ما هو تاريخ يوم المرأة العمانية

ما هو تاريخ يوم المرأة العمانية اهلا وسهلا بكم في موقعنا الجديد ومرحبا بكم في موقعنا الالكتروني المميز بحضوركم ومتابعتكم وسنشارككم اليوم موضوع تاريخ يوم المرأة العمانية ، حيث تسعى سلطنة عمان بشكل مستمر لتقديم مختلف وسائل الدعم والمساندة للمرأة العمانية. ينشط الاعتراف بها في المجتمع العماني ، مما ساهم بشكل مباشر في صحة السلطنة وتنميتها على مر السنين ، وخلال حدث بوست ، سنتعرف على تاريخ يوم المرأة العمانية ونشاركه معك.

ما هو تاريخ يوم المرنة العمانية

ويأتي الاحتفال السنوي بيوم المرأة العمانية في إطار الاعتراف بالدور التطوعي للمرأة العمانية في جميع المجالات ، وإظهار دورها المهم في جميع المجالات ، حيث أكد عدد من الناشطات في مجال حقوق المرأة في سلطنة عمان أن هذا التكريم يتم من خلال تعزيز مكانة المرأة في المجتمع ، والاهتمام بمتطلباتها ، ولم تستطع المرأة العمانية الحصول على الكثير من حقوقها في السنوات الماضية ، وكذلك تحقيق كل ما تريده ، مثل العمل في مجالات متعددة. مجالات للمساهمة في تنمية وازدهار السلطنة.

يوم المرونة العمانية

من الفعاليات التي تتمتع بها سلطنة عمان في يوم المرأة العمانية ، جاءت من خلال الإيمان بدور المرأة العمانية في صحة السلطنة ، ومن خلال مشاركتها في الأنشطة والبرامج التطوعية والمؤسسات الحكومية ، حيث نشطت في العمل التطوعي ، فقد كان أول تطوع للنساء في عام ١٩٧٢ ، حتى وصل عدد المصلين إلى ما يقرب من ٦٠ مصليًا لتنمية المرأة وتقدمها ، فضلًا عن الاستفادة من قدراتها ومواهبها في صحة المرأة. المجتمع العماني ، وكذلك تنمية المرأة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

ساعة اختبار يوم المرونة العمانية

أقيم الاحتفال بيوم المرأة العمانية لأول مرة في عام 2009 ، أي الترجمة الفعلية لتوصيات يوم المرأة العمانية ، في مدينة صحار برعاية السلطان قابوس. منذ بداية هذا العهد ونحن ملتزمون التزاما تاما بمشاركة المرأة العمانية في مسيرة النهضة المباركة ، وتزويدها بفرص التعليم والتدريب والتوظيف ، ودعم دورها ومكانتها في المجتمع. موقع بوست الى ختام المقاعلنا ، بالازفاة الى آبسب إختيار المرونة العمانية.