افضل مبيض أسنان من الصيدلية

أفضل مبيض أسنان صيدلية

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلَّى اصفرار الأسنان، مثل استهلاك الكثير من الكافِيْين والنيكوتين، لذا فإن استخدام المبيض من أكثر الأشياء شيوعًا هذه الأيام.

الحفاظ على أسنان ناصعة البياض من الأهداف التي يسعى إليها جميع الناس، وخاصة النساء، لأن الأسنان تعتبر من الأشياء التي تعبر عَنّْ نقاوة الإنسان وتعزز جماله فِيْ نفس الوقت.

وتجدر الإشارة إلَّى أن أدوات تبييض الأسنان تعتمد بشكل أساسي على الهِيْدروجين وكذلك بيروكسيد الكارباميد، والفرق بين الأدوات الصيدلانية وتلك التي يستخدمها الطبيب فِيْ العيادة هُو كَمْية هذه المواد.

تعمل هاتان المادتان على إزالة البقع الداكنة وهناك العديد من المبيضات الموثوقة المتوفرة فِيْ الصيدلية وهِيْ تحتوي على تركيبات رائعة وهذه المبيضات هِيْ كالتالي

1- مسحوق الفحم ACTIVE WOW

يعد هذا المسحوق من بين المواد التي تتمتع بقدرة عالية على تبييض الأسنان ومن الأشياء التي تميزه أنه يمكنه التعامل مع الأسنان الحساسة دون التسبب فِيْ أي ضرر لها.

أولئك الذين جربوا هذا المسحوق أعطوه تصنيف 4.5 من 5 حيث لاحظوا أنه يبيض الأسنان من أول استخدام، ومن الجدير بالذكر أنهم يوصون باستخدام معجون الأسنان بعد ذلك حتى يتم إزالة المسحوق بالكامل.

2- مجموعة السواك من نادي المسواك

السواك من الأدوات المستخدمة منذ القدم لتنظيف الأسنان وهُو خشب مستخرج من شجرة الأراك وله القدرة على التخلص من البقع الصفراء وتنظيف الأسنان وإعطاء رائحة طيبة للفم.

يتم استخدامه لمدة 40 يومًا على الأقل حتى تحصل على النتيجة المرجوة، وأن هذه المجموعة حصلت على تصنيف 4.6 من 5 أشخاص استخدموها، فِيْ حالة عدم ملاحظة تبييض الأسنان خلال شهر من الاستخدام، يمكنك الحصول على إعادة مال.

3- ملصقات تبييض الأسنان

تعتبر هذه اللاصقات من أفضل أدوات تبييض الأسنان المتوفرة فِيْ الصيدلية وهِيْ آمنة جدًا للاستخدام بدون وصفة طبية، وتحتوي العبوة على لصقات تكفِيْ الشخص لمدة 6 أشهر عَنّْد استخدامها 14 مرة.

عَنّْدما تتلامس هذه البقع مع اللعاب، يتم تنشيط العوامل المسببة لها وتسمح لها بالالتصاق بالأسنان ويتم وضعها لمدة ساعة إلَّى ساعتين.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه يبيض الأسنان من أول استخدام، ولكن بعد عدة محاولات ستجد أن أسنانك أكثر بياضًا وأكثر إشراقًا، وقد تم تصنيف هذه الرقع بـ 5 من 5 من قبل جميع الأشخاص الذين جربوها، مما يثبت وجودهم. فعالية.

4- كريم البامبو بالكربون النشط

يعتبر الفحم النباتي من المكونات النشطة التي لها تأثير وفعالية هائلة فِيْ تبييض الأسنان، ويختلف هذا الكريم عَنّْ البودرة فِيْ شكله لأنه على شكل معجون ويحتوي على نكهة النعَنّْاع.

هذا الكريم آمن للاستخدام بدون وصفة طبية ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة، وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن إرجاعه إذا كانت النتائج غير مرئية، حيث حصل على تصنيف 4.8 من 5 من الأشخاص الذين استخدموه.

ووصفوها بأنها قوية وفعالة وقادرة على جعل الأسنان أكثر بياضا وشهد بعضهم نتائج بعد أسبوع واحد.

5- قلم تبييض الاسنان البيضاء اللامعة

إذا أردنا معرفة أفضل مبيض أسنان من الصيدلية فلا يجب أن ننسى هذا المنتج، فلا بد من معرفة أنه يحتوي على مواد تبييض سبق ذكرها، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على العديد من العلاجات التي تزيل البقع الداكنة على الأسنان.

تم تصنيف هذا القلم 4.4 من 5. وقد وصفه الأشخاص الذين استخدموه بأنه أسهل طريقة لتبييض أسنانهم ويقولون إنه أفضل من البقع لأنه لديه القدرة على الوصول إلَّى الحواف والبقع الدقيقة.

6- معجون التبييض Crest Pro-Health Advanced Whitening

معجون الأسنان هذا مخصص للمدخنين الذين يعانون من اصفرار الأسنان، فهُو آمن جدًا للأسنان الحساسة ويمنحهم البياض واللمعان المطلوبين، كَمْا أنه يسمح بتكوين الجير عليها.

حيث حصل على أعلى تصنيف مما يثبت فعاليته وقوة تأثيره ودرجة أمان عالية ينصح به للأشخاص الذين يتناولون الكثير من النيكوتين والكافِيْين.

7- سنسوداين ترو وايت انتعاش زائد

يحتوي هذا المنتج على الفلورايد الذي يساعد على حماية الأسنان من التآكل بسبب التدخين والقهُوة، كَمْا يحتوي على نترات البوتاسيوم التي تحمي الأعصاب وتمنع الحساسية.

وتجدر الإشارة إلَّى أن لها القدرة على التخلص من البقع والتصبغات التي تصيب الأسنان فِيْ طبقة المينا.

8- معجون أسنان كولجيت

يأتي معجون الأسنان هذا على قائمة أفضل مبيضات الأسنان فِيْ الصيدليات، وتجدر الإشارة إلَّى أن له القدرة على تبييض الأسنان بعمق لاحتوائه على بيروكسيد الهِيْدروجين فِيْ مكوناته.

بالإضافة إلَّى أن الفلورايد الموجود فِيْه يعالج تسوس الأسنان، ولا يحتوي معجون الأسنان هذا على مادة p