عبارات دعوة زواج بالجوال

عبارة دعوة زفاف موبايل

عَنّْدما يكون حفل الزفاف قاب قوسين أو أدنى، يريد المتزوجون حديثًا من جميع الأشخاص الذين يعرفونهم أن يحضروا حفل زفافهم لمشاركة هذه الفرحة التي لن تحدث مرة أخرى، وإحدى الطرق الشائعة للعروسين لدعوة هؤلاء الأشخاص هِيْ إرسال الدعوات إليهم عَنّْدما يصبح ذلك. إحدى المهام الأساسية التي يجب على كل عروسين القيام بها عَنّْدما يقتربون من حفل زفافهم.

فِيْ بعض الأحيان، قد لا تكون الإمكانيات المالية للعروسين كافِيْة لطباعة الكثير من الدعاوى لتناسب جميع الأفراد الموجودين فِيْ قائمة الدعوة، ويمكن للعروسين أيضًا أن يروا أن هذه الطريقة أصبحت تقليدية جدًا، لذلك يلجأون إلَّى إرسال الدعوة للحضور حفل الزفاف على هاتفهم المحمول كرسالة نصية وهذه الطريقة توفر المال الذي يقضي المتزوجون الجدد الكثير من الوقت والجهد والمال، والتي سيتم إنفاقها على شراء وطباعة الدعوات.

لكي تكون مختلفة، يجب أن تحمل دعوة الزفاف بعض العبارات الجميلة والواضحة، لذلك من خلال الأسطر التالية، سوف نعرض لك بعض عبارات دعوة الزفاف المتنقلة، بما فِيْ ذلك

  • اعتبرنا يوم “كتابة تاريخ اليوم واسمه” عيدًا، ليس فقط لأنه حفل زفافنا، ولكن أيضًا لأن حضوركَمْ سيكرمنا بالتأكيد.
  • وجودك هُو سبب سعادتنا. ننتظرك فِيْ يوم “أسماء اليوم والتواريخ” فِيْ حفل الزفاف “سيتم كتابة اسم العروسين”. نرحب بكَمْ وبحضوركَمْ.
  • السعادة لا معَنّْى لها إذا لم يتم مشاركة الشخص الذي نحبه معَنّْا، ولهذا السبب نرسل لك دعوة زفاف “اكتب اسم المتزوجين حديثًا” فِيْ كذا وكذا اليوم الموافق لكذا وكذا التاريخ.
  • هذه ليلتنا