النظارات المناسبة لكل وجه للرجال

بالنسبة للرجال، النظارات المناسبة لكل وجه

اختيار النظارات الخاطئة يمكن أن يفسد أناقة الرجل وجاذبيته، والاختيار الصحيح يمكن أن يزيد من جاذبيته ويحسنها، لكن أي نظارات للرجال هِيْ الأنسب وكَيْفَ تختارها إليك ما سنتعلمه بعد ذلك

1 – أسطح مربعة

عَنّْد اختيار النظارات المناسبة لكل وجه من وجوه الرجال، يجب مراعاة نمط وشكل الوجه، حيث يمكن أن يكون مربعًا، وفِيْ هذه الحالة يكون لدى الشخص جبهة عريضة وذقن عريضة. كَمْا أن لدى الشخص زوايا واضحة لذلك أن يبرز الفك.

فِيْ هذه الحالة يكون من الأنسب له استخدام نظارة دائرية بيضاوية، وهذا التصميم يسمى عين القط، وهذا التصميم يعتمد على تقليل حدة ملامح الوجه، ويوصى بتجنب التصاميم المربعة فِيْ هذه الحالة، لأنهم سيظهرون شكل الوجه بشكل أكثر وضوحًا وحدّة من Yippee.

2 – وجوه مستديرة

أيضا من أنواع الوجه التي يجب البحث عَنّْها عَنّْد البحث عَنّْ النظارات المناسبة لكل وجه للرجال هُو نمط الوجه المستدير، وجه صاحب هذا الشكل له جبهة عريضة وذقن مستديرة وخدود ممتلئة إلَّى حد ما، بالإضافة إلَّى لوجود خطوط فِيْ الوجه تنحني بشكل متماثل على الجانبين.

فِيْ هذه الحالة يوصى باستخدام النظارات ذات الزوايا التي تقلل امتلاء الخدين وتعطي الوجه طولاً خيالياً وتوضح استدارة الوجه بشكل أكثر جاذبية ولطفاً ويمكن استخدام اللون الداكن لأنه سيزيد الجاذبية أكثر وأكثر.

3 – وجوه تشبه شكل المثلث المقلوب

يتميز هذا النوع من الوجه بأنه يشبه المثلث المقلوب أي أن له جبهة عريضة ويقل عرضه باتجاه الفك وهُو من الأنواع النادرة، وينصح بهذا النوع للنظارات ذات الزاوية العريضة حتى تغطيتها. الجبهة العريضة، وتتضمن تفاصيل صغيرة فِيْ الإطار السفلي للنظارات.

4- وجوه على شكل قلب

أيضًا، أحد الأساليب التي يجب أن تبحث عَنّْها عَنّْد البحث عَنّْ النظارات التي تناسب كل وجه للرجال هُو النمط الذي يتميز بجبهة عريضة إلَّى حد ما وفك ضيق وذقن مدبب. يمكن استخدام الوجه وملامحه وكذلك النظارات بدون إطار.

5- الوجوه البيضاوية

يتميز هذا النوع من الوجه بوجود نسبة كبيرة من التوازن والتماثل، فتكون الذقن والجبهة ضيقة مما يبرز الخدين، وفِيْ هذا النمط يكون الطول ضعف العرض وفِيْ هذه الحالة أكثر من تصميم. يمكن استخدام النظارات، بما فِيْ ذلك الدائرية أو المطوية أو التي لها تفاصيل وأنماط مميزة.

من الأفضل أيضًا اختيار الحجم المناسب المتوسط ​​والابتعاد عَنّْ التصاميم ذات الإطارات الضيقة أو العريضة لأنها قد تفسد تناسق الوجه وتوازنه.

6- الوجه على شكل ماسة

هذا النمط هُو الأكثر شيوعًا بين الناس، وعَنّْد الاختيار هنا، ركز على الأنواع التي تخفِيْ محيط منطقة العين، والتي تخفِيْ أيضًا الزوايا العلوية للوجه، احرصي على عدم إخفاء الحاجبين، وأفضل تصميم يمكنه تستخدم هنا تصميم بيضاوي.

