القنوات الناقلة + موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

تبث القنوات + توقيت مباراة ريال مدريد وفرانكفورت مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي على الشبكات المجانية ، حيث سنزودكم بموعد بدء المباراة في التوقيت الرسمي لمصر والإمارات وقطر والمملكة العربية السعودية ، من خلال مقالتنا التالية.

مباراة بين ريال مدريد وفرانكفورت

يبدأ ريال مدريد مشواره بمباراة تحدد بالفوز بأول بطولة أوروبية لكرة القدم هذا الموسم ، ويريد الفوز باللقب رقم 98 إجمالاً ، وسيواجه ريال مدريد الفائز باللقب ، أمام فرانكفورت الذي ينافس على الفوز. كأس السوبر الأوروبي رقم 47 والذي كان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1960. اللقاء بين الأندية في المسابقة الأوروبية ، ومرحلة الميرينج بنتيجة 7-3 للفوز باللقب للعام الخامس في بعد الفوز بالألقاب السابقة قبل 42 عاما ، انتقلت المرحلة إلى فرانكفورت في بطولة أوروبا العام الماضي ، رغم أنها كانت تحت الاسم القديم لكأس أوروبا.

القنوات المجانية تبث لريال مدريد وفرانكفورت

تُذاع مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت على قناة “beIN Sports” في قطر ، وخاصة على قناة beIN Sports HD1 Premium. ومع ذلك ، هناك العديد من القنوات العامة المجانية التي ستعرض مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي ، وسيتم عرض المباراة على الشبكات الأربع التالية:

  • قناة RTL HD English – تردد 12188 الترميز H 27500
  • قناة بولسات سبورت – التردد 11158 عمودي – متوسط ​​ترميز 27500 – قمر هوت بيرد
  • قناة RTL SD الألمانية – التردد 10862 معدل الترميز H 27500
  • القناء 3 الرئيسية – تردد 11293 عمودي – قمر افغانسات 1

مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي

تقام المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت الساعة 9:00 صباحًا في القاهرة ، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 11:00 في الدوحة ، بتوقيت مملكة البحرين. المملكة العربية السعودية. الاستاد العلومبي “الفنلندي.