيون، وكانت تلك هِيْ الخطوة الأولى، بعد ذلك تلقيت عروضاً للأندية الدولية، الذين اقتصرت علاقتي معهم على مشاهدة مبارياتهم على التلفزيون.

كانت مشكلتي الأكاديمية ورفضي من قبل الجامعات الحكومية والخاصة أول معلم فِيْ طريقي للنجاح، ومن هذه النقطة أنصح كل من يعاني من الفشل فِيْ شيء معين بمحاولة انتظار الأحداث الإيجابية العديدة التي تليها ومحاولة عكس مسارها. هذه النقطة السلبية إلَّى خطوة على طريق نجاحه.

3- قِصَّة رئيس الدولة

القِصَّة الثالثة التي نشير إليها من قائمة أفضل القصص القصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْي هِيْ قِصَّة تأتي بالعديد من المزالق، على النحو التالي

درست فِيْ مدرسة عسكرية، لذلك كان حلمي أن أصبح ضابطًا منذ الطفولة، اقتربت من ذلك عَنّْدما تم قبولي فِيْ مدرسة عسكرية. سنوات.

كَمْا استمر الوضع فِيْ إرباك بعض الشؤون السياسية فِيْ البلاد، ووقعت عدة حوادث اتُهم فِيْها القادة بأشياء كاذبة كثيرة. أنا وبعض أصدقائي من القادة الآخرين