اسم اغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة

اسم أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة التي تصدرت اتجاه مصر والدول العربية ، بعد النشاط الكبير لمحبي شيرين في البحث عن كلمات الأغنية وتفاصيل التعاون الفني الجديد بين شيرين والملحن المصري أمير. طعمة ومن سنعرف تفاصيلها من خلال من خصت السطور التالية للحديث عن شيرين الجديدة بشكل خاص.

من هي شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب مغنية مصرية لديها بعض الخبرات التمثيلية. ولدت في 8 أكتوبر 1980 م ، وتبلغ حاليًا 42 عامًا. ظهرت سابقاً في لجنة تحكيم برنامج “أحلى صوت – ذا فويس” أشهر برنامج للمواهب العربية ، مع مواسمه الثلاثة الأولى ، نشأت وترعرعت في حي القلعة بالقاهرة لعائلة مكونة من والدها ، مصمم ، والدتها ، ربة منزل ، وأخ وأخت فقط ، اكتشفت موهبتها في المدرسة من قبل معلمها ، الذي أرسلها إلى صديقه قائد أوركسترا مصر ، وألقاها في جوقة الفرقة. من أهم المطربين في الوطن العربي.

اسم أغنية شيرين عبد الوهاب الجديد

تستعد الفنانة الموهوبة شيرين لإطلاق أحدث أعمالها ، أغنية بعنوان “مترو” ، ومن المنتظر طرحها خلال أيام على موقع يوتيوب وجميع المنصات الفنية المعنية بالموسيقى والأغاني ، وهو ما أكده مؤلف الأغنية ، وأعلنت مصادر محلية مطلعة أن أعمال عبد الوهاب الجديدة لا تقتصر على مترو ، بل من المتوقع أيضًا أن تطرح أغنية أخرى بعنوان “عودة الدنيا” تعاونت خلالها مع الموسيقار تامر عاشور والمؤلف أحمد المالكي.

كلمات اغنية مترو شيرين عبد الوهاب

لم يعلن بعد كلمات أغنية مترو الجديدة الفنانة شيرين حتى اللحظة ، لأن العمل لم يتم تداوله بعد وحفاظا على حقوق الملكية ، ومنذ اللحظات الأولى لإعلان مؤلف الأغنية عنها ملايين. نشطت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن كلماتها بسبب تعطشهم لعمل شيرين الجديد ، وتستعد حاليًا للمشاركة في حفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في تونس ، خلال 20 أغسطس 2022 م ، بالتنسيق مع الهيئة المصرية التونسية للتعاون الفني ، ولكن تم الوصول إلى النص الرئيسي لكلمات الأغنية وهو:

في محطة المترو بينما كنت أسير لمدة يومين ، رأيت شخصًا لن أراه مرتين. وجهت ابتسامة لعينيه .. قلت ما قصده بمن؟ أنا أنا أنا

اعلان أغنية مترو لشيرين

ونشر الشاعر أمير طعمة ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، إعلانا رسميا عن جاهزية كلمات أغنية المترو واستكمال استعداداتها الأولية ، على حد تعبيره في ذلك المنشور ، مؤكدا أن التأخير. في الإصدار الرسمي كان بسبب انشغال الفنانة شيرين بمشاركتها المحلية والأجنبية في العديد من الفعاليات ، لكن طرح الأغنية أصبح قاب قوسين أو أدنى ، وهو سعيد جدًا بهذا التعاون الجديد مع شيرين ، متمنياً النجاح في ذلك. العمل ان شاء الله.

اغاني شيرين الجديدة

شيرين عبد الوهاب تبكي في عالم الغناء العربي ، بعد مجموعة من الأغاني المنفردة التي قدمتها مؤخرا ، بعضها تم تصويره في فيديو كليب ، وبعضها لا يزال ضمن النطاق التقليدي للغناء العربي ، وأهمها ومن بين المؤلفات التي صدرت في السنوات الماضية ما يلي:

  • تشاجرت في النوم.
  • أبو الرجلة – يا نسائى.
  • كلهم غيورون.
  • اجعلني خائفا.
  • وقسمك
  • ليس لدي نزوة.
  • كلما أغني.

أزواج شيرين عبد الوهاب

تأثرت شيرين عبد الوهاب فنيا بارتباطها عدة مرات من داخل الوسط الفني ، حيث ارتبطت في البداية بموزع الموسيقى المصري مدحت خميس. في عام 2007 ارتبطت بالملحن محمد مصطفى الذي أنجب منه ابنتان ، وكذلك زميلها حسام حبيب ، لكنهما انفصلا بعد مشاكل قضائية كبيرة بين الطرفين انتهت في بداية العام 2022 م ، وهي. وعلقت على طاقتها منه في إحدى حفلاتها بالسعودية قائلة:

“الآن أنا حر ولست مستعبد.”

انستغرام شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتغاضى عن 11 مليون متابع على حسابها الشخصي على انستجرام بشكل شبه يومي ، وهي من أشهر الوسط الفني الناشط في الوطن العربي على انستجرام ، بحيث يشارك المتابعون آخر اليوميات والأخبار الشخصية والمهنية ، ويمكنك متابعة أخبار شيرين الجديدة من خلال زيارة Instagram الخاصة بها مباشرة ““.

في الختام ، بهذه القراءة السريعة لمحتويات شيرين على إنستغرام نصل إلى ختام هذا البحث الذي يحمل عنوان أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة ، حيث شاهدنا تفاصيل التعاون الجديد بين أمير طعمة وعبد الوهاب في هذا العمل.