من مؤسس جوجل ومعلومات عَنّْ جميع خدمات جوجل

موضوع مقالتنا اليوم من مؤسس Google. جوجل شركة أمريكية متخصصة فِيْ الدعاية والإعلان. لا يعرف الكثير عَنّْ Google إلا أنه مؤشر للعثور على ما نريده فقط. سنكتب اليوم فِيْ هذا المقال بوضوح عَنّْ هذا الموقع، متى تم إنشاؤه ومن هُو مؤسسه، كَمْا أن الخدمات التي تقدمها Google ليست مؤشراً.الأبحاث التي نعلمها جميعًا، سنناقش كل هذا بوضوح وبشكل مطول و الكتابة عَنّْ كل ما يتعلق بها شرح توضيحي بطريقة بسيطة وسهلة لجعل الموضوع أسهل للجميع.

جوجل

جوجل شركة أمريكية متخصصة فِيْ الدعاية والإعلان. جوجل هِيْ واحدة من أشهر الشركات العالمية حول العالم. لا يقتصر الأمر على توفِيْر خدمة محرك بحث يستخدمها الجميع، بل تتميز Google بتقديم العديد من الخدمات الهامة التي تم تأسيسها من Google منذ عام 1995، ولكن فِيْ ذلك الوقت لم تكن تعرف بعد باسم Google، فقد كان لها اسم مختلف، وفِيْ عام 1998 أطلق عليها مؤسسوها اسم Google، والتي استقرت عليها حتى اليوم وأصبحت الشركة الأكثر عالمية فِيْ جميع أنحاء العالم. يقع المكتب الرئيسي لشركة Google فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يوجد العديد من المكاتب حول العالم، على سبيل المثال، تقع الشركات التابعة لها فِيْ أستراليا والصين وتركيا والهند واليابان وفرنسا وروسيا وإسبانيا ومصر والعديد من البلدان الأخرى .

مؤسس جوجل

من هُو مؤسس جوجل

فِيْ الواقع، لم يتم تأسيس الشركة من قبل شخص واحد فقط. تأسست فكرة بدء Google من قبل مؤسسيها فِيْ عام 1995، وبعد دراستها، قرروا إطلاقها فِيْ عام 1996. كانت Google فِيْ هذين العامين فكرة مشروع لمؤسسيها، وهم (Larry Page and Sergey Brin) لأنهم كانوا طلاب الدراسات العليا فِيْ جامعة ستانفورد فِيْ علوم الكَمْبيوتر، حيث التقوا فِيْ عام 1995.

حيث ناقشوا وقرروا إنشاء تقنية بحث عبر الإنترنت، لأنها أدت إلَّى إنشاء فهرس بحث يمكنك من خلاله البحث عَنّْ صفحات معينة، وسمي هذا المؤشر (Backrub)، وبعد ذلك قرروا تسميته Google ولا يزال يطلق عليه هذا الاسم، لأن ملكية جوجل تم تسجيلها فِيْ سبتمبر عام 1998، وبلغت قيمة تأسيس الشركة حوالي مليون دولار أمريكي، وتم استخدام هذا المؤشر للوصول إلَّى جميع الصفحات التي يتم البحث فِيْها. وحتى الآن تظل Google واحدة من أشهر الشركات العالمية التي لا غنى عَنّْها فِيْ جميع الشركات.

خدمات جوجل

كَمْا ذكرنا سابقًا، لم يقتصر محرك بحث Google على محرك بحث فقط، ولكنه يقدم العديد من الخدمات المختلفة التي نستخدمها ولا نعرف أنها تنتمي إلَّى Google. تزودنا Google بالعديد من الخدمات المفِيْدة التي نحصل من خلالها على كل ما تحتاجه لإتمام عملك ومن هذه الخدمات

تطبيقات جوجل

هِيْ شبكة تقدم لنا بعض المنتجات الإلكترونية المجانية وغيرها مثل (التطبيقات والأفلام والألعاب والكتب) وغيرها من المنتجات.

رسائل جوجل

خدمة تزودنا بأخبار المجتمع وقت النشر حتى نتمكن من التعرف على ما يحدث حولنا.

بريد جوجل

تطبيق يستخدمه ملايين الأشخاص وهُو أفضل تطبيق بريد إلكتروني.

ترجم من قبل جوجل

يتم استخدامه لترجمة نص أو ترجمة صفحة ويحتوي على جميع لغات العالم.

Google+

إنها شبكة اجتماعية مصممة للتنافس مع تطبيق Facebook.

جوجل درايف

تستخدم لتخزين الملفات التي لا تريد استخدامها.

خرائط جوجل

خدمة تقدمها Google للبحث عَنّْ الأماكن أو الوصول إليها كَمْا هُو موضح لنا من خلال خرائط تلك الأماكن.

جوجل كروم

إنه سريع ويمكن لأي شخص التعامل معه.

سيارة جوجل

فهرس قابل للبحث يتضمن كل ما يتعلق بالسيارات.

جوجل وتطبيقاتها تعرف على تاريخ جوجل من مؤسس جوجل

بهذا نختتم موضوع مقالنا اليوم وهُو من مؤسس شركة جوجل حيث أوضحنا مفهُوم جوجل متى تأسست ومن قبل من وماهِيْ الخدمات الأخرى التي تقدمها جوجل بالإضافة إلَّى محرك البحث، وحاولنا أيضًا أن قدم إجابات لجميع أسئلتك، نتمنى أن نكون قد جمعَنّْا كل المعلومات الكافِيْة ليستخدمها ويعرفها ويحبها أولئك الذين يسعون لهذا المجال، وها نحن نصل إلَّى الاستنتاج. لا يسعَنّْا إلا أن نشكرك على المشاهدة حتى النهاية. نتركك ونتمنى لك أوقات سعيدة.