تعبير عَنّْ نفسي وهُواياتي بالانجليزي

التعبير عَنّْ نفسك وهُواياتك باللغة الإنجليزية

غالبًا ما يحتاج الإنسان للتعبير عَنّْ نفسه وهُواياته من خلال بعض الكلمات الإنجليزية، نظرًا لأهمية التعبير عَنّْ الذات والهُوايات، بالإضافة إلَّى أهمية اللغة الإنجليزية، بحيث يمكن تعزيز اللغة بكتابة عبارات بسيطة تعبر عَنّْ نفسك.

عَنّْد محاولة التعبير عَنّْ الذات والهُوايات باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلَّى التواضع فِيْ عرض الأفكار وسهُولة التصرف، من الضروري اتباع بعض القواعد، مثل التحدث وإعطاء كل التفاصيل التي تجذب الشخص للمتحدث. . ص. أدناه عينة مني وأنا أعبر عَنّْ نفسي وهُواياتي باللغة الإنجليزية

مرحبا اسمي هديل واعيش على ساحل البحر الاحمر فِيْ مدينة جدة. أتحدث عدة لغات بما فِيْ ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية، وأعمل مبرمجًا إلكترونيًا ومصمم مواقع ويب ويمكنني إدارة مواقع ويب كاملة عبر الإنترنت حيث بدأت.

لقد حضرت العديد من دورات الكَمْبيوتر والبرمجة والتصميم وأنا أجيد كتابة وقراءة الشعر، ويمكنني الغناء بشكل جميل، ويمكنني الرسم والكتابة وركوب الخيل وحضرت العديد من الأحداث الهامة فِيْ مدينتي، وهُوايتي المفضلة هِيْ السفر .

لم أضطر إلَّى السفر كثيرًا فِيْ حياتي لفترة طويلة. لماذا أستمتع بفعل أشياء مثل هذه نظرًا لأن الترفِيْه فِيْ حياة كل شخص يعتمد على ظروف الحياة الفردية، فإن هذا السؤال بسيط وصعب. السفر هُو أحد التسلية المفضلة لدي لأسباب متنوعة.

بالنسبة للمبتدئين، يمكنك أن تتعلم الكثير من السفر، فعَنّْدما يعيش الناس فِيْ نفس المكان لفترة طويلة ويقومون بنفس الوظيفة، فإنهم يعتادون على محيطهم وحياتهم. يبدأ فِيْ الاعتقاد بأن شيئًا ما قد حدث خطأ. يمكنك فضح هذه الأسطورة أثناء رحلتك. عَنّْدما تسافر، تشهد حياة الآخرين. أفكارهم وسيفهم أسلوب حياتهم.

هذا يوسع آفاق الإنسان، ويجبره على رؤية العالم بعيون جديدة ويثري نفسه روحياً. ثانيًا، غالبًا ما تُستخدم الرحلات للمساعدة فِيْ تقييم نقاط قوتهم كشكل من أشكال الاختبار البشري. ليس سراً أن بعض المسافرين يواجهُون مشاكل فِيْ المنزل يصعب التغلب عليها. ولكن يجب التغلب على هذا، لأنه بفضله، يكتسب الشخص خبرة قيمة بشكل لا يصدق، ويصبح أكثر استنارة ومهارة، وما إلَّى ذلك.

ثالثًا، بعد السفر، أشعر دائمًا أنني لم أعش عبثًا. يبدو لي أنه كلما زاد عدد الأماكن التي أسافر إليها حول العالم، أصبحت أكثر حيوية وشبعًا. ومع ذلك، فأنا أدرك جيدًا أن هذه مسألة شخصية وذاتية بدرجة أكبر بالنسبة لي.

لم أختر أبدًا أو أطمح إلَّى جعل هُوايته شائعة أو فِيْ كل مكان. اكتشف الكثير من الناس أن السفر هُواية. هذا يهدئني ويجعلني أفهم. أعرف كَيْفَ أستمتع بنشاطهم وحياتهم بشكل عام وأعتقد أنه صحيح.

مرحبا اسمي هديل وأعيش على ساحل البحر الأحمر فِيْ مدينة جدة، أتحدث العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية، وأعمل مبرمج إلكتروني ومطور ويب، ويمكنني إدارة مواقع إلكترونية كاملة عبر الإنترنت، إلَّى جانب البرمجة وتصميم الويب، لقد درست العديد من دروس الكَمْبيوتر. أحب التعبير عَنّْ نفسي وهُواياتي باللغة الإنجليزية.

إلَّى جانب ذلك، أستطيع أن أكتب الشعر وأقرأه وأحب قراءته كثيرًا. يمكنني أيضًا الغناء بصوت جميل وأستطيع الرسم والكتابة وركوب الخيل. لقد حضرت العديد من الأحداث والمناسبات الهامة فِيْ مدينتي، لكن الهُواية الأقرب إلَّى قلبي هِيْ السفر، ولم أضطر للسفر مرات عديدة فِيْ حياتي، رغم أن السفر هُو هُوايتي المفضلة.

