علاج رائحة الفم من الصيدلية

علاج رائحة الفم الكريهة من الصيدلية

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلَّى رائحة الفم الكريهة، وفِيْ الأشخاص، بالإضافة إلَّى التهاب اللثة، يختلف وجود البكتيريا فِيْ الفم أو المعاناة من الحساسية، وهناك العديد من طرق العلاج التي يمكن استخدامها للتخلص من هذه الرائحة بسرعة، ومن أهم الأدوية التالية التي يمكن شراؤها من الصيدلية

1- لوشن توتال أكت

يعتبر غسول الفم هذا من الأنواع المعروفة التي يمكن استخدامها لإزالة رائحة الفم الكريهة، كَمْا أنه يجعل الفم منتعشًا، ويساهم فِيْ التنظيف العميق للأسنان، ويمكنه أيضًا حماية الأسنان من أي أمراض قد تصيبها وتحسنها. صحة اللثة، ومن أهم ما يميزها أنها لا تحتوي على أي نسبة من الكحول.

2- أقراص فلازول

ومن العلاجات المميزة التي يمكن استخدامها للقضاء على رائحة الفم الكريهة من هذه الحبوب، لأنها مصنوعة من مجموعة من المنتجات التي لها خصائص قادرة على القضاء على أي نوع من البكتيريا المتراكَمْة فِيْ الفم، بالإضافة إلَّى أن الطبيب يمكن أن يصفها فِيْ حال كنت تعاني من تقرحات بالفم.

3- غسول Sonicare Breathe

يعتبر غسول الفم هذا من أهم الإجراءات التي يمكن أن نقدمها لك للتخلص من رائحة الفم الكريهة، لأنه يتكون من مجموعة مهمة من العَنّْاصر، بالإضافة إلَّى إعطاء الفم رائحة طيبة تدوم لفترة طويلة. القدرة على إزالة طبقات الجير المتراكَمْة فِيْ الأسنان ومنحها القدرة على منع تكونها.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو يزيد من صحة خلايا الفم ويمكنه القضاء على البكتيريا الضارة، وذلك لاحتوائه على المادة الفعالة Zetex، ومن أهم الأشياء التي تميزه أنه لا يحتوي على الكحول. التي قد لا يريدها بعض الناس.

4- غسول فموي بي

يُعرف غسول الفم هذا بأنه أفضل علاج للتنفس فِيْ الصيدليات لأنه يحتوي على بعض المكونات التي يمكن أن تساعدك فِيْ التخلص من رائحة الفم الكريهة، كَمْا أنه يساعد فِيْ تقليل مخاطر الحساسية.

بالإضافة إلَّى أنه يحافظ على مينا الأسنان ويقلل من تآكلها بمرور الوقت، ومن أهم الأمور التي تميزه عَنّْ الأنواع الأخرى أنه يستخدم لحل مشكلة تقرحات الفم ويوفر عمرًا طويلاً لتجويف الفم. الشفاء الدائم.

5- غسول سكوب أتولاست

يعتبر غسول الفم هذا من المستحضرات الصيدلانية التي تحتوي على العديد من العَنّْاصر التي تسمح للإنسان بالتخلص من رائحة الفم الكريهة بسرعة، بالإضافة إلَّى إزالة البكتيريا التي تتراكَمْ فِيْ الفم مما ينتج عَنّْه هذه المشكلة، كَمْا أنه يحتوي على حمض البنزويك. ، والذي يستخدم كعامل مضاد للفطريات فِيْ كثير من الحالات. ومن الحالات أنه يدعم صحة الفم واللثة ويقيهما من الإصابة بالعديد من الأمراض.

6- غسول سنسوداين

تعتبر سنسوداين من أكبر الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات صحة الأسنان، ويصنف غسول سنسوداين كواحد من أكثر الأنواع قدرة على إزالة رائحة الفم الكريهة، بالإضافة إلَّى إزالة بقايا الطعام المتراكَمْة فِيْ الفم والقدرة على حماية الأسنان المينا من التلف أو التلف.

7- حليب البيوتين

يعتبر هذا الغسول من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها لاحتوائه على العديد من العَنّْاصر التي يمكن أن تعالج تقرحات الفم التي تسبب رائحة الفم الكريهة، بالإضافة إلَّى حماية الشخص من خطر جفاف الفم وأحدها يختلف عَنّْ الآخرين لأنه يحتوي على بعض الإنزيمات التي تساعد على إزالة الجراثيم من الفم وتعطيك فمًا منتعشًا عَنّْد استخدامه بانتظام.

8- غسول بارودونتكس

يعتبر هذا النوع أفضل علاج لمشكلة رائحة الفم الكريهة من الصيدلية، لأنه صنع خصيصًا لحماية اللثة من المشاكل المختلفة التي قد تواجهها، بالإضافة إلَّى ذلك، هناك العديد من الدراسات التي أثبتت قدرتها على التخلص من تراكَمْها. البكتيريا وتمنع ظهُورها من جديد ومن أهم الميزات التي تميزها. لا يحتوي على أي كحول ويمكن استخدامه يوميًا دون أي قلق.

9- Orovex غسول

أحد الأنواع التي ينصح الأطباء باستخدامها غالبًا لرائحة الفم الكريهة هُو هذا الشطف لاحتوائه على الزعتر والنعَنّْاع، من بين العديد من المكونات الأخرى.

كَمْا أنه متوفر بالعديد من الأصناف مثل الموز والبرتقال والتفاح الأخضر والفراولة ويمكنك اختيار النوع الذي يعجبك ويعمل على حل أي مشكلة قد تحدث فِيْ الفم وتسبب رائحة الفم الكريهة. يعمل على التنظيف العميق للأسنان ويوفر لهم التجديد الذي يحتاجون إليه.

10- غسول ليسترين

يشتهر غسول الفم هذا بقدرته على التخلص من رائحة الفم الكريهة القادمة من فمك، حيث يتمتع بقدرة فعالة على إزالة البكتيريا المتراكَمْة وعلاج مشكلة التهاب اللثة وتراكَمْ الجير، بالإضافة إلَّى أنه يتكون من مجموعة من مكونات مذهلة مثل النعَنّْاع والكافور والزعتر، والتي لها العديد من الخصائص الفعالة، بالإضافة إلَّى قدرتها على منع تسوس الأسنان وتقليل البلاك فِيْ الفم.

11- غسول هِيْكسيتول

يحتوي غسول الفم هذا على الكلورهِيْكسيدين، الذي يعمل كَمْعقم للفم واللثة، والذي يمكن أن يحمي اللثة من قرح الفم المحتملة ويساعد على زيادة فرصة الشفاء منها. كَمْا أنه يحتوي على النعَنّْاع والجلسرين والسكرين القادرة على إزالة الميكروبات والجراثيم فِيْ الفم التي تؤدي إلَّى مشكلة رائحة الفم الكريهة.

12- غسول سيباكول