أفضل عطر رجالي من العربية للعود

أفضل عطر رجالي من العربية للعود

تحظى شركة العود بشعبية كبيرة بين كثير من الناس فِيْ الوطن العربي، وذلك لكونها من أفضل الشركات المتخصصة فِيْ إنتاج العطور الشرقية، بالإضافة إلَّى مساهمتها فِيْ إنتاج البخور المميز وغير التقليدي.

استطاع العود أيضًا الانتقال من المحلي إلَّى الدولي للحصول على اعتراف دولي بمساهماته فِيْ صناعة العطور بطرق مبتكرة وعالية الجودة. جدير بالذكر أن الشركة لاقت نجاحًا وإعجابًا كبيرين منذ أن بدأت فِيْ طرح منتجاتها فِيْ الأسواق المختلفة.

1- عطر فارس

من خلال العديد من التجارب للرجال فِيْ مجال العطور، تم العثور على عطر فارس من العربية للعود ليكون من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها على الإطلاق، نظرًا لكونه مصنوعًا من الورد والمسك، فهُو يساهم فِيْ إضفاء المزيد من الأناقة، بامتياز ورائحة مغرية تنتشر فِيْ كل مكان.

الجدير بالذكر أن هذا العطر يمكن استخدامه فِيْ العديد من المواسم والمناسبات المختلفة، ناهِيْك عَنّْ إمكانية استخدامه ليلًا ونهارًا، ويتميز هذا العطر بأنه

  • له رائحة قوية تدوم لفترة طويلة.
  • ينتشر بسرعة ورائحة عالية.
  • زجاجة عطر واحدة تحتوي على 100 مل لذا فهِيْ تكفِيْ لشخص واحد لفترة طويلة.

يمكنك الحصول على العطر حتى 435 ريال سعودي عَنّْ طريق الدخول على الرَابِطْ.

2- عطر كريزي مودي

من أفضل العطور الرجالية، والذي انتشر بشكل كبير بين كثير من الرجال فِيْ الوطن العربي، وذلك لاحتوائه على عطر منعش وحيوي يحمل، منذ أول استعمال، روح الشباب والتألق والنشاط والسعادة.

الشيء أنه تم صنعه بمزيج من الجبل والسوسن وجوزة الطيب بالإضافة إلَّى المسك ورائحة إكليل الجبل المميزة مما يجعله عطرًا فريدًا يصلح أكثر للاستخدام فِيْ فصل الصيف ومن أهمها ميزات

  • لديه القدرة على الانتشار والاستمرار.
  • يمكن أن يصل حجم عبوته إلَّى 75 مل.

يمكنك الحصول على عطر Crazy Moody مقابل 290 ريال سعودي عبر الرَابِطْ

3- عطر أرابيان كود للرجال

من أفخم أنواع العطور الرجالية من الشركة العربية للعود، لأنه يتكون من مزيج من روائح زهرة اللوتس والياسمين بالإضافة إلَّى خشب الصندل والمسك، لذلك فهُو يتمتع بعطر جذاب ومميز ينتشر بكثرة وهُو أيضاً من العطور التي يمكن استخدامها فِيْ المواقف المختلفة، فِيْ المناسبات الرسمية أو غير ذلك، تنتشر بسرعة وتستمر لأطول فترة ممكنة على الملابس.

إذا كنت ترغب فِيْ شراء العطر يمكنك الحصول عليه مقابل 275 ريال سعودي عبر الرَابِطْ

عطر 4-360 درجة من العربية للعود للرجال

إذا كنت تبحث عَنّْ عطر يمتزج بين المسك والليمون، نقدم لك اليوم عطر 360 درجة من العربية للعود للرجال، لأنه من العطور المميزة والرائعة التي تناسب طبيعة الرجل الشرقي، لأنه يساهم فِيْ انتشار عطر ساحر وجذاب يدوم لأطول فترة ممكنة.

والجدير بالذكر أن هذا النوع من العطور يحظى بشعبية خاصة فِيْ فصل الصيف وذلك بفضل مميزاته العديدة والتي تتمثل فِيْ الآتي

  • له نوع خاص من العطور الكلاسيكية والمميزة.
  • نظرًا لسعره، فهُو يناسب العديد من عطور العود الرجالية.
  • العبوة تحتوي على 100 مل.
  • يتميز بدرجة عالية من الثبات والانتشار.

