10 نكت اطفال جديدة تموت من الضحك

يجب على الطفل أن يعتاد قراءة بعض الأشياء المضحكة يوميًا لأن للضحك فوائد لا حصر لها لأنه وفقًا للعديد من الدراسات فإن للضحك فوائد لا حصر لها بالإضافة إلَّى قدرته الفعالة فِيْ الحفاظ على صحة القلب وحمايته من الأمراض المختلفة. لتقوية الأوعية الدموية. يعمل الضحك أيضًا على تحسين الدورة الدموية فِيْ جسم الإنسان، حيث تم إجراء اختبار على العديد من الأفراد فِيْ جامعة ماريلاند، أظهر أن صحة الأوعية الدموية لديهم تحسنت بعد مشاهدة عرض كوميدي، فِيْ حين أن أولئك الذين شاهدوا عرضًا دراميًا كان لديهم تتقلص الأوعية الدموية وبالتالي ينخفض ​​تدفق الدم فِيْها، كَمْا أن الضحك يحمي من الاكتئاب وبالتالي يحسن الحالة المزاجية. كل هذه وأكثر فوائد الضحك. أسهل طريقة للضحك هِيْ أن تضحك وتقرأ نكت جديدة وفِيْ هذا اليوم نقدم لكَمْ نكت أطفال جديدة تموت ضاحكة.

نكت جديدة للاطفال

طفل لأم سألني مدرس الجغرافِيْا من فتح قناة السويس فقلت لا أعرف، فضربني. لم يفتح أحد سواك.

كان أحد البخلاء غاضبًا وحزينًا، فسأله زميله ما بك قال البخيل مشط أسناني مكسورة منذ سنة وأريد أن أمشط شعري. الزميل ألا يمكنك استخدام مشط بدون هذا العام البخيل لا .. لأن ذلك كان العام الماضي !!!

قال المعلم للطالب وهُو يعاقب الخطأ لقد ضربتك لأنني أحبك. الطالب من المؤسف أنني لا أستطيع إعادتك نفس الشعور

هناك شخص بخيل اشترى آلة حاسبة .. فمسح الصفر منها .. حتى لا يستخدم أولاده المكالمات الدولية !!!!!

الأستاذ ما أسباب التعرق وزيادة معدل ضربات القلب الطالب أسئلتك سيدي

ذهب البخيل ونجله إلَّى الجنازة. فسمع الصبي زوجة الميت تقول آه يا ​​زوجي. يأخذونك إلَّى منزل لا يوجد فِيْه ماء ولا طعام ولا سرير ولا ملابس. … فقال الغلام لأبيه البخيل هل يأخذونه إلَّى بيتنا “

المعلم لماذا يسمى البحر الأسود بهذا الاسم الطالب لأنه حزين على البحر الميت

رهانان بخيلان على من يستطيع البقاء تحت الماء لفترة أطول من الآخر يدعوهما لتناول العشاء … لا شيء حتى الآن !!

المعلم ما هِيْ منتجات الهند الطالب لا أعرف. قال المعلم فكر فِيْ مصدر الأرز. قال الطالب من الجيران

يمكنك قراءة المزيد أجمل المواقف المضحكة

نكت مضحكة للصغار والكبار

سألوا مدير المدرسة لماذا لم يأت إلَّى المدرسة، فقال إن الجمعة والسبت يومان رسميان، والأحد يوم عطلة مسيحية وصديقي مسيحي، لذلك أخذت إجازة معه والاثنين هُو عطلة للحلاق، و أخي حلاق فقمت بالدفع معه والثالث إجازة الجزارين، والوالدان جزار، لذلك أخذت إجازة معه والأربعاء يوم عطلة وأخي قاض، لذلك أنا أخذ إجازة معه. قال المدير إنه على ما يرام، وفِيْ يوم الخميس قال إنه كافر، لذا لن آخذ إجازة اليوم

أولاً كَيْفَ حالك يا علي ثانيًا كَيْفَ عرفتني وهل رأيتني آخر مرة منذ عشرين عامًا لقد تغيرت ملامحي. ثانيًا صحيح أن ملامحك تغيرت .. لكن ملابسك لم تتغير !!

كان المعلم يشرح تجميد الماء فِيْ الفصل، فسأل أحد الطلاب إذا فتحت الصنبور فِيْ منزلك ولم يتدفق الماء، فما السبب الطالب والدي لم يدفع الفاتورة

يقول أحدهم أعطاني والداي هاتفه المحمول وقالا اتصل بي بأبو راشد وكنت أبحث عَنّْ اسم أبو راشد لكنني لم أجده. قلت لم أجده .. فغضب وقال تعرفوا على جميع الأسماء … وبدأت أقرأ حتى أتيت إلَّى محمد العلي … قال ولكن هذا كل شيء.

للمزيد يمكنك قراءة نكت سريعة وقصيرة

نكت فِيْديو

هذا الكلام جاد أو صحيح، والنبي أم سحلول استطعت

يمكنك قراءة المزيد ابحث عَنّْ نكت مضحكة

هنا نحن متابعينا الأعزاء متابعين موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام موضوع الليلة التي تحدثنا فِيْها، وكان حديثنا عَنّْ نكت أطفال جديدة تموت ضاحكة. لقد جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا و مجموعة ضخمة من اقوى النكت للاطفال و الكبار. فقرة منها نكت اطفال جديدة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة لكل من الصغار والكبار وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة تسمى النكت المصورة اتمنى ان تعجبكَمْ هذه النكت وتشاركوها مع اصدقائكَمْ على مواقع التواصل الاجتماعي الشبكات، لرسم الابتسامة والضحك على وجوههم.