7- الأسطح المستطيلة

آخر أنماط الوجه التي نتحدث عَنّْها هِيْ اختيار النظارة المناسبة لكل وجه للرجال، ويتميز هذا النمط بتشابهه مع النمط البيضاوي فِيْ كونهما ضعف العرض ولكن الاختلاف هنا هُو نتوء الجانب. فِيْ الفك والخدين، لذلك فِيْ هذه الحالة قريب من النمط المربع.

شكل الوجه هذا هُو الأنسب للتصميمات ذات الإطارات المستديرة حيث أنه يوازن الوجه ويخفِيْ النتوء.يمكن أيضًا استخدام تصميمات الجسر المنخفض لأن لديها القدرة على جعل الأنف أصغر وتقصير طوله.

اختر اللون المناسب لإطارات النظارات لوجهك

لقد توصلنا إلَّى معرفة النظارات التي تناسب كل وجه للرجال لكل نمط وجه مختلف عَنّْ الآخر، لكن هذا لا يكفِيْ، من المهم أيضًا مراعاة اللون الذي سيتم اختياره من أجل تحقيق أقصى استفادة الاختيار الأمثل الجذاب.

من العوامل التي يعتمد عليها اختيار اللون هُو لون الجلد، ويختلف لون حافة النظارات حسب لون الجلد، على سبيل المثال

  • الأشخاص ذوو البشرة الشاحبة ذات الأوردة الزرقاء يُنصح باختيار الألوان الرائعة مثل الفضة، الزمرد، الياقوت وغيرها من الألوان الرائعة.
  • الأشخاص الدافئون ذوو الأوردة الخضراء والجلد المدبوغ يُنصح أيضًا باختيار الألوان الدافئة مثل الذهبي والبرتقالي والأصفر بالقرب من لون الأوساخ.
  • الأشخاص ذوو البشرة المحايدة كل الألوان تناسبهم.

كَمْا أن من العوامل المهمة التي يجب الانتباه إليها عَنّْد اختيار اللون المناسب هُو الانتباه إلَّى لون الشعر ولون العينين وتناغمهما مع لون البشرة، وبالتالي يمكن تحقيق اللون. من الإطارات المميزة والأنيقة والجذابة.

نصائح للحصول على الزوج المثالي من النظارات

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها ومتابعتها لتحقيق أفضل النظارات التي يمكن ارتداؤها، وهذه النصائح كلها تتعلق بالتنسيق بين الوجه والنظارات، والتي بدورها تلعب دورًا فِيْ تحدي الانعكاس الذي يظهر. من يرتدي النظارات على الآخرين وتشمل هذه النصائح ما يلي

1 – التباين

النقطة هنا هِيْ أن هناك تطابقًا أو ارتباطًا بين شكل الوجه وشكل الإطار. عَنّْدما يكون للوجه ملامح مستديرة، سيكون من الأنسب اختيار تصميمات تعطي مظهرًا زاويًا، وفِيْ حالة الملامح الحادة سيكون من الأنسب استخدام نظارات ذات انحناء أكبر لتقليل الحدة.

2 – اللون

من المهم أن يكون هناك تناغم بين لون الجلد والشعر ولون النظارات المستخدمة. إذا كان هناك عدم تطابق بين هذه الألوان، فسيؤدي ذلك إلَّى ظهُور لون الشعر والجلد بشكل أكبر. لاحظ أن الأسود سيكون خيارًا مثاليًا لإبراز وتحديد العينين.

3- النسبة بين حجم النظارة والوجه

كَمْا أن من الجوانب التي يجب الانتباه إليها عَنّْد الشراء هُو مراعاة الفروق بين حجم الوجه وحجم النظارة، ومن المهم اختيار المقاس المناسب لحجم الوجه بحيث يكون ليس غير متوازن ويفسد الشكل العام. يمكن للأحجام الكبيرة إخفاء مساحة كبيرة من الوجه، بينما يمكن للأحجام الصغيرة إخفاء مساحة أقل. .

4- شكل الوجه

لاختيار الشكل المناسب، من المهم معرفة نوع ونوع الوجه، كَمْا ذكرنا أعلاه، لا يعرف الآخرون أن شكل النظارات الذي يعكس الشكل العام للوجه، يلعب دورًا فِيْ تحديد الشخصية ويعطي انطباعات مختلفة عَنّْه.

معلومات مهمة

من المهم أن تعرف أن النظارات تأتي أولاً