تجربة الشراء من موقع aliexpress

شراء من aliexpress

يمكنك التعرف على تجارب من قاموا بالشراء من قبلك على موقع aliexpress، مما سيساعدك على تقييم ما إذا كان من الممكن الشراء من خلاله أم لا، لأن بعض المواقع تقدم منتجات لا تتطابق مع ما تشاهده، وأنت قد تواجه بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بعملية شحن المنتج أو حتى طريقة الدفع، لذلك تعتبر بهذه الطريقة، عَنّْدما تنظر إلَّى آراء من مروا بهذه التجربة، فمن الضروري تحديدها. أفضل موقع يمكنك من خلاله الشراء إلكترونياً.

ونظرًا لأن AliExpress هِيْ أحد مواقع التسويق الإلكتروني التابعة لها، فقد أبلغت عَنّْ الكثير من الخبرة المتعلقة بعملية الشراء، لأن شخصًا واحدًا تحدث عَنّْ تجربته فِيْ الشراء من خلال خدمة AliExpress المباشرة المجانية، لأنها إحدى سلع خدمة التوصيل بواسطة مزود خدمة موثوق وسريع.

من خلاله يقوم البائعون بإرسال الشحنات إلَّى الموقع، ثم يتم تعبئتها وإرسالها إلَّى العميل، وقال صاحب التجربة إنه اشترى من خلال تطبيق aliexpress للاستفادة من جميع الخصومات التي تم تطبيقها على معظم المنتجات المتاحة فِيْ الموقع.

منذ أن طلب السلعة فِيْ اليوم الموافق 19/10/2022، كان ذلك يوم جمعة، وبمجرد طلبه، تلقى رسالة من المندوب تفِيْد بأن المنتج سيصل يوم الخميس المقبل، والغريب فِيْ الأمر أن ممثل لم يتصل بي بأي شكل من الأشكال.

أخيرًا، فِيْ نفس اليوم الذي قدمت فِيْه الطلب، أبلغني النظام أن عملية التسليم فشلت بسبب عدم القدرة على التواصل مع العميل، مما أجبرني على تقديم مطالبة إلكترونية لأن الممثل غير مدرج. اتصل بي.

ومع ذلك، وصل المنتج الذي أردته، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً، أكثر من شهر، ونسيت حتى أنني طلبت المنتج. أيضًا، وجدت بعض العيوب فِيْ المنتج، مما جعلني أقرر مغادرة هذا الموقع مرة أخرى بعد الشراء.

تجربتي مع التسوق على AliExpress

الشيء الذي جعلني أتحدث عَنّْ تجربة الشراء على AliExpress اليوم هُو ما مررت به شخصيًا، وربما جعلتني هذه التجربة التي مررت بها بشراء بعض المنتجات من هذا السوق عبر الإنترنت أتعرف على العديد من الأشياء المتعلقة بمزاياها وعيوبها. .

على الرغم من أنني تعلمت الكثير من الأشياء التي لم يكن من المحتمل تجربتها، إلا أن لدي ميزات جعلتني أرغب فِيْ محاولة شراء بعض المنتجات البسيطة.

خاصة أنه كان الموقع الوحيد الذي عرفته عَنّْدما كنت أقيم فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ سنتي الأولى، وهُو موقع صيني يشحن إلَّى معظم الدول العربية ويشبه موقع eBay الشهِيْر ولكن نسخته الصينية.

السبب الأول الذي حاولت الشراء من خلاله هُو أيضًا أن أسعار المنتجات الموجودة عليه منخفضة مقارنة بهذه المواقع الأخرى وعَنّْدما دخلت الموقع وجدت العديد من الخيارات لنفس المنتج ومنتجات أخرى مماثلة وفِيْ معظم المواقع يتم ذلك. لا يجب أن تكون فِيْ نفس الوقت.

لذلك اشتريت عطري الذي اعتدت عليه وآلة القهُوة التي كنت أبحث عَنّْها بعد العثور عليها فِيْ الموقع بسعر مغر، ومع ذلك وصلت البضاعة متأخرة وكنت خائفًا من تعرضها للتلف، وفقًا لما أنا عليه سمعت من تجربة الشراء من AliExpress.

لكن فِيْ الواقع كانت جيدة لكن عبواتها لم تكن كَمْا توقعت لأنها كانت سيئة لذا من تجربتي أقول لك أنه إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على سلع رخيصة يمكنك الشراء من خلالها ولكن قد تواجه بعض العقبات وهذا ممكن وغير متأكد .

ما هُو aliexpress

قد لا تعرف شيئًا عَنّْ هُوية هذا الموقع، وهُو شيء تحتاج إلَّى معرفته بالتفصيل قبل أن تقرر الشراء من خلاله، خاصةً إذا كان العَنّْصر كهربائيًا أو كبيرًا أو دقيقًا فِيْ التركيب.

نظرًا لكونه من أشهر مواقع التسويق الإلكتروني على الإنترنت، فإنه يتبنى فكرة سوق التجزئة، حيث يضم مجموعة من المنتجات الاستهلاكية المختلفة.

أما بالنسبة للبائعين المتاحين عليها، فهم إما أشخاص يمتلكونها ويعرضونها، أو شركات صغيرة تحاول بدء رحلتها عَنّْ طريق البدء الإلكتروني لمشاريع البيع بالتجزئة الصغيرة، بالإضافة إلَّى مجموعة من الشركات الكبيرة التي تبيع أيضًا منتجاتها على الموقع. من أجل توسيع وزيادة عدد المبيعات لهم فقط، ولكن تشغل هذه المواقع الأصغر النسبة الأكبر من الويب.

مزايا التسوق على موقع AliExpress

بالرغم من أن بعض الأشخاص قد يواجهُون بعض المشكلات أو مشكلات غير مرضية فِيْ تجربتهم، إلا أن هذا الموقع يحتوي على مجموعة من الميزات التي تدفع الكثير من الأشخاص للشراء من خلال هذا الموقع، ومن أبرزها

  • يتم تقديم معظم المنتجات بأسعار منخفضة ويمكنك ملاحظة ذلك عَنّْد مقارنتها بما تقدمه مواقع التسويق الأخرى هذه.
  • يحتوي الموقع على مجموعة واسعة جدًا من المنتجات المعروضة فِيْ نماذج مختلفة، مما يجعل المشتري مدمنًا جدًا على الموقع.
  • يعد موقع AliExpress أحد أشهر وأكبر مواقع Alibaba، مما يجعله أحد الأسواق الإلكترونية الموثوقة والمعروفة.
  • يوفر الموقع العديد من طرق الدفع للدفع مقابل المنتجات التي تطلبها إلكترونيًا، ويمكن السداد عَنّْ طريق بطاقة الائتمان أو ويسترن يونيون أو حتى التحويل المصرفِيْ أو خدمة alipay التي تقدمها الشركة الأم.

عيوب التسوق على aliexpress

قد تكون الأخطاء فِيْ هذا الموقع هِيْ سبب F