مطبخ امريكي مفتوح على الصالة

مطبخ أمريكي مفتوح على الصالة

يعتبر المطبخ الأمريكي من أكثر ديكورات المنزل التي يبحث عَنّْها الناس، خاصة لمن يجهزون منزل الزوجية، لأنه يواكب الموضة بالإضافة إلَّى إضفاء مظهر جميل على المطبخ، على عكس ما اعتدنا عليه. إلَّى. شكل المطبخ وفِيْما يلي أهم المقترحات لمطبخ أمريكي مفتوح على الصالة

1- تصميم مطبخ أمريكي كبير

فِيْ حالة وجود مساحة كبيرة فِيْ المنزل يمكن استخدام هذا التصميم، لأنه يوفر مساحة كافِيْة لربة المنزل للتنقل فِيْ المطبخ واستخدام جميع الخيارات المتاحة لها لتسهِيْل إقامتها. فِيْ المطبخ لأنها تحتوي على جزيرة فِيْ المنتصف يمكن استخدامها كطاولة طعام مما يزيد من سهُولة استخدامها.

كَمْا أنه من أفضل التصميمات العملية، لأن هذا التصميم يمكن أن يحتوي على جميع الأجهزة التي يحتاجها المطبخ مثل الثلاجة والفرن المدفون فِيْ الحائط مما يوفر المساحة ويساعد على سهُولة الاستخدام، وألوانه لطيفة بالإضافة إلَّى المظهر الجمالي والأنيق.

2- مطبخ أمريكي صغير مع بار

يعتبر هذا التصميم من أبسط التصميمات التي يمكن استخدامها فِيْ المنازل ذات المساحة الصغيرة، لأنه يستخدم كل المساحة الموجودة، لأن الموقد والأجهزة المنزلية موجودان فِيْ المطبخ دون أن يشغل مساحة كبيرة، لأنه يوفر مساحة خاصة لكل جهاز.

يشمل التصميم أيضًا استخدام المساحات فِيْ الحائط حيث يتم وضع بعض الأواني وأدوات المطبخ مما يوفر المساحة ويسهل استخدام هذه الأواني وتحضيرها، كَمْا يشتمل على قضيب رخامي يساعد عَنّْد تقديم الطعام ويمكن اعتباره على أنه طاولة طعام بدلاً من طاولة لتناول طعام الغداء.

3- المطبخ مفتوح على غرفة المعيشة

يعتبر هذا النوع من المطابخ من أكثر المطابخ المفضلة لدى الأزواج والأشخاص الذين يستعدون لحفل زفاف مؤخرًا لأنه ينسجم مع غرفة المعيشة، لذلك لا يوجد حاجز بين غرفة المعيشة والمطبخ مما يسهل الأمر على ربة المنزل للتواصل مع الضيوف إذا كانوا حاضرين.أو حتى مع الأطفال أو الزوج.

كَمْا أن لها شكل حضاري وأنيق وتضم جميع المعدات التي تحتاجها ربة المنزل، حيث تحتوي على العديد من الأدراج التي تحتوي على جميع الأجهزة المنزلية، مما يسهل حمل هذه الأدوات بالإضافة إلَّى سهُولة تقديم الطعام فوق البار. مصنوع من الرخام ويمكن اعتباره مائدة لتناول الطعام أو تقديمه.

4- مطبخ متصل بالصالة وغرفة الطعام

أحيانًا ترغب ربة المنزل فِيْ اختيار منزل عصري وأنيق، ولأن المطبخ هُو أهم مكان للمرأة، فهِيْ تحاول اختيار تصميم مطبخ مميز من خلال تصميم مطبخ أمريكي مفتوح على الصالة وغرفة الطعام، لأنه يساعد على جعل من الأسهل استضافة الضيوف وتقديم الطعام بشكل أسرع من خلال التواصل بين المطبخ الخالي من العوائق وغرفة الطعام.

يتميز المطبخ بكونه من السهل على النساء تحضير الطعام أثناء الدردشة مع الضيوف، أو يمكنهم مشاهدة التلفاز أثناء الطهِيْ، مما يجعل المطبخ مكانًا غير تقليدي للاستمتاع به على الرغم من متطلبات الأسرة. المهام فِيْ المطبخ.كَمْا انها تجمع كل الاجهزة اللازمة ولا تسبب اي عوائق عَنّْد استخدامها كَمْا انها لا تشغل مساحة كبيرة.

5- مطبخ أمريكي مفتوح بسيط

يعد التصميم البسيط للمطبخ من أهم الميزات التي تميزه وتزيد من جاذبيته، وفِيْ هذا التصميم يكون المطبخ جزءًا لا يتجزأ من الصالة ولا يتطلب إضافة أي خزانات علوية لاحتواء أدوات المطبخ، فِيْ بالإضافة إلَّى أنها تحتوي على ترتيب مميز للأجهزة المنزلية التي تريدها فكل ربة منزل وتصميم خشبي يعطي المكان إحساسًا بالراحة والرضا.

