تقف المرأه الامامه مع جماعة النساء فِيْ

إمامة تقف مع مجموعة من النساء فِيْ سؤال من اختبار كتاب الفقه، المتوسط ​​الأول، ج 2. خيار واحد. (نقطة واحدة) Back Front Front Middle وهِيْ إحدى الأسئلة فِيْ مادة الدراسات الإسلامية للسنة الأولى من الفصل الدراسي الثاني والتي تتضمن إجابة السؤال 7. يقف الإمام مع مجموعة من النساء فِيْ (نقطة واحدة). ) الجبهة الأمامية الخلفِيْة الوسطى، فتعال إلينا الآن لتعرف الإجابة الصحيحة عليها سؤال الإمام تقف مع مجموعة من النساء، وكَيْفَ سنعرفها الآن.

كَيْفَ تقود المرأة أمام النساء

ونقل الجندي عَنّْ “المكان ويكي” فِيْ إجابته عَنّْ سؤال “كَيْفَ تصلي المرأة المرأة”، فِيْقول “أمت عائشة وأم سلمة النساء حتى وقفتن فِيْ وسطهن”. حسن، المجموع للنووي (4/187)، مؤكداً أن هذا هُو الراجح من أقوال العلماء فِيْ قيادة النساء لأخريات.

وأوضح المفكر الإسلامي أن الحديث السابق حجة على أن المرأة إذا صلت فِيْ جماعة، فإن إمامها يقف فِيْ وسطها ؛ لأن ذلك أعمق، والمطلوب من المرأة سترها قدر المستطاع.

إمام يقف بداخله مجموعة من النساء

نتواصل مرة أخرى مع طلابنا وطلابنا الدؤوبين والمتميزين فِيْ المكان ويكي لتزويدك بأفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة فِيْ السؤال السابق والإجابة الصحيحة فِيْ السؤال التالي.

امرأة تقف أمام مجموعة من النساء

  • خليفة
  • مقدمة
  • المركز

والجواب أن الإمام تقف مع مجموعة من النساء فِيْ الوسط.

يختلف مكان وقوف المرأة عَنّْد إمامها حسب عدد المصلين معها. إذا كان هناك أكثر من اثنين، فإنه يقف فِيْ وسطهما ؛ جاء على لسان أم المؤمنين عائشة – رضي الله عَنّْها – كَمْا ورد فِيْ المذاهب الحنفِيْ، فقالت (أمتنا عائشة – رضي الله عَنّْها – فقفت بينهم فِيْ صلاة الفريضة) ؛ والمرأة التي تقف فِيْ وسط النساء تستر عليها أكثر، ولكن إذا كانت هناك امرأتان، فإن المرأة التي تصلي تقف عَنّْ يسار الأم، كَمْا هُو الحال مع الرجال.