تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم

تجربتي مع السلام بكلمة الله الرحيم

تقول إحدى النساء إنها عانت من مرض مزمن وخطير، وبعد سنوات عديدة من العلاج، لم يتمكن الأطباء من إيجاد حل فعال يمكن أن يقضي على المرض.

بعد سنوات عديدة من البحث وإجراء الفحوصات الطبية، لم يتمكن الأطباء من العثور على سبب واضح لإصابتها بهذه الأعراض، لكن معظم الآراء كانت أنه مرض خطير ونادر لم يكتشفه العلم من قبل.

تقول المخضرمة إن حياتها توقفت تمامًا، فلم يعد لديها أصدقاء يريدونها بسبب الألم الشديد الذي جعلها فِيْ حالة اكتئاب دائم، ومع كل الظروف السيئة التي عانت منها هذه المرأة، ظلوا يرددون آية من القرآن الكريم “السلام فِيْ كلام من عَنّْد الله الرحمن الرحيم”.

ذكرت هذه المرأة أنها تحسنت بعد تلاوتها هذه الآية، وأنها هدأت لها مما كان يحدث لها، مما جعلها تكتفِيْ بقولها، حتى فِيْ الصلاة، وترديدها باستمرار مع كل ركعة. عَنّْدما استيقظت ونمت، وبعد عدة أسابيع من تلاوة الآية الكريمة “السلام فِيْ كلام الله الرحمن الرحيم” شعرت هذه المرأة بتحسن كبير وملحوظ، ثم تمكنت من التغلب على هذا المرض، التي كان سببها السحر أو الحسد أو ما شابه.

وأضاف صاحب التجربة تجربتي فِيْ السلام بكلمات رحيم الله كانت من أروع التجارب وأنصح كل من يمر بمرض طبي أو مشاكل نفسية أن يكرر هذه الآية دون تردد. والله يبارك فِيْ كثير من النعم.

محاولة لإنجاب أطفال بعلامة السلام، كلام الله الرحيم

لقد علمت بعدة تجارب مختلفة من خلال تجربتي فِيْ السلام بكلمات الله الرحيم، وقد أظهرت كل هذه التجارب قوة هذه الآية النبيلة فِيْ صنع المعجزات فِيْ حياتنا، ومن بين هذه التجارب تجربة واقعية للإنجاب، وصاحبة التجربة تقول إنها فتاة تزوجت فِيْ سن متأخرة جدًا وكانت تقترب من الأربعين عامًا، لكنها لا تزال لديها إيمان كبير بالله تعالى وتعلم أن الكثير من المعجزات يمكن أن تحدث لها.

حُرمت هذه الفتاة من الإنجاب لمدة عامين بعد زواجها مما جعلها يائسة وظنت أنها لن تتمكن من الإنجاب وتكون أماً لبقية حياتها ولكن ثقتها بالله تعالى أعظم من الجميع. وتضيف الحقائق المحيطة بها والناجية أنها مثابرة على الصلاة والإلحاح فِيْ الدعاء إلَّى الله تعالى أن يرزقها طفلاً، وأن تعينه فِيْ الصغر ويساعدها فِيْ سن الشيخوخة، ودائماً ما كانت تتبع الطلب. فقالت الآية الكريمة “السلام بكلام الرب الرحيم”.

على الرغم من أن الأطباء أكدوا لها أنه يكاد يكون من المستحيل الولادة فِيْ تلك السن، إلا أن ثقتها بالله سبحانه وتعالى كانت مبررة لأنه بعد وقت قصير جدًا من إصرارها على تلاوة هذه الآية، أنعم الله عليها بصبي وكان فرحها فِيْ ذلك الوقت يفوق. كل ذلك وأنا فِيْ ذلك الوقت عَنّْدما علم أن هذه كانت عطية من الله القدير ووفرة النعمة.

اختبر زواجي بفضل السلام فِيْ كلام الله الرحيم

تجربتي مع سلام لم تكن إطلاقا كلام الله الرحيم لتسهِيْل الزواج من التجارب السيئة، فقط أحببت دائما أن أقول الآية الكريمة، وعلى الرغم من أنني فتاة فِيْ بدايتها، أتمتع بصحة جيدة وجمال متوسط ​​، إلا أنني كان آخر من تزوج صديقاته.

عَنّْدما كنت فِيْ الجامعة لم أسمح لأي شاب بالتحدث معي حتى لو كان لغرض الدراسة مما جعلني أشعر بالوحدة ولكني كنت أؤمن بالله العظيم وقدرته على إيجاد شريك الحياة الذي يحبني ويعاملني. حسناً ولم أتلق دعوة فِيْ صلاتي إلا أن يرزقني الله مع زوج الخلق ويتمتع بصفات الزوج المسلم ولا يحرم دعائي من قول الآية الكريمة “السلام بالكلمة من عَنّْد الله الرحمن الرحيم”. كان لتلك الآية تأثير سحري وتغيرت حياتي بشكل ملحوظ بعد ذلك.

فِيْ إحدى المناسبات العائلية التقيت بشاب وشعرت أنه كان الأكثر استحقاقا أن يكَمْل رحلة الحياة معي، ولم يبق سوى أسبوع من التضرع والحث على الله تعالى قبل أن أجده. للتحدث مع الأب عَنّْ خطوبتنا. كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة بالنسبة لي.

الأمر لم يتوقف عَنّْد هذا الحد فقط ولكن الله سبحانه وتعالى جعل كل أمور الزواج سهلة علينا، حتى الأشياء التي اعتقدت أنها مستحيلة قد تحققت ولم أندم على هذه التجربة الرائعة وأنصح كل فتاة تريد أن تتزوج استمر بالقول “السلام فِيْ كلام الله الرحمن الرحيم”.

جرب سحر الشفاء بعلامة السلام فِيْ الكلمة من الله الرحيم

السحر واللمس والحسد كلها أشياء يمكن أن تؤذي