تشكيل ريال مدريد ضد فرانكفورت في السوبر

تشكيلة ريال مدريد ضد فرانكفورت في كأس السوبر ، نقدم لكم كل تفاصيل مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2022 ، والتي تقام في بداية الموسم الكروي ، جماهير الريال. سأل ريال مدريد عن اختيارات كارلو أنشيلوتي لمواجهة نادي انتراخت فرانكفورت.

    مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت في كأس السوبر

    وبحسب صحيفة AS Española ، أعلن مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، أوراقه قبل مباراة الفريق المنافس ضد إينتراخت مساء الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي. بيانات مدريد.

    تحسلة ريال مدردير امام فرانكفورت

    ويتوقع ألا تبدأ المباراة بالنجم البلجيكي إيدين هازارد ، ويبقي المدافع الألماني أنطونيو روديجر على مقاعد البدلاء ، ويبقي خط الوسط الثلاثي المكون من كروس وكاسيميرو ومودريتش. يتم دفه على الاسلام الإكر.فيما يلي تشكلية ريال مدردي المرتقبة:

    • تيبوا الإختبوت كورتوا حارس المرمى.
    • دافيد ألابا ، إيدار ميليتاو ، داني كارفاخال ، وفيرلاند ميندي في موقع الدفاع.
    • يعدل توني كروس وولوكا مودري TCH وكاسيميرو في خت الوسط.
    • فيديريكو فالفيردي و فينيسيوس جونيور و كريم منتديات خارقة العلاقة.

    2022 مباراة كأس السوبر الأوروبي

    سيواجه ريال مدريد فرانكفورت يوم الأربعاء 8 أكتوبر 2022 في كأس السوبر الأوروبي. في المباراة التي ستقام خارج كأس السوبر الأوروبي (في فرانكفورت).

    حكم مباراة ريال مدريد و فرانكفورت 2022

    سيسمح للخصم الملكي لألمانيا بدخول استاد هلسنكي الأولمبي. في موسم 1960 ، المباراة النهائية بين ريال مدريد وفرانكفورت. وفي جميع المباريات ، تغلب الملك على خصمه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، وسجل نجمه في ذلك الوقت فيرينك بوشكاش ثلاثية رائعة (4 أهداف). سارد تفاصيل اللقاء الأوروبي المهم مع بطولة كأس السوبر بين بطولة الدوري الأوروبي أمام بطولة أبطال أوروبا ، حيث يواجه ريال مدريد أمام نادي وفرانكفورت تفاصيل بوست الإخباري قدم من المباراة في شكل اقتباس.