يحتوي المطبخ على رخام يمكن استخدامه كطاولة لتناول الطعام أو تقديم الطعام مما يوفر المساحة ولا يتطلب وجود غرفة طعام، بالإضافة إلَّى الأعمدة التي تدعم المطبخ تضفِيْ عليه مظهرًا حضاريًا وعصريًا الشخصية التي لا تتكرر فِيْ كثير من الأحيان فِيْ المنازل، وخاصة فِيْ تصميمات المطابخ.

6- مطبخ حديث مفتوح على الصالة

عَنّْد التفكير فِيْ تنفِيْذ فكرة مطبخ أمريكي مفتوح للقاعة، من المهم مراعاة أن التصميم مريح للعين ويساعد على التحرك بسرعة فِيْه لتسهِيْل الحركة بين الموقد والموقد. . بالوعة ومن الضروري وجود فتحة تهُوية من خلال نافذة صغيرة أو بمساعدة مستخرج الغبار والبخار.

يتم أخذ كل هذه التفاصيل فِيْ الاعتبار من خلال هذا التصميم، لذلك إذا أرادت ربة منزل كل هذه الميزات يمكنها أن تدرك فكرة هذا التصميم، لأنه يعتبر من أفضل التصميمات الحديثة حيث تكَمْن الحداثة فِيْ راحة المطبخ . أثناء التنقل ويساعد فِيْ التحكَمْ فِيْ جميع وظائف المطبخ بسرعة وسهُولة.

7- مطبخ مفتوح على الصالة بطابع ريفِيْ

من أهم أنواع تصاميم المطابخ فِيْ الآونة الأخيرة تصميمات تجمع بين التصميم الحديث والمعاصر مع بعض التصاميم التقليدية أو التاريخية التي تعبر عَنّْ أي حالة حضارة قديمة، فمثلاً فِيْ هذا التصميم يتكون من مطبخ حديث وحديث يحتوي على كل ما تحتاجه ربة المنزل بالإضافة إلَّى منحها لمسة ريفِيْة ساحرة.

من المعروف أن سكان الريف خبراء فِيْ المطبخ ولديهم ذوق رفِيْع فِيْ الطبخ وتحضير الطعام، لذلك من الممكن استخدام تصميماتهم فِيْ المطبخ ووضعها فِيْ مطابخ حديثة لأنها تعكس مهارة عالية فِيْ الطبخ. امراة تمتلك مطبخ لذلك يمكن ان يكون هذا التصميم الافضل لانه جديد فِيْ نوعه وفكرته فريدة.

8- مطبخ أمريكي مفتوح على الصالة باللون الأسود

يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة بين جميع الألوان، لذلك تعمل المرأة ذات الذوق الرفِيْع على اختيار تصميم المطبخ الذي يميز لونها، مع الحفاظ على بعض الميزات الموجودة فِيْ تصميمات المطبخ المختلفة مثل المطبخ الذي يضم نافذة كبيرة للتهُوية والتخلص من أبخرة الدهُون والروائح.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو يساعد على تنسيق الأجهزة المنزلية بشكل جيد ويوفر مساحة كافِيْة لوجودها دون أن تواجه ربة المنزل صعوبة فِيْ استخدام هذه الأجهزة، حيث تتميز بالانفتاح على الصالة، مما يسهل بالإضافة إلَّى سهُولة التنقل بين الغرف. تقديم الطعام. وأسرع، مما يجعلها الخيار الأفضل والأنسب من حيث الأناقة بفضل ميزاتها وتصميمها الحديث.

عيوب المطبخ الامريكي يفتح على الصالة

بالرغم من المزايا العديدة التي يقدمها تصميم مطبخ أمريكي مفتوح للقاعة، إلا أنه لا يخلو من العيوب، لذلك يجب على ربة المنزل أن تفكر مليًا قبل أن تقرر تنفِيْذ فكرة المطبخ الأمريكي، لذلك نعرض فِيْما يلي أهم عيوبه من مطبخ مفتوح على الصالة

1- ارتفاع الأبخرة والروائح

تعتبر عملية تصاعد الأبخرة والروائح والدهُون إلَّى باقي المنزل من أكثر الجوانب السلبية للمطبخ الأمريكي، خاصة فِيْ الصالة التي يتم فِيْها استقبال الضيوف، لذلك عَنّْد اختيار تصميم المطبخ الأمريكي مفتوح أمامه. فِيْ القاعة يجب الانتباه لوجود نافذة او فتحة للتهُوية الجيدة ماعدا اجهزة شفط الدهُون.

2- يتطلب مجهُود كبير للتنظيف

على الرغم من سهُولة استخدام المطبخ الأمريكي المفتوح، إلا أن أحد العوائق الرئيسية التي تسبب r