نكت منوعة ومضحكة جدا تحشيش وطرائف كوميدية

لقد برع بعض الناس وتفوقوا فِيْ إيجاد طريقة تجعلنا نضحك وتوصلت العديد من الأفكار إلَّى هذه الغاية، بما فِيْ ذلك المسلسلات الهزلية والمزاح والأفلام الكوميدية ومقاطع الفِيْديو القصيرة والنكات والمسرحيات وما إلَّى ذلك. كل هذه الأشياء تم العثور عليها أو تم العثور عليها. تم إنشاؤه من أجل هناك هدف واحد فقط وهُو رسم ابتسامة سعيدة على شفاهنا والنكتة هِيْ ببساطة وسيلة لا تتطلب وسائل أو معدات ولا تستغرق سوى بضع دقائق ليقولها قبل أن يبدأ المستمع أو القارئ فِيْ الضحك بشكل هستيري بدون وقف وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الكرام أتباع أحلام. موضوع اسمه نكت متنوعة وجلود مضحكة جدا ونكت كوميدية لك فِيْ هذا الموضوع سنقوم بجمع عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من احدث النكت والنكت المضحكة التي يمكنك اختيارها ومشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لجعلهم يبتسمون .

نكت مضحكة جدا

  • بمجرد أن سرق دجاجة وذهب إلَّى البحر لتنظيفها وكل شيء، جاء الضابط وقال لقد سرقت الدجاجة. قال لا يا باشا. قال الضابط وهؤلاء الريش قال إنها ذهبت للاستحمام وأخبرتني أن أعتني بالملابس
  • قلت لوالدي أعطني خمسة قروش، فقال ما هِيْ أربعة قروش لماذا هم ثلاثة قروش لدي اثنين من القرش.
  • ذهب أحد الأطفال إلَّى والدته وقال لها أمي، أعطني نقودًا لأعطيها للفقير الذي يصرخ فِيْ الشارع. فرحت الأم بطفلها الطيب وأعطته مالاً، ثم سألته لماذا يصرخ هذا الرجل يا بني .. قال الطفل إنه يصيح .. بوظة .. بوظة.
  • سأل المعلم تلميذه ولم يحب الطالب أن يستقصي فِيْ أي اتجاه يقع منزلك، شرقًا أم غربًا، فأشار نحو الباب وهرب بعيدًا.
  • ذات مرة، فشارًا قويًا، أخبر صديقه، كنت أسير فِيْ الصحراء، جاء إلي أسد وقفزت فِيْ البحر. فقال له صديقه يا له من بحر ولكن ما فِيْ الصحراء قال لا، قلت، وجدت أبو الهُول معلقًا من رقبته. فقال له صديقه من أحضر أبو الهُول إلَّى الصحراء كنت أسير فِيْ الصحراء وجاء إلي أسد وأكل. أنا .. شعرت بالارتياح
  • كان أحدهما مع صديقه فِيْ محل لبيع الفاكهة وسأل الآخر عَنّْ عدد البرتقال الذي لديه. قال لا أدري كَمْ تفاح يحسب فِيْ المدرسة.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت مصرية قصيرة مضحكة

    نكت مضحكة

    يقول محشش لأخيه محشش “أنت تصدق أنك تشبه الحمار”.

    ** نشر محشاش سيارته .. أوقفه شخص ما وقال هل لديك قطعة غيار قال حشيش بحمد الله ** شباب يدرسون فِيْ أمريكا مات والد أحدهم وكانوا فِيْ حيرة من أمرهم كَيْفَ يعلمونه. كان أحدهم غير مهذب. قال أعرفه. الذي مات أبوه وقال له متى آخر مرة رأيت أبيك قال قبل شهرين قال الجلف أذهلني إذا رأيته مرة أخرى.

    ** فقال له محشش ما رأيك فِيْ الزواج المبكر قال يعَنّْي كَمْ الساعة ** أتى المحشش وحيداً، نحيفاً جداً، ليلاً أمام المدخل. قالت لها والدتها. “أحتاج إلَّى تسمين جسمك قليلاً.” وأي شيء يزيل الجرائد يحصل على الجرائد. اتصل بوالدتها وأخبرها أن ابنتك موجودة على أي موقع.

    يمكنك قراءة المزيد نكت أمريكية مضحكة

    نكت فِيْديو

    مزحة رجم بالحجارة واتصلت الشرطة بزوجته

    للمزيد يمكنك قراءة نكت قصيرة عَنّْ الحب

    هناك أنواع كثيرة من النكات منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتاريخية، والفكاهة نوع من الأدب الشعبي الذي يحاكي قِصَّة قصيرة مضحكة، وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم. التي تحدثنا عَنّْها نضع بين يديك مجموعة مختارة من اجمل النكت و احدث النكت المضحكة و الشيقة. لقد أرفقنا لك ثلاث فقرات مختلفة وفِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا نكتًا مضحكة للغاية وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بجمع نكات شيقة حول الحشيش وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة تسمى Illustrated Jokes.