الجدير بالذكر أن سعر هذا العطر 160 ريال سعودي على الموقع الرسمي للعربية للعود.

5- عطر الإحساس للرجال

ما زلنا نتحدث عَنّْ مجموعة من أفضل العطور الرجالية من العربية للعود، ونجد أن إحساس سيستخدمه الكثير من الرجال فِيْ الوطن العربي، وذلك بفضل مزيجها الرائع من التفاح والورد والياسمين، بالإضافة إلَّى مزيج من الفانيليا والخشب والعَنّْبر.

جدير بالذكر أن هذا النوع من عطور العود يصلح للاستخدام فِيْ المناسبات الرسمية أو الحفلات والمناسبات المختلفة الأخرى لأنه أنيق فِيْ عطره الذي يناسب الجميع ويمكن الحصول على هذا العطر من خلال زيارة الرَابِطْ بسعر قد يصل إلَّى 275 ريال سعودي.

6- عطر كشميري

فِيْ سياق الحديث المستمر عَنّْ أفضل عطور رجالية من العربية للعود نجد أن العطور الكشميري من العطور التي تشير إلَّى روائح الفاكهة الاستوائية التي من شأنها أن تكون أكثر انتعاشا من المعتاد، ناهِيْك عَنّْ احتوائها على مزيج من الورد والياسمين والمسك ولهذا فهُو من أفضل العطور الشرقية التي تناسب طبيعة الرجل.

جدير بالذكر أن عطر كشمير يمكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء ولعدة مناسبات لأنه مناسب لجميع الأذواق المختلفة، ويتميز بالثبات والتشتت العالي، وفِيْ حال رغبتك فِيْ شراء هذا العطر يمكنك الدفع 500.01 ريال سعودي، للحصول عليه من خلال الرَابِطْ.

7- شم الرسالة

تقدم العربية للعود العديد من العطور المميزة والفريدة من نوعها، وفِيْ حال كنت تبحث عَنّْ عطر ذو طابع خاص، نقدم لك اليوم عطر الرسالة الذي يتكون من مجموعة من الروائح التي تنتقل بين العود والشوكولاتة والفانيليا والزعفران لذا فإن الجمع بين الروائح السابقة يساهم فِيْ الحصول على عطر غامض ومميز ومثير إلَّى حد كبير.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا النوع من العطور يمكن أن يستخدمه كلا الجنسين لما له من تركيب رائع وممتاز من حيث الجودة والثبات والانتشار.

إذا كنت ترغب فِيْ امتلاك هذا العطر، فعليك الذهاب إلَّى Oud حيث يمكنك الحصول عليه مقابل 550 ريال سعودي.

8- عطر XO للرجال

كجزء من تسليط الضوء اليوم على أفضل عطور للرجال من العربية للعود، نجد أن XO للرجال يتكون من مزيج رائع من الروائح المثيرة والشرقية التي تجعله العطر المفضل لكثير من الرجال فِيْ جميع أنحاء العالم العربي.

يتكون هذا العطر من مزيج قوي من اليوسفِيْ والهِيْل والبرتقال والزنجبيل والفلفل الحلو وخشب الصندل والمسك الأبيض، مما يجعله من أفضل أنواع الروائح القوية من العربية للعود، لذلك إذا كنت ترغب فِيْ الحصول عليه يمكنك الدفع 64 دولارًا أمريكيًا فقط ويمكن الحصول عليها عبر الرَابِطْ.

9- عطر دهن العود

فِيْ ظل الحديث الدائم عَنّْ أفضل العطور الرجالية من العربية للعود نجد أنه من أفضل أنواع العطور التي يفضلها الكثير من الرجال فِيْ الوطن العربي، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من عطر خشب السيوفِيْ. بالإضافة إلَّى الفخامة الملكية الخاصة التي جعلت هذا العطر يحظى بإعجاب كبير وشعبية بين الرجال فِيْ العالم العربي، وخاصة فِيْ أجزاء من المملكة العربية السعودية.

عطر دهن العود من الأفضل استخدامه فِيْ فصل الصيف لأنه يناسب هذا الجو لأنه يعطي شعوراً بالانتعاش والراحة، ناهِيْك عَنّْ أنه يتمتع بقوة عالية فِيْ التركيز والثبات ولأنه من العطور الفاخرة ذات القيمة العالية أفضل نوع يمكن شراؤه مقابل 3،910 ريال سعودي من خلال الرَابِطْ.

10- عطر مخلط الديوان