كم سعر تذكرة ركوب المنطاد في كابادوكيا

كم هي تذكرة ركوب منطاد الهواء الساخن في كابادوكيا ، بسبب محيطها الطبيعي الجميل ومناظرها البانورامية الجميلة ، يشار إليها أحيانًا باسم “مدينة السحر والجمال المذهل” ، كابادوكيا هي واحدة من أفضل المواقع السياحية السياح في تركيا ، على الرغم من أن ركوب أحد بالوناتهم لا يشبه الرحلة إلا أنها تجربة رائعة. الأمر يستحق المحاولة ، ومن خلال موقعنا على الإنترنت Al-Janeinah ، ستكتشف مقدار تذكرة ركوب المنتد في كابادوكيا.

كم هي تذكرة ركوب المنتاد في كابادوكيا

تستغرق الرحلة ساعة وتستغرق الرحلة من وإلى منصة الصعود ساعتين ، وتتراوح تكلفة البالون للفرد من 85 إلى 200 دولار أمريكي ، وبالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا يحصلون على خصومات خاصة ، الجدول التالي يوضح متوسط ​​التكلفة باليورو لدى بائع البالونات أقل تكلفة في كابادوكيا:

  • الرحلة القياسية: تتراوح تكلفة الرحلة من 170 إلى 200 يورو وتستمر لمدة ساعة ويمكن اختبارها بين 24 و 28 شخصًا.
  • الرحلة الفاخرة: تتراوح تكلفة الباقة من 280 إلى 350 يورو ، وتستمر لمدة ساعة ونصف وتتسع من 16 إلى 20 شخصًا.
  • الرحلة المميزة: يبدأ سعر التذكرة من 3000 يورو ، ويمكن أن تستوعب من 12 إلى 16 شخصًا بشكل مريح ، بالإضافة إلى أنها مصممة للباحثين عن الإثارة وللاحتفال بشكل خاص باللحظات الفريدة التي لا يمكن نسيانها مثل الأعراس وأعياد الميلاد وغيرها. . عدد هذه الاحتفالات محدود بالرغبة

ماهو المِنطاد

البالون هو بالون كبير يستخدم في السفر الجوي ، مليء بالغازات مثل الهواء الساخن أو الهيليوم ، ولا يزال يستخدم حتى اليوم لنقل الركاب ، والنماذج التي تحتوي على سلة منها كانت تستخدم سابقًا في نقل أجهزة الحركة الجوية. في عام 1783 ، طار أول منطاد خام في السماء. مصنوعة من مجموعة من البالونات الجميلة ، لمدة 20 دقيقة وضرورية في تطوير الطائرات النفاثة والطائرات والمروحيات وحتى الصواريخ ، تحول استخدام البالون من البحث العلمي إلى الترفيه والرياضة نتيجة تطور الطائرات و إنشاء إجراءات فعالة ومتطورة للغاية.

معلومات عن رحلة المانتاد في كابادوكيا

باد شرحنا لتركيب رفظة منطاد هايور حقوق في كابادوكيا تركيكا من محمول معلومة لتركيكا من الأقليات هذهف الحقوق في كابادوكيا تركيكا من محمول معلومة لتجمُع منطاد هايور هذكوت في كابادوكيا تركيكا من محمول معلومات التفاصيل قبل شاشكل في استيفوتي:

  • بسبب الطقس الممتاز والمناظر الجميلة للمنطقة ، تعد الرحلة إلى كابادوكيا من أشهر الأنشطة السياحية في المدينة.
  • وماذا عن موضوع سلامة الهواء الساخن في كابادوكيا ، في الواقع ، تتخذ وكالات السفر مجموعة متنوعة من تدابير السلامة والضمانات للمسافرين ، والتي يتم تقديمها لهم جنبًا إلى جنب مع تعليماتهم الأساسية ، خاصة عند اختيار مكان موثوق به وموثوق به. شركة تركية. سلامة العميل.

وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث اكتشفنا من خلال موقعنا الإلكتروني بوست سعر تذكرة ركوب المنطاد في كابادوكيا. البالون هو بالون كبير يستخدم للسفر الجوي مملوء بالغاز مثل الهواء الساخن أو الهيليوم. إصدار سابق