حكَمْ رومانسية رقيقة عَنّْ الحب

الحب جميل، أما بالنسبة لنا فهُو الجمال وحده بكل ملذاته وشروطه وقساوة أنينه. الحب شعور يصعب علينا السيطرة عليه. بل هُو بحر نحب أن نغرق فِيْه بكل ما فِيْنا وفِيْه، وعَنّْدما نقع فِيْ الحب وأهُواءه نجد أنفسنا دون سابق إنذار، ونميل إلَّى كل ما يعبر عَنّْ الحب وجمال معَنّْاه، ونجد الرومانسية فقط، حيث يمكننا التعبير عَنّْ الحب، وعَنّْدما نستمع إلَّى الأغاني الرومانسية أو نشاهد المشاهد الرومانسية فِيْ الأفلام والمسلسلات، نجد أنفسنا نتجول دون وعي فِيْ بحر العاطفة، الذي لا يقهر، حيث تسكن قلوبنا الحبيبة. . وأغلقوا كل منافذ القلب وكل الأبواب، ليبقى الشغف حبنا ليل نهار، حكَمْة رومانسية، من الذين سبقونا، نتعلم كَيْفَ نعبر عَنّْ الرومانسية حتى نتقنها ونشاركها مع من هِيْ أساس إحساسنا بالحب ورومانسية سامية، سنقرأ بأعين القلب بعض ما كتبه السلف عَنّْ الحب ورومانسية جميلة.

حكَمْ رومانسية فِيْ الحب

  • نحن نحب البعض لأن شخصًا مثلهم لا يستحق سوى الحب، وليس لدينا شيء أمامهم سوى أن نحب ونجدد أشياء كثيرة معهم ونعيد تلوين الحياة ونحاول بصدق أن نمنحهم بعض السعادة.
  • عَنّْدما تحب المرأة الحب دين لها، وحبيبها محل تقديس وعبادة.
  • لقد فعلت شيئًا من أجلك فِيْ ذهني يكرهك، وجدت الكراهِيْة بداخلي تحبك.
  • الحب الحقيقي هُو الشعور الذي نشعر به عَنّْدما نرى شخصًا معينًا، ترفرف قلوبنا وسرعان ما نرى كل شيء من حولنا بمنظور مختلف تمامًا عَنّْ نظرتنا إليه فِيْ الماضي، وهُو شيء يمكن أن يثبت لنا. أننا على قيد الحياة وما زلنا على قيد الحياة.

وايضا شاهد عبارات وحكَمْ عَنّْ الحب واقوى الكلمات فِيْ الحب والرومانسية.

عبارات رومانسية قصيرة

  • أريد أن أهرب من كل شيء لأحبك، أريد أن أكتب لك رسائل حب، ألا يقضي الليل وقته فِيْ كتابة رسائل الحب حتى النهار لأنهما لم يلتقيا
  • من الصعب أن تفقد القدرة على الحب، وأصعب شيء هُو أن تظل مؤمنًا بفقدان هذه القدرة.
  • حبي من يعرفك يحبك من يحبك ويحبك لا ينساك ومن ينساك لا يعرف حبك.
  • حبي لو امتلكت القوة لأعطيك عيناي لأضعهما بين يديك، ولو امتلكت القوة لأعطيك قلبي، سأخرجه من صدري لك، ولو امتلكت القوة لأعطيك حياتي، سأضعك أيامك تحت قدميك.
  • الحب هُو شخصان يضحكان على نفس الأشياء، ويحزنان فِيْ نفس الوقت، ويشعلان ويطفئان معًا بمباراة واحدة.

وانظر ايضا حكَمْ رومانسي جميل ومثل عَنّْ الحب والعشق.

شعر رومانسي عَنّْ الحب

يا رب قلبي لم يعد كافِيْا لأن من أحبه يساوي الدنيا

لذا ضع شخصًا آخر غيره فِيْ صدري حتى أكون فِيْ فضاء العالم

يا رب قلبي لم يعد كافِيْا لأن من أحبه يساوي الدنيا

لذا ضع شخصًا آخر غيره فِيْ صدري حتى أكون فِيْ فضاء العالم

أن تحبك أيها العيون العميقة هُو التطرف والتصوف،

عبادة حبك مثل الموت والولادة

من الصعب التكرار مرتين

أن تحبك أيها العيون العميقة هُو التطرف والتصوف،

عبادة حبك مثل الموت والولادة، ويصعب تكراره مرتين

اعتمد على أصابعك ما سيأتي

اولا انت حبي

وثانيا، أنت حبي

والثامن والتاسع والعاشر حبيبي

انت حبي انت

انت انت حبيبي

وانظر أيضا القاعدة التي تعبر عَنّْ الحب والرومانسية للعشاق.

حكَمْ رومانسية و قول فِيْ الحب. اجمل العبارات و الاحكام عَنّْ الحب.

الحب الذي يوحد القلوب مهما اختلفت الطرق والمسارات، يبقى الشغف هُو المسيطر فِيْ كل ما هُو مع المحبوب والمحبوب. نتجاوز كل رواياتها ونعبر عَنّْها ونأخذها فِيْ الاعتبار، والتي تبقينا مستيقظين ونشعر بكل حالاته. إنه جميل أنينه فِيْنا. ألف مبروك لجميع العشاق عَنّْدما يخبرون عَنّْ حبهم وحبهم فِيْ الرومانسية بحيث ينمو ويزدهر باستمرار بل ويشتعل بطريقة جذابة مع حب وحب الأحبة داعمي موقعَنّْا الأعزاء، ندرك جميعًا معَنّْا قيمة الحب وأجمل مظاهرها عَنّْدما نقولها برومانسية حالمة وحنونة تتشابك فِيْها القلوب وتتماسك حتى اللحظات الأخيرة من دقات القلب التي تستمر فِيْ التغلب على كل رومانسية الحب.