لأن السفر يساعدك على الاستمتاع بالكثير من الأشياء، وأهمها الاستقلال والعيش فِيْ ظروف فردية حيث يمكنك تعلم الكثير من الأشياء عَنّْ طريق السفر، بالإضافة إلَّى الحصول على الكثير من الخبرات والثقافات المختلفة، والتواصل مع مكان آخر و الناس الذين يختلفون عَنّْ طبيعتك وخصائصك.

يساعد السفر السن على رؤية حياة الآخرين واستيعاب أفكارهم المختلفة عَنّْه والعيش بنفس طريقة الحياة.

غالبًا ما تقرر الرحلات والسفر العديد من الأمور البشرية، حيث تعتبر شكلاً من أشكال الاختبارات البشرية، بالإضافة إلَّى أن السفر يساعد فِيْ التغلب على المشكلات فِيْ منزل الأسرة، حيث يمكن للفرد اكتساب خبرة قيمة تسمح له بالتعامل مع المشكلات بشكل أكثر خبرة. والمعرفة والماهرة.

يمكنك السفر من شعور الحياة التلقائية والعبثية، لأنه كلما زاد عدد الدول التي أسافر إليها، كلما شعرت أنني أملك العالم وما فِيْه، وأصبحت أكثر نشاطًا وحيوية، وبالتالي فإن السفر هُو شغفِيْ. وهُواية ربما لا يريدها الآخرون، لكنني لم أرغب أبدًا فِيْ ممارسة هُواية أخرى أكثر من السفر لأنني أرغب فِيْ استكشاف العالم، فهِيْ تهدئني وتعطيني السلام والاسترخاء الذي أحتاجه.

مقال عَنّْ الهُوايات الشخصية باللغة الإنجليزية

هناك حاجة للإنسان للتعبير عَنّْ هُواياته ومن أبرز الهُوايات التي يمكن أن يتمتع بها الشخص هِيْ الاستماع إلَّى الموسيقى أو ممارسة الرياضات المختلفة، ولكن يمكن لبعض المشاكل أن تعيق الشخص وهِيْ صعوبة التعبير عَنّْ نفسه. ، إذن إليك مثال للتعبير عَنّْ نفسك وهُواياتك باللغة الإنجليزية

مرحباً، اسمي محمد وأعيش فِيْ مكة مع عائلتي فِيْ منزل جميل حيث أدرس فِيْ كلية الإعلام، أنا عضو فِيْ نادي المدينة الرياضي وأحب الرسم والكتابة وأداء الشعر. أكَمْلت عدد من الدورات العلمية فِيْ مجال الإعلام والخطابة وشاركت فِيْ العديد من الندوات العلمية والمعرفِيْة والندوات، كَمْا قدمت مبرمج اجتماعي على قناة فضائية. أنا أقدر ذلك وأتمنى لك كل التوفِيْق.

أهم عامل هُو شغفِيْ بالموسيقى. أثناء دراستي فِيْ مدرسة الموسيقى، تعلمت العزف على الأكورديون والبيانو والجيتار والطبول. يشير إليّ زملائي بسخرية على أنني فرقة من رجل واحد. عائلتي مكونة من موسيقيين محترفِيْن، والموسيقى تسري فِيْ دمي.

هُوايتي الأخرى هِيْ الرياضة. لقد مارست المبارزة. هذه الرياضة النبيلة والرومانسية جذابة بشكل خاص لكل من الرجال والنساء. من الرائع دائمًا تجنب معركة دموية مع خصمك لصالح قتال بالسيف على سبيل المثال.

لم أكن ناجحًا جدًا فِيْ متابعة اهتماماتي، لكنها تجلب لي الكثير من السعادة. التصوير هُو شكل من أشكال الفن. لكنني أفعل ذلك على مستوى الهُواة، غالبًا بناءً على طلب الوالدين، لالتقاط أحداث مثيرة للاهتمام بشكل غير متوقع فِيْ وقت المدرسة أو إنشاء صور لا تُنسى لألبوم العائلة. ما زلت أذهب إلَّى معرض الفنون. دعَنّْا نواجه الأمر، أنا لست فنانًا، لكني أحب مقدار الفرح والسعادة اللذين يجلبهما لي.

وبالطبع اللغات. بالنسبة لي، فِيْما يتعلق بالمستقبل والأوركسترا المتجولة والموسيقيين، فهم مهمون للغاية. فِيْ البداية كرهت دراسة اللغات حقًا، ثم أحببت ذلك أيضًا. فِيْ الصف الأول، عالم حيوان، عالم بيئة وعالم طبيعي، لأنني أحب الطبيعة والحيوانات. حتى أنني حلمت ذات مرة أن أصبح طبيبة بيطرية، لكن حب الموسيقى انتصر فِيْ المعركة. لقد تعبت من الراحة خلال العطلة الصيفِيْة. ليس لدي الكثير من وقت الفراغ لملئه، ألقي باللوم عليّ لمدة ثلاثة أشهر. لهذا السبب أحمل دائمًا حقيبة ظهر مليئة بالقواميس. وكذلك التقاط الصور.

السلام عليكَمْ انا محمد اعيش فِيْ مدينة مكة مع عائلتي فِيْ منزل جميل وادرس بكلية الاتصال الجماهِيْري اضافة الى انني عضو فِيْ ناد رياضي مقره المدينة وامارس الكثير ايضا هُوايات من والدي