كم مرة فاز نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي

    كم مرة فاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي؟ نرى الكثير من الشباب والشابات في عصرنا مهتمين بالرياضة وخاصة كرة القدم ، ويشجعون الشباب وخاصة الأندية المعروفة والمشهورة مثل نادي ريال مدريد الذي يعد من أهم أندية كرة القدم الإسبانية. والعالم حيث تأسس نادي ريال مدريد الاسباني عام 1902 م في اليوم السادس من شهر مارس على يد جوليان بلاسيوس ، حيث فاز بالعديد من الألقاب على جميع المستويات ، بما في ذلك على المستوى المحلي ، بما في ذلك على المستوى الأوروبي ، على المستوى القاري أو الدولي ، كما شارك في العديد من البطولات منها الدولية والأوروبية والمحلية ، لذلك نجد الكثير من الشباب والرجال وغيرهم ممن يرغبون في البحث عن الأخبار الرياضية ، وعن أهم وآخر الأخبار المتعلقة بالأندية هم الدعم ، وهم يبحثون بشكل خاص عن ريال مدريد ، وعدد المرات التي فاز فيها بكأس السوبر الأوروبي.

    كم مرة فاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي؟

    فاز بكأس السوبر الأوروبي خمس مرات ، منذ إعلان كأس السوبر الأوروبي حتى هذا العام 2022 ، فاز ريال مدريد بخمسة كؤوس سوبر أوروبية ، آخرها كأس السوبر الأوروبي لريال مدريد عندما كان يواجه إينتراخت فرانكفورت على ملعب هلسنكي الأولمبي. في العاشر من أغسطس من العام الميلادي 2022 ، الذي يصادف يوم الأربعاء ، عندما سجل ريال مدريد هدفين ، سجل أحد الأهداف عن طريق ألابا ، وسجل الهدف الثاني كريم بنزيمة.

    كم عدد الألقاب التي فاز بها ريال مدريد؟

    عدد البطولات التي فاز بها ريال مدريد 96 بطولة ، على الصعيدين المحلي والأوروبي والدولي. وقد فاز بهذه البطولات منذ تأسيس ريال مدريد من عام 1902 حتى عام 2022. وتم تمثيل هذه البطولات بالتسلسل على النحو التالي:

    • بطولة الدوري الاسباني (35 بطولة).
    • كأس الملك (19 بطولة).
    • كأس السوبر الاسباني (12 بطولة).
    • بطولة كأس الدوري (بطولة واحدة).
    • بطولة كأس ايفا دوارتي (1 بطولة).
    • دوري ابطال اوروبا (14 بطولة).
    • بطولة كأس أوروبا (بطولتان).
    • كأس السوبر الأوروبي (5 بطولات).
    • كأس الانتركونتيننتال (3 بطولات).
    • كأس العالم للأندية (4 بطولات).

    مدرب ريال مدريد

    مدرب ريال مدريد في الوقت الحالي هو المدرب كارلو أنشيلوتي ، وعين مدربا لريال مدريد من عام 2021 إلى يومنا هذا. وُلد كارلو أنشيلوتي عام 1959 ، في اليوم العاشر من يوليو في مدينة ريجيو لو الإيطالية ، حيث يبلغ حاليًا من العمر نحو ثلاثة وستين عامًا ، وهو إيطالي. كان كارلو أنشيلوتي لاعب وسط مركزي ، وشارك في العديد من الفرق الأوروبية ، أشهرها روما وميلان. أنهى كارلو أنشيلوتي مسيرته كلاعب رياضي في عام 1992 م ، ثم عين مدربًا رياضيًا في عام 1995 ، وقام بتدريب العديد من الفرق أشهرها نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي ريال مدريد الإسباني. .

    موقع ريال مدريد عبر تويتر

    يواصل نادي ريال مدريد الإسباني نشر تغريدات وصور لاعبيه ، أثناء التدريبات ، وكذلك أثناء الإحماء ، كما يشارك جميع المعلومات والأخبار المتعلقة بمباريات ريال مدريد ، عبر الموقع الرسمي لريال مدريد و. باللغة العربية على منصة تويتر ، حيث يتابعه أكثر من عشرة ملايين متابع ، ليتمكن من متابعة حساب النادي الإسباني ريال مدريد عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، اضغط على هذا الرابط “”. في الختام وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي كان بعنوان كم مرة فاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي ، وتعرفنا أيضًا على المرات التي فاز فيها ريال مدريد ، وأهم الألقاب التي فاز بها ، بالإضافة إلى لمدرب ريال مدريد. كما قمنا بإرفاق رابط الموقع الرسمي لريال مدريد على منصة تويتر.