يريد مدير ناد رياضي أن يحدد شعارًا للنادي فسأل ١٠٠ شخص من مشجعي النادي اختيروا عشوائيًّا عَنّْ ارائهم

صنف طريقة جمع البيانات فِيْ البيان التالي يريد مدير أحد الأندية الرياضية تحديد شعار للنادي، لذلك سأل 100 من مشجعي النادي المختارين عشوائياً عَنّْ آرائهم. صنف طريقة جمع البيانات فِيْ العبارة التالية يريد مدير أحد الأندية الرياضية تحديد شعار للنادي، لذلك سأل 100 من مشجعي النادي الذين تم اختيارهم عشوائيًا عَنّْ آرائهم من كتاب الرياضيات المدرسي المخصص لطلاب الصف الثالث فِيْ الصف الثاني. نصف السنة. لتسهِيْل الأمر عليك، سنشرح لك ملخصًا موجزًا. نقدم لك حلاً نموذجيًا فِيْ سطور مقالتنا.

صنف طريقة جمع البيانات فِيْ البيان التالي يريد مدير أحد الأندية الرياضية تحديد شعار النادي، لذلك سأل 100 من مشجعي النادي الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي عَنّْ رأيهم.

هذا من الأسئلة المهمة التي تطرح مشاكل الطلاب فِيْ F2 ويطلب الطلاب الإجابة المناسبة من خلال محرك بحث Google حيث توفر العديد من مواقع التعلم الإلكتروني الحلول المناسبة لأسئلة الطلاب ومن خلال الموقع ويكي سنقوم بشرح الإجابة لكَمْ من خلال السطور التالية فِيْ مقالتنا ويمكنك الحصول على حل للعديد من الأسئلة من خلال متابعة مقالاتنا باستمرار.

الإجابة الصحيحة ستكون //

الخيار الأول هُو البحث

هنا نحن طلابنا انتهِيْنا من مقالتنا والتي من خلالها شرحنا لكَمْ فِيْ البيان التالي إجابة سؤال قاطع عَنّْ طريقة جمع البيانات المختارة لآرائهم مطلوب إجابة واحدة (نقطة واحدة).