نكت امريكية مضحكة مترجمة للعربية روعة

النكات ليست سوى استهزاء بموقف أو حدث أو شيء يجعلك تضحك وتبتسم عَنّْدما تسمعه أو تقرأه. يقال دعابة للخروج من الجو المفروض على الشخص. النكات القصيرة غالبا ما يقال لها الهروب من الواقع المفروض على الشخص والمزحة غالبا ما تعبر عَنّْ الواقع وأحداثه اليومية وتسخر من السلبيات فِيْ المجتمع أو تسخر من سوء الفهم أو بخل الشخص والنكات فِيْ زماننا الحالي قد أخذت أخرى جديدة من خلال الرسوم الكرتونية وغيرها واليوم أنتم أعزائي المعجبين يسعدنا أن نقدم لكَمْ موضوع نكت أمريكية مضحكة مترجمة إلَّى العربية، سنضع بين أيديكَمْ باقة من النكت المضحكة والرائعة باللغة الأمريكية ونقوم بترجمتها إلَّى العربية لكَمْ، لذا تابعونا.

نكت امريكية مترجمة

تحدثت الفتاة المراهقة على الهاتف لمدة نصف ساعة ثم أغلقت المكالمة. قال والدها، “واو! كان ذلك قصيراً. عادة ما تتحدث لمدة ساعتين. ماذا حدث ردت الفتاة بـ “رقم خاطئ” .. الترجمة تحدثت الفتاة فِيْ الهاتف لمدة 30 دقيقة ثم أغلقت المكالمة. قال أبي، “واو، لقد كانت مكالمة قصيرة. اعتدت التحدث لمدة 120 دقيقة، فماذا حدث قالت الفتاة الرقم خطأ!

**

الزوجة حبيبي .. .. ما الذي تبحث عَنّْه

الزوج لا شيء. الزوجة لا شيء … هل تقرأ عقد زواجنا 4 ساعات فِيْ الساعة الزوج كنت أبحث فقط

4 تاريخ انتهاء الصلاحية.

ترجمة

الزوجة يا حبيبي ما الذي تبحث عَنّْه

الزوج لا حاجة. الزوجة هل لديك ساعة لقراءة كوبون جواز السفر للزوج لا، كنت أبحث عَنّْ تاريخ انتهاء الصلاحية

**

“جاك” هل ستعاقبني على شيء لم أفعله “المعلم” بالطبع لا “.” جاك “جيد، لأنني لم أقم بواجبي … الأستاذ” بالطبع لا . ” جاك “حسنًا، لم أقم بواجبي المنزلي.”

للمزيد يمكنك قراءة نكت مضحكة للأطفال باللغة العربية

نكت مودرن 2022

أم لصغيرها لا تلعب بالمطرقة لأنها ستؤذيك وتسبب لك الجروح. الابن لا تقلقي يا أمي.

زوج زوجته الجديد كنت ستتزوجني لو لم يعطني والدي كل هذه الثروة. الزوجة حبيبي أردت أن أتزوجك بغض النظر عمن أعطاك الثروة.

رأى شخص ما رجلاً مخمورًا يفتح الباب ويداه ترتجفان … قل، سأعطيك مفتاحًا … قل، سأعطيك منزلاً، ولن تضطر إلَّى فتحه … .

عَنّْدما ترى رجلاً يفتح باب سيارة زوجته، تأكد من أن السيارة جديدة أو أن المرأة جديدة

التقى حماران فِيْ المسلخ وشاهدوا الخروف يقودون إلَّى المذبح واحدًا تلو الآخر، فقال أحدهم للآخر عَنّْدما يرى أحدنا هذه الأغنام تنبح فهُو سعيد لأنه حمار !!

عَنّْدما دخل المعلم إلَّى الفصل، كان صبيان يتشاجران. البروفِيْسور “لماذا تتجادل” قال أحدهم وجدنا فاتورة بقيمة عشرة دولارات وقررنا إعطائها لمن قال أكبر كذبة. قال الأستاذ “يجب أن تخجل من نفسك. عَنّْدما كنت فِيْ عمرك … لم أكن أعرف حتى ما هِيْ الكذبة. فقام الأولاد وأعطوا العشرة دولارات للأستاذ !!

قالت لصديقتها أمسكت بزوجي وهُو يقبل الخادمة، فهدأني واشترى لي فستان. الصديق هل طردت الخادمة لا … لأني أحتاج معطف …..!

يمكنك قراءة المزيد نكت عامة مختلفة

نكت فِيْديو

اضحك من قلبك على نكتة رجم ووعود الكبريت

يمكنك قراءة المزيد 10 نكت مضحكة مفضلة

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام موضوع الليلة التي تحدثنا فِيْها ودار حديثنا حول نكت أمريكية مضحكة مترجمة إلَّى العربية. لقد جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا و مجموعة ضخمة من احدث النكت و النكت المترجمة للغة العربية. لقد قدمنا ​​لك ثلاث فقرات مختلفة. فِيْ الأول قدمنا ​​النكات الأمريكية المترجمة، وفِيْ الثانية وضعَنّْا مجموعة من النكات الحديثة، واختتمنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان النكات المصورة.